حبيبة زوجي علاوي
3مرات باالاسبوع اتوقع انا اختفيييي لاني نحيفه مره مره
يلا معكم جبته من سنه واستخدمتالسونا مرتين بس ولازم خيمة سونا عشان الحمام والا شلون
~ الذوق كله ~
~ الذوق كله ~
يعطيك العافيه صاحبة الموضوع تسلم يدك كفيتي ووفيتي

والله انك كفووو وعحبتيني بردك الجميل على الاخت الي تقول امها مغربيه

حلك معنا بس بنات ديرتك واحنا معك ولايهمك احد فديتك
حبيبة الي ما يهاب
يعطيك العافيه صاحبة الموضوع تسلم يدك كفيتي ووفيتي والله انك كفووو وعحبتيني بردك الجميل على الاخت الي تقول امها مغربيه حلك معنا بس بنات ديرتك واحنا معك ولايهمك احد فديتك
يعطيك العافيه صاحبة الموضوع تسلم يدك كفيتي ووفيتي والله انك كفووو وعحبتيني بردك الجميل على...
أم عنو
رح انزل جدولي اليوم الله بس كوني متابعه

لصمت حكمه
شروق الأمل
اشكركم ع ردك وطيبة خاطرك تسللللللللللللمي

حبيبة علاوي
حبيبتي اذا نحيفه عشر دقايق تكفيك بس
والحمام الأفضل بالساونا
واليوم بإذن الله راح انزل طريقة الساونا وراح انزل طريقتيين للي ماعندهم خمية الساونا
تابعيني

الذوق الرفيع
فديتك عيونك تسلمي حبيبتي

:39::39::39::39::39:
حبيبة الي ما يهاب
أم عنو رح انزل جدولي اليوم الله بس كوني متابعه لصمت حكمه شروق الأمل اشكركم ع ردك وطيبة خاطرك تسللللللللللللمي حبيبة علاوي حبيبتي اذا نحيفه عشر دقايق تكفيك بس والحمام الأفضل بالساونا واليوم بإذن الله راح انزل طريقة الساونا وراح انزل طريقتيين للي ماعندهم خمية الساونا تابعيني الذوق الرفيع فديتك عيونك تسلمي حبيبتي :39::39::39::39::39:
أم عنو رح انزل جدولي اليوم الله بس كوني متابعه لصمت حكمه شروق الأمل اشكركم ع ردك وطيبة خاطرك...
:icon28::icon28:طريقتي بالحمام المغربي سوتها لي مغربيه بالبيت واستمريت عليها::::::::::::::::::::::::::::::::::

- اولاً
أدخلي لساونا واجلسي فيها 10 دقايق حتى تعرقي
بعديين اخرجي وادهني جسمك بالصابون المغربي(( أنا ادهن بالصابون وادخل ع طول صراحه )
ممكن تاخذي الكميه اللي تحتاجي من الصابون المغربي وتخلطي معاها شبه مطحونه لو تحبي
قالتلي عنها وحده مغربيه الله يرضى عليها جربتها روعه تفتح بشكل ملحوظ
وممكن تخلطي معاها سدر او حنا أو اي خلطة تبييض بشرط تكون اشياء طبيعيه فقط الكميه اللي بتستخدميها في نفس الوقت 0

في صابون مغربي بالأعشاب افضل من الصابون العادي عند العطاريين 0

ثانيا::::
قعدي بالخيمه ممكن تدلكي جسمي بيدك موبليفه لو حبيتي 0
حتىتنزل الخلطه كلها
اقعدي قد ما تقدري اقل شيء 10 دقايق لساعه ولا تزيد عن ساعتيين زيت شعرك واعملي له مساج شوي – فركي رجولك بالحجر –استغفري
- ممكن لو جسمك فيه كلف تحطي عليه كركم قليل مخلوط مع ضعفيين فازليين او زييت وتجلسي تدلكي المكان بيدك0

-((
راح تلاحظي:::::::::::
1- العرق ينزل مع الخلطه 00 وهذا اهم حاجه
هذا الوسخ هو الييتكلموا عنه المغربيات وهو نزول الجلد الميت
-2- (( اذا اول مره تسوي مغربي فمراح يعرق جسمك كثير بس اشربي مويه قد ما تقدري قبل دخول الخيمه والجلسه الثانيه والثالثه راح تشوفي الفرق بإ الله )))

ثالثا :::::
أهم نقطه بالموضوع كله
أهم نقطه بالموضوع كله
أهم نقطه بالموضوع كله

- اخرجي من الخيمه وغسلي بماء دافيء ((لازم دافيء عشان المسام تقعد مفتوحه ))0

- نظفي جسمك من الخلطه

- الليفه المغربيه لازم تتنقع في ماء دافيء من قبل او غرقيها بماء دافيء قبل ما تبدأي وعصريها كويس0

راح يطلع شيءمنك الجلد الميت زي الشعريه وهذا المعروف عند المغربيات بشرط انك مو حاطه بجسمككريمات ومو مستحمه بيوميين او مو حاطه كريم بيوميين حتى تقدري تنزلي الجلد الميت منجسمك

- ابدأي بالفرك ليس بالقوي ولا الليين وسط لو فركتي بقوه راح تنجرح البشره و تسود المنطقه وهذا كلام المغربيه لي وانا حذرت

وطريقة الفرك
مثلا :::::::::::::::
بتفركي الساق تكون الحركه الحركة العاموديه من فوق لتحت مع ضغط خفيف او العكس وهو الأفضلراح يطلع شيءمنك الجلد الميت زي الشعريه وانتم بكرامه وهذا المعروف عند المغربيات بشرط انك مو حاطه بجسمككريمات ومو مستحمه بيوميين او مو حاطه كريم بيوميين حتى تقدري تنزلي الجلد الميت منجسمك
بس أنا احط كريمات عادي

بعدها غسلي الليفه وارجعي نفس الحركه
حتى يختفي الجلد المييت وتلاحظي الليفه نظيفه بعدها امسكي جزء ثاني بالجسم وهكذا

إضافه:::::::::::
إذا عندك خلطات غير المغربي (( نزلت لكم خلطات المغربيات بالصفحات السابقه )) ممكن تحطي اللي تبغي من الخلطات وترجعي للخيمه وتدلكي بيدك بيدك راح تتنشط الدوره الدمويه عندك وتشطفيها بالماء بدون تلييف وهكذا

أخيرا:::
غسلي جسمك بصابونك المفضله
ثم بماء بارد اخلطي ملح مذاب معاه حتى تتقفل المسام وغسلي شعرك
وحطي لوشنك المفضل او زيت الورد او زبدة الكاكاو او أي ترطيب يناسبك

:27::27::27::27::27::27::27:
حبيبة الي ما يهاب
:icon28::icon28:طريقتي بالحمام المغربي سوتها لي مغربيه بالبيت واستمريت عليها:::::::::::::::::::::::::::::::::: - اولاً أدخلي لساونا واجلسي فيها 10 دقايق حتى تعرقي بعديين اخرجي وادهني جسمك بالصابون المغربي(( أنا ادهن بالصابون وادخل ع طول صراحه ) ممكن تاخذي الكميه اللي تحتاجي من الصابون المغربي وتخلطي معاها شبه مطحونه لو تحبي قالتلي عنها وحده مغربيه الله يرضى عليها جربتها روعه تفتح بشكل ملحوظ وممكن تخلطي معاها سدر او حنا أو اي خلطة تبييض بشرط تكون اشياء طبيعيه فقط الكميه اللي بتستخدميها في نفس الوقت 0 في صابون مغربي بالأعشاب افضل من الصابون العادي عند العطاريين 0 ثانيا:::: -اقعدي بالخيمه ممكن تدلكي جسمي بيدك موبليفه لو حبيتي 0 حتىتنزل الخلطه كلها اقعدي قد ما تقدري اقل شيء 10 دقايق لساعه ولا تزيد عن ساعتيين زيت شعرك واعملي له مساج شوي – فركي رجولك بالحجر –استغفري - ممكن لو جسمك فيه كلف تحطي عليه كركم قليل مخلوط مع ضعفيين فازليين او زييت وتجلسي تدلكي المكان بيدك0 -(( راح تلاحظي::::::::::: 1- العرق ينزل مع الخلطه 00 وهذا اهم حاجه هذا الوسخ هو الييتكلموا عنه المغربيات وهو نزول الجلد الميت -2- (( اذا اول مره تسوي مغربي فمراح يعرق جسمك كثير بس اشربي مويه قد ما تقدري قبل دخول الخيمه والجلسه الثانيه والثالثه راح تشوفي الفرق بإ الله ))) ثالثا ::::: أهم نقطه بالموضوع كله أهم نقطه بالموضوع كله أهم نقطه بالموضوع كله - اخرجي من الخيمه وغسلي بماء دافيء ((لازم دافيء عشان المسام تقعد مفتوحه ))0 - نظفي جسمك من الخلطه - الليفه المغربيه لازم تتنقع في ماء دافيء من قبل او غرقيها بماء دافيء قبل ما تبدأي وعصريها كويس0 راح يطلع شيءمنك الجلد الميت زي الشعريه وهذا المعروف عند المغربيات بشرط انك مو حاطه بجسمككريمات ومو مستحمه بيوميين او مو حاطه كريم بيوميين حتى تقدري تنزلي الجلد الميت منجسمك - ابدأي بالفرك ليس بالقوي ولا الليين وسط لو فركتي بقوه راح تنجرح البشره و تسود المنطقه وهذا كلام المغربيه لي وانا حذرت وطريقة الفرك مثلا ::::::::::::::: بتفركي الساق تكون الحركه الحركة العاموديه من فوق لتحت مع ضغط خفيف او العكس وهو الأفضلراح يطلع شيءمنك الجلد الميت زي الشعريه وانتم بكرامه وهذا المعروف عند المغربيات بشرط انك مو حاطه بجسمككريمات ومو مستحمه بيوميين او مو حاطه كريم بيوميين حتى تقدري تنزلي الجلد الميت منجسمك بس أنا احط كريمات عادي بعدها غسلي الليفه وارجعي نفس الحركه حتى يختفي الجلد المييت وتلاحظي الليفه نظيفه بعدها امسكي جزء ثاني بالجسم وهكذا إضافه::::::::::: إذا عندك خلطات غير المغربي (( نزلت لكم خلطات المغربيات بالصفحات السابقه )) ممكن تحطي اللي تبغي من الخلطات وترجعي للخيمه وتدلكي بيدك بيدك راح تتنشط الدوره الدمويه عندك وتشطفيها بالماء بدون تلييف وهكذا أخيرا::: غسلي جسمك بصابونك المفضله ثم بماء بارد اخلطي ملح مذاب معاه حتى تتقفل المسام وغسلي شعرك وحطي لوشنك المفضل او زيت الورد او زبدة الكاكاو او أي ترطيب يناسبك :27::27::27::27::27::27::27:
:icon28::icon28:طريقتي بالحمام المغربي سوتها لي مغربيه بالبيت واستمريت...
الي ماعندها خيمة سونا لها طريقين::::::::::::::::

1-

حطي بالحمام دافور عليه قدر مويه حاره لا تنسي تسمي وتذكر الله وقفلي الحمام وسدي مداخله خاصه تحت الباب وانتظري ربع ساعه وادخلي بأغراضك كلها مع بعض وخليه شغال وكوني بعيده عنه وابدأي كأنك بخيمة السونا 0

2- هذي الطريقه سهله وما تاخذ منك وقت زي الخيمه سويتها بصالون نسائي وهي

- اغسلي جسمك بماء ساخن قدر ما تتحملي حتى تتفتح
المسام وبعدها ادهني الصابون المغربي وانتظري 5 دقايق بعديين غسلي بماء حار مره ثانيه
- افركي بالليفه بعد ما غرقتيها وعصرتيها من الماء الساخن
- ارجعي غسلي بماء حار لو بتحطي سكراب او أي خلطه ثانيه وتشطفي وغسلي بصابونتك وتشطفي بماء بارد مع ملح مذاب وحطي لوشنك 0

هذي حلوه للي تبغى تسوي اكثر من مرتيين او ما عندها وقت تحط الخيمه انا احيانا اسويها بدل الخيمه 0

ودمتم سالميين:35::35: