سلاف2009
سلاف2009
الله أكبر الله أكبر لاإله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الرائعة,,
الرائعة,,
سبحان الله انتي نفسي بالظبط من ناحية الخفقان والصداع النصفي والغثيان طيب انتي للحين ماعرفتي السبب؟؟وخاصه الخفقان المرعب يارب لك الحمد ع كل حال آنا ع طول اتضايق لمن يجيني الخفقان بس احاول بقد مااقدر اني ارقي نفسي واتجاهل وهالمعناه معاي له حوالي 3 سنوات بإستثناء الشقيقه خمس سنوات طيب صار فعلا معك قلب ولا لا ابي اتطمن ميته خوووووف الله يشفينا جميعا ياااارب... بس آنا آكثر من مره سويت تخطيط قلب والحمدلله سليم وكنت اراجع عند عيادة القلب وركبو لي جهاز ع القلب لقياس الدقات وقالو لي فعلا عندك خفقان بس مافي سبب<<سبحان الله واصرفو لي حبوب تنظيم الدقات بس رميتهم... ورحت لاستشاري قلب بمستشفى خاص وكشف علي وقالي مافيك شي!!!سبحان الله والله يشفينا جميعا ياااااارب
سبحان الله انتي نفسي بالظبط من ناحية الخفقان والصداع النصفي والغثيان طيب انتي للحين ماعرفتي...
ايوه ياعسل , الحمدلله على كل حال , طلع معاي قلب ونقص د
بس ان شاء الله مايكون فيك شي
انا في التخطيط مايبين شي , ولا في الجهاز اللي يركبونه لمدة 24 ساعة
البلاوي كلها تطلع في الأشعة الصوتية
المرنيسية
المرنيسية
الله يشفي الجميع من هدا الداء ومن كل داء اخر يارب
وانا اتصفح النت وجدت في منتديات اخرى من عندهم نفس حالتنا ويطلبون نصائح وكيف يعالجون هدا النقص وقبل كل شيء الله هو الشافي لكل داء
يمكن ان نتناول زيت كبد الحوت و......
يقال ان المكملات الغدائية لفيتامين د لاتماثل في الجودة فيتامين دالدي نحصل عليه من التعرض لاشعة الشمس
ايضا يقال ادا اردنا الحصول على حاجيتنا لفيتامين د فعلينا التعرض لاشعة الشمس تقريبا 10د لثلاث او اربع مرات في الاسبوع ودلك بكشف جزء كبير من الجلد مثل الساقين والدراعين و لمن يخشى التأثير السيء لاشعة الشمس يستعمل منقوع السدر كواقي طبيعي.
ان انسب وقت للتعرض لاشعة الشمس هو من الساعة 10-----وحتى 3 او4 بعد الظهر تكون نسبة امتصاص الفيتامين عالية مع قراءة سورة الفاتحة بدون عدد ...*اختياري*...
اعود واقول الشافي هو الله سبحانه

سلاف2009
سلاف2009
صباح الخير حبيباتي::كيفكم مع نقص الفيتامين؟؟حبيت أطرح سؤال اللي هو أي أفضل وأسرع مفعول النقط أو الحبوب؟؟وإذا كانت النقط أي أفضل ون ألفا أو في دي3 لأن عندي حيرة من كلام الأطباء طبيبتي اللي أراجع عندها تقول حبوب ون ألفا وطبيب العظام قال لي نقط ون ألفا وأكثر البنات اللي عندهم نقص حاد يأخذون في دي3 ياشراب او نقط فماأدري من الصحيح؟؟
اللهم رب الناس اشفنا أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقمآ
الرائعة,,
الرائعة,,
على حسب المستشفيات اللي يوصفون لك الفيتامين
إن كان حكومي فعلاجهم مرة حلو وجرعته كبيره
لكن الخاص مايقدرون يوصفون جرعات كبيرة لأنه ماتتوفر في الصيدليات , وبامكانك تجربين وتدورين على الصيدليات وتسألين عن الفيتامين , مابتلاقين الا جرعة صغيرة