من اللي حست باعراض الحمل قبل الدوره انا احس بشي ويارب اني حامل

الحمل والإنجاب

بنات انا باقي 11 يوم على موعد الدوره:( بس من امس وانا احس بطني يعورني:icon33: الاالم في اسفل ا لبطن هل ممكن يكون حمل انا في حملي الاول بس ظهري اللي عورني هل اعراض الحمل تختلف عن بعض ومن اللي حست انها حامل قبل الدوره تكفون ادعولي اني ماشوف الدوره واكون حامل:(
20
146K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسومة2007
اسومة2007
يارب ارزقني انا واختي الايام السعيده بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل
*.. بنوتة زوجها..*
شوفي اختي اللي تنتظر الحمل تقعد كل شهر توسوس في هالعلامات
عن نفسي كل شهر كنت احس بشي لدرجة اني كل شهر احس فعلا بأشياء ممكن تكون علامات للحمل
وكنت اصدر واحلم واقول خلاص حامل بإذن الله لدرجة مرة كنت ارجع وانا اصلا بحملي الاول ما قد رجعت ولا توحمت
بعدين تيجي الدورة وتنزل نفسيتي للحضيض ههههههه

بس بقولك شي
المرأة حاستها قوية وما تخيب .. يعني في كل شهر لما تتمنين الحمل تقعدين تقولين احس واحس بس يكون داخلك شك
حتى لو اخفيتيه على نفسك وكذبتي على نفسك عشان تتمنين يكون احساسك صادق وتحملين

لكن لما يصير الحمل صدقيني بتحسين وساعتها مهما كذبتي نفسك بتلاقين صوت داخلك يقول انا عارفة اني حامل بإذن الله

انا صار معاي نفس الشي
لما حملت صدق كنت اقول لا هالشهر ما بتوقع شي ولا احس اني احس بشي ههههههههه على كيفي كأنه
بس كنت احس بألف في ظهري غير صح كل شهر احسه بس في هالشهر كان غير متعبني وطول كم يوم وبدا من بدري
وكنت احس بنغزات في بطني جهة اليسار تحت وكنت اقول لا اكيد القولون
والإفرازات الطبيعية زادت كثير لدرجة ملاحظة انا استغربت منها مع انها شهريا موجودة .. ورغم اني الله يعزك بالنسبة لروحة الحمام
كل شوي اروح بس في هذيك الأيام قبل الدورة كنت اروح بشكل مش طبيعي حتى اقوم من نومي كم مرة واروح
فكل هذا رغم اني كنت اكذبه خوفا من اني اتحطم مثل كل شهر كان مؤشر على حملي وفي داخلي كنت اقول اكيد حامل واحس اني مش مثل كل شهر بس خفت لا اصدم نفسي لين تأخرت الدورة يوم واحد بس وفي يوم الدورة نفسه نمت نوم ما نمته من زمااااان زوجي قالي روحي حللي اظن انك حامل ههههههههههه نومك مش طبيعي

وسبحان الله طلعت صدق حامل اللهم كل الحمد حتى ترضى

أتمنى تكونين حامل انتي وكل من تنتظر الحمل يارب
العجميه333
العجميه333
انا زيك قبل موعد الدوره شكيت اني حامل وبدت كبدي توجعن وغثيان وصار حمل وهو لسى ماجاء موعد الدوره ممكن انتي تصيري زيي ان شاء الله يارب اجعلك اتبشرينا عن قريب يارب
الأماني الكبيرة
يارب تكوني حامل ويعوضج ربي إن شاء الله باللي فقدتيه

أما عن الحمل انا حسيت بحملي قبل الدوره بفتره طويله

كنت احس بألم في الظهر وعانيت من الغازات والم في بطني وكنت اقولهم هاللي يصير لي مب دوره اول مره احس بهالشي

والحمدلله طلعت حامل :)

يالله ربي يرزقج ان شاء الله ويرزق كل محرومه
ام حصوصي222
ام حصوصي222
الله يرزقكم ان شاءالله