الواااالد ....كيف اتصرف معااه...انصحوني

الأسرة والمجتمع

عزيزاتي
موضووعي عن الوالد

مثل اي زوجين...صار بينه وبين امي خلافات
وخلال ديك الفتره ساافر للخارج.. كانت عنده شغله بيغلقها...
واتاخر في الرجووع و كلم امي وطلقها وارسل ورقه مصددقه بالتناازل عن عياله...وتركنا في حاااله.. ماحد يتمناها لعدوه

ومرت 9 سنين..خلالها اتحسنت اوضااعنا كثير ولله الحمد....وماا اكذب عليكم.. حياتنا دحين احلى واامن واهدا من اول
دحين بعد السنين رجع
و ابغى اقاابله
انصحووني
انا باحاول اصلح علاقتنا انا واخواني معاه... بس مدري اذا ح يرضى... اذا مايبغى ايش الحل
واهم شي عندي.... كان عليه ديون قبل لايسافر..وللمعلوميه.. الديون ماكانت عشااننا.. الله اعلم فين كان يصرفها... .ولمن راح الناس مسكو امي و اخدو عليها تعهدات وكدا
انا ابغااه يسددها... فهل تصرفي صحيح..
ولو رفض مقابلتي او ما كلمني زي الناس. انا ايش اسوي
انا ماابغى اخسر ربي واعصيه و اخسر اااخرتي واقفل ع نفسي باب من ابواب الجنه
وماارضااها ل اخواني

وماابيجيني النووم من القلق
وانا في مدينه غير مدينته..وح اروح له مخصوووص

انصحووني ايش اسوي

وللمعلوميه ...اهلي كوووولهم رافعين يدهم وماراح يصلحو بيننا لانهم استحقرو تصرفه...ف محد ح يسااعدني
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابكتني ذنوبي
ابكتني ذنوبي
قولوله يسددها او سددوها عنه ... واذا ابوك ظلمكم لا تسكتون للظلم امنعوه حتى مايكسب ذنبكم انا مره سمعت شيخ يقول الابن إذا دافع عن نفسه عند الاب الظالم فهذا من البر لانه يمنعه من ظلمه وكسب الاثم
Um Lamoo
Um Lamoo
هو انا ناويه اقوله يسددها
بس اخااف يكون تصرفي يضاايقه ويخليه ماايفكر فينا ووو ح يفكر انو بنرجعله بس عشان يسدد ديونه

واذا عن الظلم ظلمنا اول قبل لا يروح
والحمدلله طوول دي السنين وهو بعيد ماظلمنا
و احنا ماراح نحااسبه ليش سويت وليش فعلت
خلاص الله كريم و ربي يساامحه
واحنا نبغى رضى الله....

بس المشكله لو رفضناااااا ورفض نتواصل معاه او نرجعله طبعا بس عياله....
ايش الحل???

يسلمووو عزيزتي الله يجزاك خير ويسعدك
ميموشاااا
ميموشاااا
ادعي ان الله ييسر امرك معه
عادي اذا قابلتيه سسلمي عليه بحرارة
ان استقبلك كان بها وان صد لاتقطعينه حاولي اكثر من مرررره
اما عن الديون احس مو حلوة من اول لقاااؤ تقولين له اخاف يفكر انو مارحتي له الا عشان يسدد مو عشانه هووو
Um Lamoo
Um Lamoo
ياارب ميمووشا

اما عن الدين انا كمان فكرت كدا
بس حطيت احتمالات

انو انا نازله مخصووص للمدينه اللي هو فيها.. .ومااقدر انزله كل شويه.. ودي المواضيع لو تنكلم فيها وجها لوجه احسن
واخاف ااجل الموضوع.. ويرفض يقابلني اصلا... و كدا اكون خسررررته وخسرت حل لموضوع الدين اللي الله لايقدر ح يخلنا نخسر امي و يشتكو عليها اهل الدين
شموع لا تنطفئ
شموع لا تنطفئ
انتي زوريه من باب البر به انتي واخوانك حتى لو كانت ردة فعله قويه لكن موضوع الديون لازم يعرف فيها لانها ديونه هو وهوه اللي عليه السداد طالما رجع وامك بريئه منهااا والله يلم شملكم على خير يارب