][صاحبة السمو][
فرحت لما شفت الموضوع ويوم دخلت جتني كتمه اول مره ابي اولد بالولاده وخوفتوني منه وين اروح وانا بطبيعتي ولادتي متعسره بالنسبه للي تقول حطولها تحاميل طلق انا باليمامه بالرياض ثلاث ايام كل ست ساعات تحميله ولاينفتح الرحم الابمساعدتهم وتكرمين يجين حسر بول وينتفخ جنبي وعادي واذا ولدت اطلع انا تقولين مخنوقه وبناتي نفس الشي واللحين ولادتي بتكون عند مجزرة بريده وانا من مجزره للمجزره الله يخلف التعب مدري وش اسوي شلت هم مايعلم فيه الا الله
فرحت لما شفت الموضوع ويوم دخلت جتني كتمه اول مره ابي اولد بالولاده وخوفتوني منه وين اروح وانا...
يام سلطان وسعي صدرك ولاتتضايقين واللي كاتبه ربي بيصير وترا فيه بنات وفقوا بولادتهم باوقات مافيها زحمه

يعني الدكتوره والممرضات مروقات..واذا ولاداتك من النوع المتعسر افضلك الحكومي او روحي للوفاء بعنيزه

وربي يسهل عليك وعلينا يااااااااارب وتكون ولادتنا ساعة يسر وسهاله
][صاحبة السمو][
up
لمعرفة اخر تطورات حوامل القصيم والا لاهيات بتجهييزات العيد:)
بنت أبــوها
بنت أبــوها
خخ ايه صدقتي صاحبة السمو لسه بدري عالكرشة بس وش تسوين باللي عندك يعقدووونك لو انتفخ اصبعك مو عاد بطنك
"ام صالح"
انا يانات داخله عرض ابي اسألكم من احسن دكتوره تعالج للحمل بحسب معرفتكم او الي حولكم لاني عندي تكيس وضعف مبايض بس لاتقولون احلام الي برشيد لاني حاليا اراجع عند ليلى عامر بالولاده والله يكتب الي فيه الخيره لاتنسوني من صالح دعاكم بالعشر والله قلبي يتقطع الله يعوضني خير
انا يانات داخله عرض ابي اسألكم من احسن دكتوره تعالج للحمل بحسب معرفتكم او الي حولكم لاني عندي...
الله يرزقك يارب وتحملي الشهر هذا يااااااااااااااااااااااارب

شوفي ياقلبي انا كنت نفس حالتك وكان معي برضوا هرمون الحليب وكنت اراجع عند سهير بالبركة صح زحمممممممممممة بقوة يعني احيانا اصلي العصر عندهم ولااطلع الا مع اذان العشاء لكن وش اسوي انا صاحبة الحاجة مع ان زوجي عصبي مايحب الانتظار لكن الضرورة لها احكام واحيانا اجي متاخرة وادخل على طول لكن وللذمه كلمةرووووووووووووووووووووعة قليلة على سهير مشاء الله عليها اخلاق واحترام واصلا يكفيك ابتسامتها وكلامها اللي يهون عليك راجعت عندها وكانت الدورة لسى مخلصة وجات الدورة الثانية وانا اراجع عندها وكانت هذي اخر دورة لاني حملت على طول اللهم لك الحمد والشكر يارب وتقولك على طول وش تبي بالضبط واسعارهم حلوة

واللي تسال عن مواعيد الوفاء اذا كان لك موعد تدخلين بنفس الموعد لاويدقون عليك يذكرونك بس صراحة اسعارهم مرتفعة واحلمي تولدين عندهم ب3000 هم يقولون كذا لكن اذا جاء موعد الخروج قالولك مغذي وحضانة وابرة وماادري ايش يعني اقل شئ 4500

والعملية المرة الاولى بعشرة وعليها اما المرة الثانية صديقتي والدة عندهم تقريبا قبل ثلاث شهور ب12 الف وعليها وطبعا كل ماتعددت الولادة كل مازاد السعر
%بسبوسة%
%بسبوسة%
هلا حبيباتي الكروشات الحلوات الله يسهل عليكم اجمعين

انا من عنيزه وابخص بمستشفياتنا خخخخخخخخخخخخ

سعود حلو ودكاترته ممتازين ولدت عندهم ببكري كان مرره حلو بس مشكلتهم البيبي عندك ولا يعطونك رضعات يخلونك ترضعين طبيعي

ببنتي ولدت بالوفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام انواع الدلع والرفاهيه قمه قمه قمه من اول ماتدخلين الى ماتطلعين انواع الدلال والدكتورات على مدار الساعه يمروون عليك ويطمئنون على المريضات

بصررررررررررررررررراحه اسعارهم على انها غاليه لكم يستاهلون تصيرين ملكه تخيلوا عنايه خاصه على مدار الساعه

بس قبل شي ياحبيباتي استخيروااااااااااااا الله يهون عليكم