roro6
roro6
نوم العوافي ياقمر بس ليه كذا عدلي نومك لاتكونين سهرانه من امس >>>فيس معصب

وبالنسبه للتلفيزون تسلمين حبوبه اشوف ابو الشباب وارد لك مع ان هبيقولي صادقه انتي عبري نفسك باللي عندك
um hana2
um hana2
ام دحوم
ههههههههههههه من جد يمكن الجريش احب على قلبه

رورو
صارت لتفزيوننا طبعا من لمسات بناتي بس صلحناه ومشي الحال
لا تشترين يمكن يتصلح

جود
هذا اخر خبر عن الرحلة

ام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا للاخوات المشاركات في الرحلة ......... يوجد 6 مقاعد متبقية

شاركينا و لا تدعي الفرصة تفوتك

وانا للاسف ماقدر اروح ولا كان خاويتك .. بس اذكر ام الغلا تقول رايحه هي ومجموعتها
بس عموما البنات كلهم عسولات ماراح تملين ابد

نجوله
شوفي توقيعي :hahaha:
<< تسمع بالتلميح:o
roro6
roro6
أم هنو فكرنا بالتصليح لكن يمكن يطلع بسعر المستعمل ولا خساير مع انه نزلت التلفزيون الثاني اللي عندنا مشى حالنا بس مو مرتاحه وانا اشوف فيروز خانوم وسمر :22: احسه صغير ومربع غبي بقوووووه

انا قلت اليوم بكلم شركه يجون يشيلون اي اجهزة كهربائيه بجمع كل اللي عندنا 3 طابعات وفرامة ورق وكمبيوترات وشاشات ولابتوب قديم وبرميها كلهااااااااااااا
>>>قايله لكم مسيره ام العبيد عليها
دلوعه بس أعجبك
roro6 roro6 :
نوم العوافي ياقمر بس ليه كذا عدلي نومك لاتكونين سهرانه من امس &gt;&gt;&gt;فيس معصب وبالنسبه للتلفيزون تسلمين حبوبه اشوف ابو الشباب وارد لك مع ان هبيقولي صادقه انتي عبري نفسك باللي عندك
نوم العوافي ياقمر بس ليه كذا عدلي نومك لاتكونين سهرانه من امس &gt;&gt;&gt;فيس معصب وبالنسبه...
اي والله من امس مواصله ..
وشكلي مطوله سويت لي كاس نسكافه هههههه ..
ابد ياقلبي خذي راحتك ودام عندك واحد مشي روحك فيه لحد ان شاء الله تنزلين السعوديه وتطقين لك ذيك الشاشه الي اطلق شاشه..
انوثه مميزه
انوثه مميزه
اي والله من امس مواصله .. وشكلي مطوله سويت لي كاس نسكافه هههههه .. ابد ياقلبي خذي راحتك ودام عندك واحد مشي روحك فيه لحد ان شاء الله تنزلين السعوديه وتطقين لك ذيك الشاشه الي اطلق شاشه..
اي والله من امس مواصله .. وشكلي مطوله سويت لي كاس نسكافه هههههه .. ابد ياقلبي خذي راحتك ودام عندك...
مساء الخير اخباركم؟؟؟
مس مس وينك يادوبا وحشتيني ان شاء الله بخير
ام الغلا وه وه فــــــــــــــــــــديتك

يابنات الله يسعدكم بالتجمع الاول تكلمتو عن الكوتج ابي الرابط وابي معلومات عنه لاني ناويه اتكي فيه كم يوم
نخيتكم:35:

والشي الثاني ممممم بالنسيه للسيشوار شنو الخطوات بالضبط لمن اشتريه من النت ياليت وحده تقولي بليييييييييييييز