عرش الدموع&
عرش الدموع&
مرآحب ..

عسولآ عندي قسم مجلس الرجال غرفيتن كبآر وآحد كنب وآلثآني أرضيه مقلطه طبعآ مع حمآمهآ ومغسلتهآ

طبعآ في مسآحه كبيره بين الغرفتين مممممم مااعرف كيف اوصف لك . آتمنى يكون فهمتى آلمسآحه طول عرض كبيرآ

فمآأعرف إش أحط ..مدري أفكر أسوي مركآ جلسه شعبيه كشكل مو جلوس ..وآلوآح وكذآ
إش رآيك ؟

وعندي كمآن سيب من بآب آلشقه للصآله بس أحسه صغير مو وسيع ...مااعرف أحس ودي أحط م دخل آجيب طآوله نص دآيره ومرآيه

بس أحس بضيق المكآن ؟ بس أشوف وجود ألمدخل مهم لنو الوحده لآبغت المرآيه تظطر تدخل الحمآم الله يعزك حسيتهآ مو حلوه
مكة مدينة
مكة مدينة
انا عندي سؤال شوفي الكنب هذا اخترته لصالتي

http://imageshack.us/photo/my-images/717/imagenox.jpg/

اولا شورايك فيه ،،،؟؟ ثانيا مثل ما انتي شايفه اللون قاتم شوي ابغي افتح مكان للجلسه شو تقترحين علي احط من الالوان ،،
انا فكرت بالبيج ،،،؟؟؟ اقصد الزل والخدادياات لان انا صالتي مقابل الجلسه هذي راح يكون فيه طاولة طعااام و جلسة كلاسيك والواانهم بيج تقريبا عشان جي قلت بحط بيج يكون فيه امببنهمربط وتناسق ،،، انتي شورايج ،،؟؟ وشوووو لوون الصبغ يصلح ،،وعلى فكره صوب الجلسه هذي بيكون فيه كبت تحضيري صغير ومن بينهم آرش ،،،،،،؟؟؟ انتظر اقترحاااتك 
منايا2011
منايا2011
طيوفه احنا بنتظارك يالغلا
طيوف الحزن
طيوف الحزن
هلا حبيباتي
والله جالسه اسوي اللي اقدر عليه صح الطلبات شوي كثيره هههههههههه بس والله جالسه افرفر واجيب صور عشان تفهموا اللي ابغى اوصله كمان فيه بنات مايوضحوا كثير بس ان شاء الله اسوي اللي اقدر عليه وانزل كل شئ اليوم بأذن الله
طيوف الحزن
طيوف الحزن
[ حبيبتي مو شرط تسكرينه لان المساحه اصلا صغيره ومتأهلك خليه كذا احلا بس اشتغلي بديكور الغرفه الضغيره زين مع اضاتها يعني لايكون همك بس الكنب لا فكري باللوح والطاولا والاكسوارات الصغيره انا شفت انو طاولة التلفزيون مره مو مناسبه اذا بتغيريها بيكون احسن والصور طالعه عندي والله مدري شوفي من متصفح ثاني اما الجدار الفكره اللي انتي تبغينها راح ترزه اكثر ماهو بارز عشان كذا مالك الا الرفوف بالاضاءه او الرسم وشوفي هذولا شوفي هذا رقم تجسيم بارز مررره حلو اوتسوي بالجبس زي كذا [/quote] ربي يعطيكي الف عافيه على هالمساعده يامال العافيه بالنسبه للمكتبه اكيد مو مناسبه انا عارفه لاني برميها بس موقته الين سي السيد يتحرك ويعلق التلفزيون عشان تتوسع المساحه بس الفتحه لازم اسكرها لان لما يجيني ضيوف حريم اتوهق فيها زوجي دايم بالبيت حتى لو عندي ضيوف فضروري اسكرها ,, بس برضو ارجع اشكرك للاهتمامك ودوقك ياعسل موفقه
[ حبيبتي مو شرط تسكرينه لان المساحه اصلا صغيره ومتأهلك خليه كذا احلا بس اشتغلي بديكور...
ربي يعطيكي الف عافيه على هالمساعده يامال العافيه

بالنسبه للمكتبه اكيد مو مناسبه انا عارفه لاني برميها بس موقته الين سي السيد يتحرك ويعلق التلفزيون عشان تتوسع المساحه

بس الفتحه لازم اسكرها لان لما يجيني ضيوف حريم اتوهق فيها زوجي دايم بالبيت حتى لو عندي ضيوف فضروري اسكرها ,,
بس برضو ارجع اشكرك للاهتمامك ودوقك ياعسل موفقه

عندك البيبان اللي تكون بيضاء وزجاج انا بدورلك على صور واحط لك بس مالقيت انتظريني يالغلا