طيوف الحزن
طيوف الحزن
حبيبتي مشكورة على مجهود انا حاليا اثث محلس الاستقبال واخترت لون الكنب اسود و رصاصي ابغى اعرف اش يناسب لون الاضاءة اصفر ولا ابيض وكمان ابغى فكرة للزوايا اش احط غير الطاولات الي تاجي طقم مع الكنب وشكرا لك
حبيبتي مشكورة على مجهود انا حاليا اثث محلس الاستقبال واخترت لون الكنب اسود و رصاصي ابغى اعرف اش...
معليش ياقلبي على التأخير والله غصب عني تعرفين الويك اند

شوفي هذي افكار حلوه

اول شئ اختاري الجدار البعيد عن الشباك وخليها جهة للطعام

زي كذا

واختاري شئ حلو ومو مكلف عندك اذا ودك تسوين الارضيه باركيه او سراميك اسود وابيض او اسود

واختاري طاولة طعام سوداء والكراسي حمراء

واكيد لاتنسي الاكسسورات

والكنب ياليت يكون ابيض وتقدري تلعبي في الكنبات المصاحبه يعني الدئيره او المربعه وتعلعبي في الوانها اورنج او بني او احمر
او اذا تحبي تختاري اي مجموعه اولوان على كيفك ياقلبي
تعرفين لازم اني اتناقش معك عشان افهم انتي اي ودك عشان كذا تلاقيني اعطي كذا فكره عشان تقرب الافكار بيننا

والجزء الثاني راح يكون الصالون اللي قلت لك عنه واهم شئ الستاير تكون من اعلى الجدار الى نهايته وتكون منسدله وغير مكلفه لانك تبغي مودرن ممكن اذا اخترتي الالوان اللي قلتلك عليها تسويها احمر او ابيض او حتى اسود وابيض

شوفي السقف والاضاءه

وكمان فكرة البلازما

يارب يعجبك

لا اكيد ابيض ياقلبي اذا كان مودرن اما اذا كان كلاسيك اصفر انا اشوف كذا وبعدين الاضاء البيضاء تظهر اللون الابيض والاسود اممممممممم ماقلتي لي ايش هو نوع كنبك عشان احدد وايش تحطين للزوايا
طيوف الحزن
طيوف الحزن
مرحبا ياقلبو انا شقتي جديده وتو بسكنها علما باني عروس وماعندي اطفال اسئلتي هي: 1- ايش انواع المكيفات الحلوة واللي ماتطلع صوت 2- والمطبخ وماادراك ماالمطبخ مطبخي 4*4 وبسويه حرف L وابي اسويه احمر وفضي وزوجي يبي ازرق وفضي وش الاحلى وش اهم شي بالتفصيل وافضل المحلات بجده . وش اهم المواعين وانواع القدور اللي تخدم 3- الغرفة ابيها مودرن امريكي ابيض او اسود بس اضربها بوية والا احط ورق جدران . 4- ابي ديكورات للصالة تكون حلوة وخطيرة ويعطيك الف عافيه
مرحبا ياقلبو انا شقتي جديده وتو بسكنها علما باني عروس وماعندي اطفال اسئلتي هي: 1- ايش انواع...
عمري والله مانسيتك وكويس انو عجبك بس والله البنات طالباتهم ما اقدر اخليها اكيد راح ارجع لك انا اثثت معك الطالع والاصباغ وغرفة الحريم باقي المطبخ وغرفه الرجال وان شاء ابشري ولا يهمك

ممكن بشئ زي كذا

مرايه بشكل ملقت وتحتها كرسي حلو تلاقيه في اذا انتي في جده في الصواريخ مره اشكال حلوه وشارع صاري عند دوار الهندسه ومحمود سعيد

او ممكن مرايتين حلوين وطاوله زي كذا

والله انتي سألتيني عن شئ مره مو عارفه فيه شئ بس انا افضل السبليت اما ايش افضل نوع للاسف ما اقدر افيدك
انا اشوف الاحمر والفضي حلو بس بعد يجي الازرق للتميز
اهم شئ في المطبخ السنك يعني المغسله لازم تكون كبيره وتصريفها كويس عشان ماتتعبي

ثاني شئ لازم تخلي وحدات زجاجيه باضاءه عشان تعطي منظر حلو وبعدين ياعمري لازم تتحري الخشب اللوح مو المضغوط صح راح يطلع غالي بس راح يساعدك مع الحشرات والمويه
اما الفرن لازم تسوي له شفاط كويس ومضمون والافران تكون كويسه وتروحي لمحل متخصص فيها فقط عشان تلاقي شئ بجوده حلوه ومضمونه اما الصحون انا افضل انك تشتري الابيض اللي يجيكي اطقم طبعا زجاج وتخصصي طقم واحد بلاستك لكم في البيت وطقم سفره فخم للعزايم وتقدري تستعيني بالصحون البيضاء نقصك شئ وقت العزايم وبكذا ماتتفشلي لانها ياما صارت لنا ههههههه
اما الباقي وربي لو نزلتي السوق راح تلاقي كل شئ قدام عينك سمعت البنات مدحوا الهنداويه والله اعلم

وكمان البااااااااااااااااااااار لاتنسيه اذا مطبخك مفتوح

واكيد اهتمي بترتيب الاواني عشان هي جزء لا يتجزء من الديكور

واهم شئ الطريقه الذكيه في التفصيل عشان كسب المساحه
طيوف الحزن
طيوف الحزن
هلا واشكرك على هالمساعده اللي من جد تشكرين عليها يكفي انك تخصصي من وقتك لنا وبنات حواء مانستغني عنكم ابي افكاركم تفيدني جيتي في وقتك انا محتاجة احد يساعدني :(بطول علك جدآ بس ماعندي وقت بعد شهر بنقل ان شاءالله انا عندي بيت كامل جديد ونا محتاره جدآفي البويات طبعا السراميك عندي متموج بيج على عسلي البويه فيه بويات جديده عند جوتن سادة الوان روعه حبيتها عشان تكون عمليه وناعمه ولمه مدري حد جربها يفيدني الفلفت يمكن احطه في غرف عيالي بس والاوان اخترت مجموعة الوان قسم الرجال سكري المجلس والمقلط مع مدخل الرجال وزوجي يبي هالون بس راح اقلك على الواني في قسم الحريم المدخل فستقي فاتح مجلس الحريم بنفسجي غامق جدرين و جدار او جدرين بيج عندي الصاله الكبيره 5×7 مفتوحه ع الصاله الصغير5×5 موزع الصاله الكبيره إذا دخلتي مع المدخل تكون في الوجه وصغيره على يسارك ودي احط الون الي في الوجه برتقالي وجدرين بيج او سكري برضو ونتي جالسه في الصاله الكبيره جدار الصاله الصغيره يكون مقابل البرتقالي ابي احطه موف او اصفر وش رايك غرفة النوم حقتي ابي احط احمر وذهبي اوبيج ودي احط ورق حائط على جدارالسريريكون احمر مشجر وش رايك ولمطبخ عندي بيج على عسلي عجبني دولاب مطبخ مديل جديد اظن اسمه باركه صناعه سوريه مقلم تقليم صغير يغلب عليه البني ودي الدخل معه عنابي سادة وش رايك اواحط احمرغامق زي العنابي المطبخ كامل وحط الائطاربيج عجبني يصلح مع بلاط البيج والعسلي انتظر ردك والله يجزاك كل خيروالف عافيه
هلا واشكرك على هالمساعده اللي من جد تشكرين عليها يكفي انك تخصصي من وقتك لنا وبنات حواء مانستغني...
الصاله اصباغاها على حسب نمطها يعني مودرن ولا كلاسيك اذا مودرن عندك الاحمر والورنج والاصفر اللي يكون واضح عشان راح تدخلي الاسودوالبيض في الاثاث وبعدين تنتقلي للاكسسورات

اما ذا كان كلاسيك فانا اقول الصاله لازم تكون بالوان موحده وحلوه يتفتح النفس زي البيج او الارنج اللي يميل للبيج بس بشرط تكون كلها مو جزء وجزء لا شوفي هذي الصالات وتنفع لانو ماشاء الله صالتك كبيره

انا الصراحه اشوووووووووووف هذا الديزاين روووووووعه وتخلي الصاله الصغيره للجلوس راح يكون شئ خياااااااال

حكاية الجدارين صارت مستهلكه ليش ماتفكري تصبغي بلون واحد وتفكري اكثر بتنسيق الغرف حلو اللون البنفسجي مع الفستقي ممكن كمان تدرجات البنفسجي تدخليها زي الموف الفاتح وكمان الفوشيا

مثل هذا التمازج

اما قسم الرجال اكيد السكري حلو كمان تقدري تدخلي عليه البني الغاااااااااااااااااامق اللي رايح للاسود والذهبي والاحمر كمان الغامق بلامسات بسيطه زي هذا المجلس

اما الصاله الثانيه ممكن تختاري الوان الاورنج

هذي ممكن تكون في زاويه حلوه عشان مايكون عندك جدار فاضي
طيوف الحزن
طيوف الحزن
او اذا تبغي تتميزي اكثر شوفي هذ ي الاوان المميزه

اما الالوان الساده انا اسجعها جدا جدا لانها لاتمل ولا تقدم ابدا عشان كذا اللي تعرف نفسها ماراح تغير الا بعد فتره انا انصحها في الساده مهما كانت الالوان

اتمنى اني افدتك واسفه على التأخير
طيوف الحزن
طيوف الحزن
انا ما عندي غرفة حريم ببيتي والصالة كبييييرة هل اقسم من الصالة لغرفة الحريم او اخليها واسعه ؟؟وابغا احط طاولة طعام بالصالة بالبوفيه حقها ؟؟باب المدخل ع الصالة زي بيوت الكويتين في المساسلات وباب المطبخ ع الصالةوجنب المطبخ في مكان قعدة والبلازما وين احطه الكهربائي ع كيفه حط الكهرب في النص قدام المدخل مايل شوي جهة القعدة عند المطبخ .. ومجلسي مستطيل وفي الوسط باب خشب سحاب فكرت اشيل باب الخشب واقسم من الصالة حق غرفة الحريم ايش رايك ؟؟ او عادي اقسم كنبي في الجزئين من المجلس ؟؟؟ الله يعافيك ردي ع الخاص
انا ما عندي غرفة حريم ببيتي والصالة كبييييرة هل اقسم من الصالة لغرفة الحريم او اخليها واسعه...

انا اشوف العملي اكثر شئ واذا كانت غرفه مو رئسيه مودرن حلو بس اهتمي بالاكسسورات تكون من الخسب الساده والاضاءه تكون حمراء اممممممممممممممممممممم وكمان اللحات ياقلبي

وموفقه

انا اشوف انك تهتمي في ترتيب الصاله وتخليها مجلسين بس بدون اي جواج بس ترتيب الكنب يفصلها افضل واشيك اما باب المجلس اذا ماله داعي شيليه احسن المساحات المفتحوه تخلي البيت احلى واوسع اما البلازما اذا انتي تشوفي كانه مناسب خليها اما اذا زاعجتك حاوليها تخليها في النص لو انك حطيتي صوره عشان افهمك وتضوح عندي الصوره

شوفي كيف التقسيم يكون تحطي طاولاه وراء الكنب عشان يعطي ايحاء انو هنا انتهاء القسم

وهذا كمان

وهذا اللي انا اشوفه انك تخليها وحده احسن

فيه كنب زي كذا حلو

او مدرن بلون بني او موف

ممكن تدخلي التركواز

وكمان ممكن الرمادي مره حلو