@@معتزة بحجابي@@
اسوار نفذ الي قلتي عليه سمعت رقية الاخراج جاني خمول ودوخه ورحت نمت واحلام مزعجه نمت من 8 صبح الى 7 المغرب وانا ماحسيت بنفسي والى الان احس خمول ومتنرفزه ماني عارفه ليش كذا ولا ذا شيء طبيعي بعد الحجامه
اسوار نفذ الي قلتي عليه سمعت رقية الاخراج جاني خمول ودوخه ورحت نمت واحلام مزعجه نمت من 8 صبح...
اخت اسوار ممكن سؤال انتي قلتي ان السحر يتجدد في يوم 13 و25 طيب هل اذ الشخص ماحس في هاليومين بشي هل معناته انو ماتجدد او هو يتجدد ومو شرط احس بشي. جزاك الله خير والله يجعل اللي تقدمين في ميزان حسناتك امين
أسوار قوية
أسوار قوية
كتبت وكتبت وكتبت ردود يااااات الانسة بنتي واعطتني تلفون افتح لها مقاطع فيديو التفت لقيتها مسكرة صفحات النت وفاتحة برنامج تلوين

ايش اسوي الحين ؟ حسبي الله ونعم الوكيل باكتب مرة ثانية

معتزة :

يجددونه اذا انفك...مع الناس الي يتعالجوا وخرج السحر او انطرد خادم السحر يجوا يجددوا..تلك الفقرة عن التجديد نقلناها من منتدى الشيخ...
هذا يعني انك لم تشعري بشي هذين اليومين؟ حمدلله...اعتبري انه لم يتم تجديد شي لك...
معتزة اما زلتي تتاثرين برقية السحر؟ ربما شفيتي منه وبقي فقط الحسد..اسمعي الرقى للتاكدي

طيور:
الجسد يعيد ترتيب دورته الدموية بعد الحجامة واغلبهن ينمن لكنك زودتي العيار حبتين هههه

طيور اذا شعرتي بضيق اسكبي ماي بارد ع راسك وصدرك وطبطبي رح تتحسني باذن الله...لكل شي علاج فاحفظي العلاجات وامضي قدما دون الالتفات ...معك الله اليس الله بكاف عبده؟

براءة بنوتة:

اختي الاشجار راااسخة امام اعتى الرياح فكوني شجرة جذرها في الارض وراسك مرفوعه للسماء تستمدين القوة بالدعاء من ربك

عزيزتي : تحسنتي فحمدت الله ثم قراتي البقرة فشعرت بضيق اذهبي ادهني راسك وصدرك بزيت العلاج وطبطبي راسك قليلا او اسكبي ماء بارد ع راسك وصدرك وطبطبي مع ترديد او تشغيل رقية الانزال

حالتك من حسن الى احسن وضعك في تقدم احرزت تقدما الحمدلله رب العالمين...خذي نفس عميق وقولي توكلت على الله ثم خذي نفس عميق وقولي توكلت على الله ثم مرة ثالثة ستشعري بتحسن ...كوني كالشجرة ثابتة قوية واشغلي وقتك بشي مفيد لا تجلسي تفكري بالمرض ابدااا

الاخت 83:
لم اتكن من قراءة اسمك!
اختي انظري الى علاجات الراس ومشاكله في الصفحة الاولى...انصحك بزيت الحبة السوداء ادهنوها به من الراس الى اسفل البطن..وشغلوا رقية الانزال..الادهان يكون مرتان يومياااا

3 ايام ثم احجموها في الاخدعين والكاهل والكتف من الخلف

بس من قال انه مس؟ اسمعوها رقية السحر 3 مرات وكذلك رقية المس والحسد ..والرقية التي تتاثر بها هي حالتها

اذا حضر وتكلم صبوا كاس ماي بارد ع راسها وطبطبوا راسها رح ينزل فوووورا ...الخطة هي انزاله من اعلى الجسد ومنع حضوره ووصوله الى الراس

وعلاجها ثم حجامتها شي يجعل عقد العارض وسمومه تخرج من جسدها

ع فكرة الطبطبة طبقوها بقوة متوسطة وليس بهدوء وهي علاج يقتل اعتى المردة لذا انصحكم به

أ-أ:
انتي موجودة بس متشاركي؟ ايش اخبارك ؟ مشكووورة ع النقل

اهديني:
اشكرك عزيزتي ..رائع ان تاخذي على عاتقك نقل كل جديد من منتدى الشيخ..ورد ما تدخل من ذاك اليوم...!! والمسالمة وشيماء المحمد واخسر وينهم
بركه5
بركه5
اسوار اشكرك على جهودك ولكن عندي سؤال ارتفاع ضغط الدم له علاقة بالمس بمعنى اذا شفيت من المس اتشافى من ارتفاعه اولا
طيوررر
طيوررر
ههه من جد زود العيار بس وربي جد هلكاانه
وبعد مارديت عليك برضو نمت كمان ساعتين ودوبي صحيت
انا ليا 3 ايام اغسل بسدر وملح خشن ومويه بارده اسكبها على نفسي بس اليومين زدت خموول اكثر وراح اكمل ل7 ايام حسب خطتي
يعني لما اغسل بالسدر والمايه بارده احس نفسي متكسسسره وابي انااااام
ولا يهمك راح امشي على العلاجات وربي كريم
الله يحفظ بنتك ويسعدك في الداريين
@@معتزة بحجابي@@
ههه من جد زود العيار بس وربي جد هلكاانه وبعد مارديت عليك برضو نمت كمان ساعتين ودوبي صحيت انا ليا 3 ايام اغسل بسدر وملح خشن ومويه بارده اسكبها على نفسي بس اليومين زدت خموول اكثر وراح اكمل ل7 ايام حسب خطتي يعني لما اغسل بالسدر والمايه بارده احس نفسي متكسسسره وابي انااااام ولا يهمك راح امشي على العلاجات وربي كريم الله يحفظ بنتك ويسعدك في الداريين
ههه من جد زود العيار بس وربي جد هلكاانه وبعد مارديت عليك برضو نمت كمان ساعتين ودوبي صحيت انا...
طيب انا سمعت رقيه السحر وحسيت بالحركه براسي وجلست اطبطب وجاني الله يكرمكم غازات وخمول اليوم احس بألم في اكتافي من فوق مو في العظام لا في العضلات كأنها ضربه