شذا الجنان
شذا الجنان
سبحان الله يااخت شذا كل احلامي تفسيرها ولد حتى بعد ماصلحت سونار قالو بنت وهيأت نفسي للبنت لكن لالحين واحلام اللي تجيني تفسيرها ولد حتى البارح تحلمت اني اخذت ولد عمره2او3سنوات ونزلت ملابسه و........................ وش تفسيره؟ اختي شذا الله يتمم حملك على خير ويرزقك حسن الخلق وهون الطلق ويجعل ولادتك برد وسلام عليك ويصدق تفسيرك لأحلامي يارب وان الله كتب وجاني ولد حلف حلفته ان اتصدق عنك ولاأنساك من دعواتي :39:
سبحان الله يااخت شذا كل احلامي تفسيرها ولد حتى بعد ماصلحت سونار قالو بنت وهيأت نفسي للبنت لكن...
الشكر لله عزيزتي هو الرازق .. والله يكتب لك ما تتمني ..

إن حصل وكان ولد فما هو إلا اجتهاد مفسر فقط لا غير والفضل لله تعالى ..

وإن كان بنت فالحمد لله على كل حال يكفي أنها هبة من الله .. ربي يوفقك ..
شذا الجنان
شذا الجنان
حلمت ان امامي كميات كبيرة من الشمام لونه برتقالي وانا اقشره اريد ان اعصره
حلمت ان امامي كميات كبيرة من الشمام لونه برتقالي وانا اقشره اريد ان اعصره
وين حلمك الأول !! طلبت منك الحلم الأول مع أحلام أخرى ..

حلمك الأخير غير واضح ولا يبين جنس الجنين أذكري غيره مع

الحلم الأول ....
شذا الجنان
شذا الجنان
chinda chinda :
انا حامل في السابع حلمت بعيد الشر انالجنين توفى وبكيت واقول لزوجي انا في السابع يعني بعد كل هالمعاناة ويموت الجنين وبعدين في الحلم حسيت ان يتحرك وقلت لزوجي الجنين تحرك وبعدين صحيت من النوم
انا حامل في السابع حلمت بعيد الشر انالجنين توفى وبكيت واقول لزوجي انا في السابع يعني بعد كل...
حديث نفس ما يفسر ...
شذا الجنان
شذا الجنان
حلمت ان اخوي اعطاني شنطة ملابس وانا انظفها لقيت فيها ولد قلت لخوي من ولدة قال ولدي ومع الولد رضاعة الحليب فيه ريحه غسلت الرضاعة وزينت الحليب ورضعت الولد وعلمت امي عن الولد وحلمت ان صدري الايمن ينزل حليب
حلمت ان اخوي اعطاني شنطة ملابس وانا انظفها لقيت فيها ولد قلت لخوي من ولدة قال ولدي ومع الولد...
ولد والله أعلم ..
شذا الجنان
شذا الجنان
جزاااااااااااااااك الله خير
جزاااااااااااااااك الله خير
الحلمين الأولين ما أرى لهم معنى ولا ارتباط بالحمل ..

والأخير حديث نفس لا يفسر ..