آهات رحلة
آهات رحلة
توب مستوعبة ايش يقصدوا البنات !!!

انا فهمت قسم مخفي مثل قسم الرؤى
الانه قام على عدد عضوات افاضل لكن بسبب الضغط فشل

لكن البنات يقصدوا قسم خاص للمشاكل لكن المعرفات تكون مخفية

انا اتفق معكن بنات
لكن ما تشوفوا ان هذا اقتراح ذو حدين

الايجابي هو سرية المعرف
لكن قد يسمع لفئة من البنات بالتطاول والرد بشكل جارح مستغلة عدم كشف معرفها

لكن هذا ما يمنع انه اقتراح جيد
شتاء ثلجي
شتاء ثلجي
أتمنى تغيروا الديزاين تبع المنتدى قديم مرررره
وأتمنى تختارو الالوان اللي تدل على انه منتدى اسري وعائلي ويخص المرأه يعني اللون الوردي ذا قديم مره وباهت الالوان الغامقه مع دمج الالوان الفاتحه او استخدام الالوان الساخنة مع الالوان البارده ،،، ولكم حريت الاختيار
واضيف شي ثاني بالمنتدى ،،،
أتمنى تضيفوا في الأقسام كقسم الحياه الاسريه او قسم الحياه الاجتماعيه وجميع الأقسام ،،
قسم للمواضيع المنقولة يعني كل وحده تطرح موضوع واحنا نتناقش فيه مثل أني انا اطرح موضوع ا مثلا عن (كيف تجعلين حياتك جنه ) ويكون الموضوع جذاب وكل وحده ترد ونتناقش حول الموضوع اي حول الصحيح والخطاء ونحاول نجد حلول للمشكله اذا وجدنا مشكله وبذلك يكون المنتدي حقق الهدف اللذي وضع لأجله وايضاً تغيير من جو المنتدى الكئيب ،،
مو كل المنتدى مشاكل وكل وحده تشكي على الثانيه ،،، هو صح انه حلو بس ما نستفيد شي بس مشاكل وشكاوي ،،، الله يرفع عنا وعنهم ويفرج علينا وعليهم
هذا اقتراحي وأتمنى تاخذوه في عين الاعتبار ،،، تقبلو مروري وشكرا
دلووووعه و ذووووق
انا عندي مشكله تطبيق عالم حواء حملته من الاب ستور وكان تمام معايه لكن يبقى فتره ويصير ماعاد يحمل لي المواضيع الجديده موووعارفه شنو السبب ولازم احذفه واجلس فتره واحمله من جديد ويضبط فتره و ترجع نفس المشكله،،، وجزاكم الله خير
آهات رحلة
آهات رحلة
رفع
مشاعر دافئه ~
مشاعر دافئه ~
شكرا ياام انوسي

انا مع ردود البنات ودنا يرجع التقييم

ولاهمنا سلبي ام ايجابي

والموضوع اكثر من رائع خصوصا انه فيه باالقسم من النساء اللي يحتاجن مثل هذي المساحات الحره