//ألوان//

//ألوان// @aloan_7

عضوة نشيطة

ماهي المعدلات الطبيعية لهرمون التبويض والحليب .. أفيدوني

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله

قبل أسبوعين تقريبا حللت هرمونات وطلع عندي انو هرمون التبويض منخفض شوي وهرمون الحليب مرتفع
وقالت لي الدكتورة انو الفرق أرقام بسيطة جدا وممكن تتعدل لحالها بدون علاج .. لكنها حولتني على أخصائي وموعدي معاه بعد أسبوع

هرمون التبويض نتيجته عندي = 5.8
وهرمون الحليب نتيجته عندي= 25.9

ممكن تفيدوني بالمعدلات الطبيعية للهرمون ؟ واش الأسباب اللي تخليها ترتفع وتنخفض ؟؟
وعطوني نصايحكم في حالتي هاذي !! أش ممكن يفيدني .. وهل أروح عند الدكتور ولا انتظر بعدين ؟
واللي في البحرين تقولي مين أحسن دكتورة في مستشفى السلمانية ؟؟ لأن المركز حولني على دكتور وأنا أبغى دكتورة !

شكرا لكم جميعا ..

دعواتكم ..
37
85K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التميم
التميم
مرحبا اختي انا من البحرين وحالتي تقريبا مثل حالتج
سألت عن احسن دكتورة قبل لأخذ العلاج وقالولي الدكتورة خلود والدكتورة فضيلة
بس الاحسن انج تعالجين على الخاص اقصد العصر بفلوس لان انا تغلبلت 4 اشهر وما عطوني علاج ولا دخلت على الدكتورة خلود 4 اشهر بس حق التحاليل وبعد ما خلصت من التحاليل وانا وحده ما فيني صبر ويعطون مواعيد ويكنسلونها لين تركتهم ورحت على الخاص وبعد ما نفع العلاج
انا الحين موقفه العلاج وقت ما وقفت العلاج الدورة للحين ما نزلت
بس نصيحه مني روحي للدكتورة خلود
والله يرزق ويرزقنا الذرية الصالحه
//ألوان//
//ألوان//
مرحبا اختي انا من البحرين وحالتي تقريبا مثل حالتج سألت عن احسن دكتورة قبل لأخذ العلاج وقالولي الدكتورة خلود والدكتورة فضيلة بس الاحسن انج تعالجين على الخاص اقصد العصر بفلوس لان انا تغلبلت 4 اشهر وما عطوني علاج ولا دخلت على الدكتورة خلود 4 اشهر بس حق التحاليل وبعد ما خلصت من التحاليل وانا وحده ما فيني صبر ويعطون مواعيد ويكنسلونها لين تركتهم ورحت على الخاص وبعد ما نفع العلاج انا الحين موقفه العلاج وقت ما وقفت العلاج الدورة للحين ما نزلت بس نصيحه مني روحي للدكتورة خلود والله يرزق ويرزقنا الذرية الصالحه
مرحبا اختي انا من البحرين وحالتي تقريبا مثل حالتج سألت عن احسن دكتورة قبل لأخذ العلاج وقالولي...
أختي التميم مشكور على ردك ..

أنا ماخذة الموعد بعد العصر لأن زوجي يكون في الدوام إلى الساعة 2 ونص

ربي يرزقني وإياكِ الذرية الصالحة
.. شموخ أنثى ..
.. شموخ أنثى ..
حتى أنا نفسي أعرف المعدل الطبيعي لهرمو الحليب؟؟

الله ييسر لك أمرك يالغلا
//ألوان//
//ألوان//
حتى أنا نفسي أعرف المعدل الطبيعي لهرمو الحليب؟؟ الله ييسر لك أمرك يالغلا
حتى أنا نفسي أعرف المعدل الطبيعي لهرمو الحليب؟؟ الله ييسر لك أمرك يالغلا
مشكورة شموخ أنثى عالمرور ..

ربي ييسر أمر الجميع ..

ننتظر أحد يفيدنا !
*ياسمينة دمشقية*
هو هرمون يفرز من غدة صغيرة في الدماغ تسمى الغدة النخامية .

يوجد هرمون الحليب ( البرولاكتين ) بمستويات معينة في الدم
والمعدل الطبيعي لهرمون الحليب في الدم يتراوح ما بين 3 إلى 30 نانو جرام/ ميللتر ويستمر به لمدة تتراوح ما بين50-60 دقيقة.(مع ملاحظة أن نسبة هذا الهرمون متغيرة في الدم)

القيم الطبيعية لهرمون البروجسترون لإمرأة غير حامل متوسط دورتها الشهرية 28 يومآ
الايام من 1 - 6 أقل من 100 ng/dL أقل من 1 ng/mL
الايام من 7 - 14 20 - 150 ng/dL 0.2 - 1.5 ng/mL
الايام من 15 - 28 250 - 2800 ng/dL 2 - 28 ng/mL

اتفضلي اختي النسب ان شاء الله اكون افدتك