نفود نجد
نفود نجد
حلووو الموووضوووع مرررررررره بس ريماا لساااتهاااا صغير ه سنتين ونص ون احسها مااااتفهم عقاااااب يعني مثلااا اقوول لهاااا تجلس على الكرسي عقااااب مسسسسسسستحيل تجلس او زي الحين مأتاكل اقووول ياتأكلي ياماتروووحي معي البحررر تقووول ماااابي الوووح وتقوووم يعني منجد كييييييييف اتعامل معاهااا واحرمهااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حلووو الموووضوووع مرررررررره بس ريماا لساااتهاااا صغير ه سنتين ونص ون احسها مااااتفهم...
هلا فيك ...

الله يعافيك ..
وننتظر مشاركتك ...

الله يسلمك ...

تسلمين على الاضافة القيمة والمقال الرائع ...
ماشاء الله عليك ...

مرورك الاروع ...

اقري اللي كتبته بغدادية مررررة رائع ...
وان شاء الله تستفيدين ...

وضحي لها اول ليش ليش غلط نها ماتاكل ... وقولي لازم تاكلين علشان تكبرين ..
ومن ناحية ماتفهم الا تفهم ونص ...

ليش مافيه تفاعل .. بمنتدى ثاني لقيت تفاعل مرة حتى من المشرفات ...
خلونا نشارك بعض :39: ...
لان الموضوع مهم جدا ...
*(رونالاك)*
*(رونالاك)*
الله يعين

طيب أنا بنتي عمرها تقريبا 6شهور إذا طولت بالبكي أضربها تقعد تبكي زيادة تناظر فيني ودموعها تصب والله والله يتقطع قلبي عليها واقعد احضنها وابكي بس وش اسوي احس لحظتها قلبي مو معي ولا عقلي اصحى الا انا ضاربتها

والله تعبت زوجي واهلي يزعلون مني مع انها احبها موووت واخاف عليها من كل شي

أدعوا إن الله يحفظها من ضربي ويهديني ويطول بالي
رمش العيون2
رمش العيون2
دائما الانسان يربي ابنه على الشئ لى تربي عليه يعنى لو كانت الام اتربت على القسوه فلا شعوريا بتربي عيالها على كذا
نفود نجد
نفود نجد
الله يعين طيب أنا بنتي عمرها تقريبا 6شهور إذا طولت بالبكي أضربها تقعد تبكي زيادة تناظر فيني ودموعها تصب والله والله يتقطع قلبي عليها واقعد احضنها وابكي بس وش اسوي احس لحظتها قلبي مو معي ولا عقلي اصحى الا انا ضاربتها والله تعبت زوجي واهلي يزعلون مني مع انها احبها موووت واخاف عليها من كل شي أدعوا إن الله يحفظها من ضربي ويهديني ويطول بالي
الله يعين طيب أنا بنتي عمرها تقريبا 6شهور إذا طولت بالبكي أضربها تقعد تبكي زيادة تناظر...
6 شهور صغيرة مررره ..
حتى العقاب ماينفع لها ..

الله يخليها لك ..
حاولي تمسكين نفسك ... ماتقطع قلبك دموعها :44: ..
نفود نجد
نفود نجد
دائما الانسان يربي ابنه على الشئ لى تربي عليه يعنى لو كانت الام اتربت على القسوه فلا شعوريا بتربي عيالها على كذا
دائما الانسان يربي ابنه على الشئ لى تربي عليه يعنى لو كانت الام اتربت على القسوه فلا شعوريا بتربي...
يمكن ..
فاقد الشي لايعطيه ..