ثمرة حياتي أولادي
حتى اليوم غائبه عن المدرسة الظهر برجع أودي دحومي الدكتور يااارب ما يحتاج تنويم والله وليدي صار ما يرضع من الكتمة
حتى اليوم غائبه عن المدرسة الظهر برجع أودي دحومي الدكتور يااارب ما يحتاج تنويم والله وليدي صار...
اهلين توتي انا اتابعكم كثير ومشاركاتي قليله لكن حبيت افيدك بشي
اذا كان ولدك معاه كحه وصدره فيه بلغم اعملي له بخار بالزنجبيل اغلي شوي زنجبيل وحطيه في الة البخار ومعاه المحلول الملحي ان شاء الله فهمتي واخذي تمره واغليها بشوي ماي وصفيها وشربيها ولدك بمقدار 40 الى 60 مل مره في اليوم والبخار 3 مرات والزنجبيل اللي غليتيه افركي قدم ولدك بها ولبسيه جورب
انا بنتي تعبت من الكحه والبلغم واستمريت معاها على الفنتولين للبخار اكثر من شهر ونصف وكل اسبوع تغيير دواء من الدكتور ونصحتني وحده كبيره في السن الله يجزاها خير بالزنجبيل والتمر والحمد لله 3 ايام وتحسنت

والف سلامه لولدك
أم خالد القادم
مراااااااااحب حبوبات

كيفكم وكيف الصغانين

انا وخلودي بخير ونسلم عليكم

خلودي اليوم طعمته وياقلبي عليه يحزززززن مطيح وكل ماحرك رجلينه بكى وووه بس ربي يعافيهم ويشافيهم ويحميهم ويخليهم لنا يااارب

ويرزق كل من يتمنى الذرية الصالحة يااارب

اليوم سالت الدكتور عن فيتامين دال وقال مرررره ماله دااااعي قلت بالنت يقولون مهم للرضع قال من هم اللي بالنت خخخخخ

بغيت اقول صديقاتي والله وجهي صاار اشكال الوان

قال اصلا الحليب موجود فيه والشمس حتى لو مايتعرض لها الا مرتين بالاسبوع كفاية لو بس 10 دقايق

وقال زيادة فيتامين دال تضر الطفل والكلى لا سمح الله بعيد الشر عنهم يقول مانعطيه الا اذا لاحظنا على الطفل بداية ليونه بالعظام اما كذا لااااااااااااا ما انصح ابدا بالادوية والفيتامينات

وقلي عادي خلاص نبدا نعطيه عصيرات وسيريلاك الارز وبسكوت وخضار مسلوقه ومهروسه وابدا بملعقه وتدريجيا
أم خالد القادم
السلام عليكم ولدي عمره ثلاث شهور ومن يومين عنده سهال٢-٣ مرات ارضعه طبيعي مع صناعي واغلبه صناعي عادي استعمل حليب الاسهال بدون استشارة الطبيب شغالتي تقول من حليبي جاه الاسهال علشاني أصوم صحيح منه؟ 
السلام عليكم ولدي عمره ثلاث شهور ومن يومين عنده سهال٢-٣ مرات ارضعه طبيعي مع صناعي واغلبه صناعي...
وعليكم السلام

والله مدري يالغلا عن حليب الاسهال لاني بكريه بس ان شاء الله البنات الخبرة يفيدونك

اما بخصوص جاه الاسهال من حليبك عشان الصيام ماله دخل انا اصوم اقضي وارضع ولدي والحمد لله مافيه الا العافية :26:

الله يشفيه يارب ويخليه لك
دمعة بنت مستقبلي
مراااااااااحب حبوبات كيفكم وكيف الصغانين انا وخلودي بخير ونسلم عليكم خلودي اليوم طعمته وياقلبي عليه يحزززززن مطيح وكل ماحرك رجلينه بكى وووه بس ربي يعافيهم ويشافيهم ويحميهم ويخليهم لنا يااارب ويرزق كل من يتمنى الذرية الصالحة يااارب اليوم سالت الدكتور عن فيتامين دال وقال مرررره ماله دااااعي قلت بالنت يقولون مهم للرضع قال من هم اللي بالنت خخخخخ بغيت اقول صديقاتي والله وجهي صاار اشكال الوان قال اصلا الحليب موجود فيه والشمس حتى لو مايتعرض لها الا مرتين بالاسبوع كفاية لو بس 10 دقايق وقال زيادة فيتامين دال تضر الطفل والكلى لا سمح الله بعيد الشر عنهم يقول مانعطيه الا اذا لاحظنا على الطفل بداية ليونه بالعظام اما كذا لااااااااااااا ما انصح ابدا بالادوية والفيتامينات وقلي عادي خلاص نبدا نعطيه عصيرات وسيريلاك الارز وبسكوت وخضار مسلوقه ومهروسه وابدا بملعقه وتدريجيا
مراااااااااحب حبوبات كيفكم وكيف الصغانين انا وخلودي بخير ونسلم عليكم خلودي اليوم طعمته...
هلا فيك كيفك ي عسل
مشكوره ي قلبي على الرد
ويارب يارب يشفي جميع الاطفال وربي حزني عبودي مشكلتي شياله هم وهم ولدي ارهقني حييل يارب يكون بعوننا
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
دموعة يا عسل

هونيها وتهون ان شاء الله اهم شي اهتمي بعلاجاته

أم خالد
والله ضعنا مع الدكاترة والله يعين ...انا ما اذكر عطيت عيالي من قبل او مدري انا ناسية ...ويوم يقول الحليب فيه ترى حتى حليب الأم ...؟ أنا ما أعطي صناعي .

خلودي تطعيمة الأربعة شهور صح؟ أنا بكرة تطعيمة جمان ان شاء الله