جنــون آنثــى
رفع فتحي عيونك الله يوفقك
رفع فتحي عيونك الله يوفقك
ياقلبي ش تبينها تقول لك ؟
ذي من آعراض العارض وآنه تآثر يعني مو شي جديد
بالعكس حلو كثرت الاعراض يدل على انه منصرع من اللي تسويه هذا بعد شئ معروف
سوي بس اللي سويته وزيدي عليه لين يطلع اللعين ..

ويبنات اعذروا اسوار
هي ام وزوجه ولها مسؤلية اتجاه بيتها واهلها وكمان اجازه يعني راعوا هالظروف شوي ..
جنــون آنثــى
:(
:(
كيوت حالتك من حالتي بالضبط لكن انا زياده آنه طيار :pinklove: << عاد مدري ذي الرتبه موجوده ولا من راس الشيخ ..

المهم مس عاشق عن طريق العين معناته آنه صابتك عين وماعالجتيها وبالتالي لإن لها فتره طويله تحول اللعين المسؤل عن العين لعاشق لك ..
وتعالي ياقلبي اعطيك نصيحه تحطمك شوي
الشيخ خالد الحبشي من آكبر الشيوخ قال المس العاشق لو ما تعالج وبسرعه يكون العلاج شبه مستحيل لو ماشدتي عليه << واقري هالكلام بموقعه ..

علاجه ..
آول شئ السور
البقره - النور - سبأ - يوسف - المعارج - البروج - ص - يس << من موقعه كمان وآنا اضيف الآنبياء والجن ..
ولازم قبل لتنامي تهدني من السره للركبه بكريم فيه مسك اسود اسمها خلطة تحصين الارحام << من منتدى عبدالله الخليفه ..
وتدهني بزيت زيتون كل جسمك ولو مكانه مثلي بالمنطقه الحساسه تلبسي آلويز تكوني حاطه فيها زيت زيتون ومسك اسود << والآريح لك تجي علبه تخلطي فيها زيت زيتون ومسك اسود وتكبيها عليها ..
ونصيحه مني سوي المغاطس << انا هي اللي كشفته الله يحرقه ..

علامات الشفاء كثييره مره وحسب كل شيخ ما يشوف ..
انتي ركزي على العلاج وشوفي وش يسير معك من اعراض وبعدين فكري بالشفاء وعلامته ..

وبس والله يشفينا جميع يارب ..
جنــون آنثــى
سلامم عليكم كيفك اسوار وحشتني طبعا اهملت نفسي كثير ملييييت قلت اخذ فترة نقاهه فقط اقراء الاذكار واسمع الرقيه مازلت احس فيه براسي ومنطقه الرحم الله يحرقه يارب حاسسسسسه بكسل مالي خلق شي والله غصب عني اسوار اذا كنت احس بالنبض بالراس والرحم بنفس الوقت هل معناته انه اكثرمن عارض
سلامم عليكم كيفك اسوار وحشتني طبعا اهملت نفسي كثير ملييييت قلت اخذ فترة نقاهه فقط اقراء...
اسمحي لي ارد عليك لين تشوف كلامكم آسوار
هو وحده من اثنتين يآنه يتنقل يدور مكان يرتاح فيه
آو آنه اكثر من عارض والعلم عند ربي
إنتي عليك بالرقيه والموضوع وكليه للله واحد ولا عشره بإذن الله بينحرقون

وإذا كسلتي ومافيك حيل تسوي آي شئ آتركي كل شئ إلا الرقيه بالفاتحه .. فهي كنــــز ..
واشتري كتاب ارقي نفسك وآهلك بنفسك فيه رقيه قصيره 4 اربع صفحات .. ورقيه متوسطه ورقيه طويله
يعني حسب الحاله والنفسيه تقدرين ترقين نفسك بالمتيسر
آنا ما ينزل من شنطتي آبد آبد صغير كتيب جيب وجدا مفيد
cute@girl
cute@girl
مشكوره بعد قلبي والله يشفيك ليش مستحيله:( انا خذيت الخلطه النبويه من الشيخ بالعكس نفعت معي واحترق بس انا خليت بشرط وبكذا ماطلع بالعكس صار اشد من الاول

الله اقوى منهم ياقلبي لاتقولين مستحيل
جنــون آنثــى
مشكوره بعد قلبي والله يشفيك ليش مستحيله:( انا خذيت الخلطه النبويه من الشيخ بالعكس نفعت معي واحترق بس انا خليت بشرط وبكذا ماطلع بالعكس صار اشد من الاول الله اقوى منهم ياقلبي لاتقولين مستحيل
مشكوره بعد قلبي والله يشفيك ليش مستحيله:( انا خذيت الخلطه النبويه من الشيخ بالعكس نفعت معي واحترق...
وش هي الخلطه ومن مين ؟ يارب تفيد معي بعد بعد إرادة الله وقدرته
والحمدالله عقبال مايطلع يارب وترتاحي منه نهائي

ياقلبي اعرف ماف شئ مستحيل وآنا على كثر البلاوي فيني تفائل يغطي الدنيا كلها
بس دايم يقولوا انه علاجه صعب يبي له شده وهمه آكثر من اي شئ ثاني
خصوصا إن الاسباب الاساسيه قديمه يعني انا من عمري 4 سنين واناالحين 24
20 سنه مده طويله فلو ما كان دفاعي عن نفسي شديد صعب يتركني بسهله مثله مثل احد عشتي معه هالمده بسهوله تفارقيه ؟ طبعا لا
وانا اشوف كلامه دافع فلذالك ضاغطه نفسي جدا جدا
ويارب الفرج يارب