~~~ام الاشبال~~~~
يالله سترك فعلاااا برنامج رفيق الازواج (هو نفسه اللي تحسب عليه سعودية حنونة)
ممتاز لابعد حد وكل ما كثرتي عدد الدورات كانت افضل وهذي ريماااا بسم الله عليها حسبت بالبرنامج يوم الولد وحامل بولد ربي يحفظه لهاااااا

بس اعرف وحدة بسسسسس او 2 ماضبط معهم لذلك نقول تاااابعي الافرازات لان الغلط اكيد مو من البرنامج من تذكر دورتك يعني لخبطتي في الدورات

فراولة ياربي ياربي يحقق امنيتك وتحملين يااارب

امونة حياك ياغالية

ريماااا والله انك قمر استجبتي للندا

الاخت اللي سالت عن الاشرطة القلوية شوووووووووفيها اول صفحة مع تجربة الدكتورة الكويتية وفي موضوع البيكربونات اللي اول صفحة

صبورة حياك الله من باريس
لكن الجدول قديم ومارضي يضبط معي مرة ثانية بس لعيونكم ياغوالي اضبطه واضيف الجديدات
ومن جد والله اذا تقفل الملف نفتح مجلدخخخخخ بس وين نروح من ام الغنادير-خخخخ -تفتح روسناااا مع المجلد-خخخ امزح ام الغنادير فديتك

مخملي بالفعل تبارك الله ملفناااا في التوب ماشاء الله تبارك الله

يابنات مشاكسة وينهاااا اخبرها ضرب فيوز في راسهاااا وقامت تتخيل انها سوت سونار وطلع ولد
يارب الشفااااا لمشاكسة حبيبة قلبي والله

ام سارة الحلوة لاااا كلاااامك رائع ياقلبي مايتقفل الملف وموضوع التلبينة عجبني يابنات (جربوا التلبينة لانجاب الولد)اكتبي يوتيوب التلبينة استفدت منه رووووووووووعة-وبنت التميمي اعطوها تلبينة وحملت تبارك الله الله يجعله ولد بار يااااااااارب
قمر حائــــــل
بنات بحاول اثبت برنامج فيميتا ,,,يطلع لي ,,, الرجاء ادخال معلومات المستخدم ,,,

ايش اكتب فيهم ساعدوووني جزاكم الله خير
تولاي ///
تولاي ///
الف مبروك افتتاح الملف ان شاء الله الشهر ذا كلنا حوامل بنات حملت قيمتا وعرفت كيف احسب للولد بس ماعرف كييف اسجل الثلاث دورات مايزبط معي ماني عارفه اش اضغط يسجل معي بس دورت الشهر ذا بس اضغط علا بوي الولد واحسب التاريخ الدورات ومايحسب الا الشهر الاخير تكفون طلبتكم فهمووووووووووووووني عيوني طلعت علا بال ماحملته وضبط ابي اعرف كيف احسب اخر 3 دورات للولد
~~~ام الاشبال~~~~
السلام عليكم..انا متابعه معكم من مدة طويله. لو كان التبويض يوم 14 والدوره منتظمه27 يوم وكان التوت بوم 11 و12 و13
السلام عليكم..انا متابعه معكم من مدة طويله. لو كان التبويض يوم 14 والدوره منتظمه27 يوم وكان التوت...
اذا دورتك منتظمة صلحي هالطريقة انتي وكل من دورتها منتظمة

27 اللي هو دورتك

-14 = 13 تبويضك يوم 13

27-14=13

اللي دورتها 28 يوم

28 -14=14

قمر حايل اكتبي في قوقل برنامج رفيق الازواج وحمليه

بنات اللي فاهمة في برنامج فيمتااااا تساعد حنونة احس والله اعلم عليها ضغط واذا ياحنونة ماعليك ضغط عادي ياعسل :26:

هذي تحاميل الدكتارين يا ام سارة
وحدة استخدمتهاااا وما استخدمت غسول وتابعت تبويض وحملت بولد
قمر حائــــــل
هلا ام الاشبال انا حملته بس باقي التثبيت ما ادري وش اكتب