marwa2005

marwa2005 @marwa2005

كبيرة محررات

طريقة استخدام عشبة الداد المغربية والعكر الفاسي

العناية بالبشرة

تاخذين ملعقتين داد في كوبين ماء وتغلينها بقدر مخصوص لانها سامه وتعجنينها بالحنا وتحطينها بالجسم بعد الحمام المغربي لتعطي نتيجه افضل وتقدرين تحطينها من غير حمام مغربي عادي بس اهم شي لاتقربينها من الوجه لانها لو دخلت بالعين او اي فتحه تعتبر خطيره لانها من الاعشاب السامه وتترك على الجسم 10 دقائق

العكر الفاسي يستخدم لازالة وحمات الوجه وتنحط مع الاقنعه الطبيعيه للوجه و ينحط مع الطين الابيض ولا الطين الاخضر على الوجه وتقدرون تخلطونه مع الحنا مثلا ربع ملعقة شاي عكر مع الحنا يعطي لون ررروعه بس مثل ماقلت لكم نقطه منها تكفي لانها صبغه قويه وتقدرون تحطون ربع ملعقه صغيره منها مع فازلين مقدار ملعقتين كبار وتستخدمونها للشفايف تورد توريد ررروعه وتعطي نعومه ونظاره وتقدرون بعد تحطونها مع كريم عادي وتحطون ربع ملعقه معه وتحطون لكريم بريولك بالليل وتغسلينها الصبح يعطي نعومه ولون وردي للاصابع وباطن الريل وممكن تحطون لكريم بيدكم بس انتبهوا للفرش لانه يصبغ او حطيوه بكريم ينشف بسرعه علشان اذا نشف تروحون ترقدون وممكن تحطونه بغرشة ماي ورد و تحطون شوية منه بقطنه وتمسحون بيه لخدود او اي مكان تبينه يصير وردي وممكن للجسم يعطي لون حلو
84
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

marwa2005
marwa2005
soso0 soso0 :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هو شوفي على حسب مايهوى الشحص في ناس يحطونها قبل الحمام وبعدها يفركون بالليفة وفي اللي يحطها بعد الحمام ولما يجي يسوي حمام مغربي مرة جاية يفرك بدون مايسويها والبنات اللي جربو الطريقة الاخير يقولون تطلع باوي من الجلدي يعني اوساخ
عيون كحّال
عيون كحّال
أختي حبييبتي من فضلك ابي العكر الفاسي كيف اعرف الاصلي منه والطين ليش اللوان ابيض اخضر أنا اشتريت من وحده مغربية طيب بلون الطين عادي تقول للجسم والشعر والوجه :09: وبما ان عندك خبرة من فضلك حبيبتي وضحي لنااااااااااااااااااا
marwa2005
marwa2005
أختي حبييبتي من فضلك ابي العكر الفاسي كيف اعرف الاصلي منه والطين ليش اللوان ابيض اخضر أنا اشتريت من وحده مغربية طيب بلون الطين عادي تقول للجسم والشعر والوجه :09: وبما ان عندك خبرة من فضلك حبيبتي وضحي لنااااااااااااااااااا
أختي حبييبتي من فضلك ابي العكر الفاسي كيف اعرف الاصلي منه والطين ليش اللوان ابيض اخضر...
حبيبتي بالنسبة للعكر الفاسي الاصلي تاخدين كاس موية وتخلطينه وياه وادا انخلط معى الموية هدا اصلي وادا ترسب لفوق تعرفين انو هدا مغشوش
اما بالنسبة للطين الللي اتكلم عنه غير اللي تقولين عنه .اللي تقولين عنه هدا طمي اللي على شكل احجار اما هدا اليطن الابيض فهو يجي متل بودرة بيضاء وتخلطينه معى شوية ماء ورد ويخلي الوجه ناعم رطب ويزيل البقع السوداء من الوجه ويصفيه وفي بعد الطين الاخضر والاحمر الخزفي حق سنفرة الوجه وسد مساماته وهو رووعة ومتوفر عندي كل هي الانواع وبدون اضافات
عيون كحّال
عيون كحّال
طيب اختى الكريمة الخاص حقك فيه مشكلة لذلك ارسلي لي الاسعار وأنا نازله كما شهر على المغرب اذا فيني اخذهم منك هنااااااااااك اكون من الشاكرين
لينابنت فيصل
لينابنت فيصل
مشكوره حبيبتي