سما اسبانيا
سما اسبانيا
ياااااااارب يرزقك الذريه الصالحه ياسما اسبانيا.. ويفرح قلبك بهالشهر بالحمل السليم المعافى يااارب.. مشكوره عزيزتي على التوضيح واثبات المصداقيه.. ههههههههه سبحان الله شفتي كيف توائمهم وش كثرهم ماشاءالله؟؟,, الله يرزقنا بمثل مارزقهم وأكثر يااارب.. لاعدمتك يالغلا :26:
ياااااااارب يرزقك الذريه الصالحه ياسما اسبانيا.. ويفرح قلبك بهالشهر بالحمل السليم المعافى...
تسلمي يا عسل ويارب ما يجي علينا شهر رمضان المبارك الا نحن حوامل وحوامل بتوام يااااااارب
وبالفعل عزيزتي مشاء الله بتلقيهم بعربيات التوائم ومش اي عربات والله بتفتح النفس وكيف بلبسو أطفالهم وبيهتمو فيهم بتقولي سبحان الوهاب ربي يرزقنا أفضل منهم ويمن علينا بكرمه وراح أظل متابعة موضوعك لوقت ما تيجي وتبشرينا بحملك ياااااارب العالمين بهاليوم الفضيل
رينادي
رينادي
أهلين حبيبتي فعلاً أنا جربته الله والحمدلله حملت بس سقطت وناويه أستعمله بعد شهرين إن شاء الله
وأنا شريته من أرمال الرياض وهو موجود بالقصيم
tofatofa
tofatofa
أهلين حبيبتي فعلاً أنا جربته الله والحمدلله حملت بس سقطت وناويه أستعمله بعد شهرين إن شاء الله وأنا شريته من أرمال الرياض وهو موجود بالقصيم
أهلين حبيبتي فعلاً أنا جربته الله والحمدلله حملت بس سقطت وناويه أستعمله بعد شهرين إن شاء الله...
ان شاااء الله حبيبتي ولايهمك.. ابشررري ان شاءالله حتى تحليل الحمل بصوره .. هههههههععع

شكرا ع الوردات ياورده .. وبوثق كل شي لاتخافين.. ههههه ياحبي لكم..

الله يسلمك ياقمر.. وشرف لي انك تعطيني من وقتك وتتابعين موضوعي..
ربي ان شاءالله يستجيب دعاءنا.. توني صليت الوتر ودعيت ربي وانا بالثلث الاخير من الليل وان شاءالله مايردني خايبه..
متفاااائله كثير بأن رمضان ماراح يجي ان شاءالله الا واحنا حوامل.. ياااااااااارب.. :icon28:

رينـــادي يارينـــــادي اخييرا دخلتي..
انا سبق وقرأت لك رد على احد الاخوات بموضوع الفايتكس والحمل.. وتفائلت كثيير..
مشكوره حبيبتي على الادلاء بدلوك>> متعوب عليها الكلمه..
لكن هلمي بالتفاصيل متى استخدمتيها وكم مره؟؟ وكم المده .. وهيك يعني..
الله يرزقنا جميع يارب..
tofatofa
tofatofa
بنات ياحلوات ..
عشان تسهل عليكم قراءة الردود.. اطلعوا فوق واضغطوا على خيارات سريعه وبعدين تعديل الخيارات بعدين انزلوا تحت وتلقون مكتوب عدد المشاركات في الصفحة الواحدة واختاروا 40 ..
الحين انا في الصفحة 3..

للمساعده فقط..
((حنان الحلوه))
أسـأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقني وياك الحمل التام 9 اشهر يفرح قلبي وقلبك وكل من تأخر حملها وكل محروم