محبة مكة11
محبة مكة11
كيف تقولي ما طلقني
وهو قالك انا طلقتك روحي بيت اهلك
اسالي شيخ
وكلمي اهلك
اذا قالولك ارجعي ارجعي لهم واذا قالوا لك اقعدي عنده اجلسي في بيت زوجك
لا تخرجي منه
واذا قالك ليه ما خرجتي قولي له انا في عدتي
اللي الله ورسوله امر
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
مادري وش اقول لك تطلعين من البيت والا لا, خاصة انه اذا فعلا طلق معناها اهله كلهم بيعرفون, فلازم بعد اهلك يعرفون... مو حلوة يوصل لهم الخبر من الناس!! خلي احد قرايبك يكلمه ويعرف منه اذا طلق والا لا... واذا صار لازم الي يكلمه يعرفه قيمتك ومايقول له خلها في بيتها ويحس ان ماوراها احد!!

اذا بتقعدين في بيتك حصنيه بالقران, اقري القران بنفسك واستمعي له, تغيره المفاجئ شكل وراه رفاق سوء مايخافون الله... ودوري في بيتك بكل زاوية شوفي اذا احد دخل بيتك بغيابك لا سمح الله, فيه ناس ماتخاف الله

الواحدة لما تنفس في بيت اهلها ويقعد زوجها اربعين يوم لحاله طبيعي يلاقي روتين ثاني مثل اصحاب السوء!! الواحد يمل من قعدة البيت واذا دور برا ماتدرين وش يلاقي... اغلب انحرافات الذكور الي كتبوا عنها بنات حواء تصير في فترة النفاس

أم مساهير
أم مساهير
لاحول ولاقوة الا بالله وش فيهم الرجال زاغت عيونهم وفضلو الحرام عن الحلال وربك يسر لهم يتزوجو وينجبو اطفال
طيب اذا مو عاجبته زوجته خذيها للعياده وادفع الفلوس عليها خلها تتصلح وتطلع لك مثل الي انتي فضلتهم عليها في الصور والافلام والجوال وغيره كثير بدل مايدفع لها عشان الحرام
وبعضهم زوجته ملكت جمال بس هو مريض يانسونجي يالوطي يااما انه مغرور وحاب ينقص من قيمتها
ومحترمه وشغيله وحريصه على بيتها وزوجها واولادها ويمدح غيرها ويقارنها بغيرها
انا ماادري ايش صابهم الرجال جنو واقعدو جابو لنا المرض والي تطلق ويضيعون اعيالها وهم يدورون لحريم وبس
مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وكفى
طيبة الحجازي
طيبة الحجازي
حسبي الله فيه،
اسألي شيخ مفتي بوضعك
ام هلاله
ام هلاله
اذا ما حا للبيت وقال انه طلقك مالك الا اهلك لازم حد كبيريكلمه ويفهم منه
ربيياخذلك حقك منه ومن امه