.. ملاك ..
.. ملاك ..
:26:أقوولكم تجاااربناا .. ؟؟ << ترا بغثكم .....

أنا اختي الصغيره ألحين عمرها 6 شهور بالضبط .... اول ما ولدت كانت سممممرااء على حماار .. و شكلها يخرع الشعر منفووش و الوجه كلله خشم × خشم .. خخخخخخ مع ذاالك كانت اموورة و واضح إنه بتطلع حلوه ..

و بعد يوم تقريبا فتحت شوووووووووووي و صاارت لونها رملي على وردي على احمر و عيونها زيتي على رمادي غاامق...... و صااارت ملاامحها مررة حلوه ...

بعدين بعد تقريبا اسبووع سارت سممراء شااحبه و بعدين سمرت و كانت احياانا تنام مثلا و تصحى نلاقيها بياض الثلج و فجأءة نلاقيها سواد الفحم ..... !!!!!!

بعد الأربع شهوور بدت تفتح بس ارجوولها سممرت عشان الشمس (( لما نطلع برا تكون في العربيه و مو باين إلا رجلها هههه .. و تسير رجلها هي اللي تتشمس))

و ألحين 6 شهور و ساار لون جسمها و يدها حنطي فاتح مايل للبياض و وجهها ابيض و فيه مناطق الي يكون فيها الجلد رقييق تكوون بيضاا مرة مرة ..... و اما رجلها حنطيه <<< كوووكتيل ....

و شعرها بدا يفتح .. و اللون الجديد طالع على بني وسط ..

..............

ألحين نيجي لبنت خالتي ...

يوم ولدت كااااانت بيييضا على حماار و عيونها أخضر غاامق و شعرها مااش مافي شعر :hahaha: ..... >> يقولوا الي ما يطلع لها شعر غالبا يسير أشقر لما يطلع..

و هذا هو اللي حصل شعرها طلع ذهبي فاتح و بقيت زي ما هي بيضا لكن راحت الحمره

و الحين عمرها تقريبا 3 سنوات تشوووفينها لا إله إلا الله بييييضااااااا و عيونها تفااحيه فاتحه و شعرها أصفر مايل للبياض (( ثلجي )) << ليتها اختي .. و الحمد لله على صحتهم و عافيتهم

.......

ولد عمي اول ماولد كان أسمر بعدها بدا يفتح لين سار عمره سنه تقريبا و غمق لونه .. ألحين تشووفينه ..... ؟؟؟؟!!!!!

اسووووود مع إنه ما فينا ولا حتى واحد اسود و السمر معدودين ع الأصابع كللناا بيض بس مدري على مين طلع ... .؟؟ ؟

و اخوه كمان أسمر فاتح و أخوه الصغير حنطي .................. بس هوو ؟؟؟؟؟؟ شي عجيب .. يكسر الخاطر :icon33:بس يستهزأوون فيه .... يقولون له يا فحمه ...

.......

و بنت خالتي >>> أجيب المرض صح .. ؟؟؟

اول ما ولدت كانت حمرا و عيونها خضراء غامقه بعدين فتحت شووووي و صار لونها على رملي او بني فااتح على احمر في عمر اسبوع ..

بعدها صارت بيضا و عينها رماديه و شعرها على احمر غامق في عمر شهرين ..

بعدها في عمر 8 شهوور تقريباا صاااارت ناااااصعة البيااااض و عينها مو بااين كانت تتغير كل يوم مرات سماوي و مرات رمادي و مرات اخضر ..

ألحين عمرها 3 سنوات و بييضااا ما شاء الله و عينها تركواز على رمادي غاامق و شعرها مايل للأشقر (( كستنائي ))
.........

ولد عمي ... <<< الله يعين

اول ما ولد ابيض و عيونه كحليه بعدين على ما اعتقد سمر شوووويه .. و بعدين بيض و عيونه زرقاء و شعره أسود او بني غامق و قعد على ذا الحال لين سنه تقريبا .... ...... !!!!

فجأة ................

صااااااااااااااااااااااااار اأبييييض مررررررررة و شعره فتتتتح و الجديد اللي طالع لونه اصفر ...... >>> تخيلوا في اسبووع تقريبا بس قلب الولد ...... !!!!؟؟

الحين الله يسعده تشوفونه ما تصدقوون إنه هو اللي كان أسمر فاااااتح و هو صغييره ....... فرق شاسع سبحان الله .. ألحين ايييض مررة و عينه زرقاااا فاااقعه و شعرره اصصفر >>> الأخ طالع امريكي .. :42:

................

مممممم مين بعد ... ؟؟

اصبرووا خلووني اتذكر .....

ايوه !!

ولد خالتي الثاني ....

اول ما ولد ثلجه .. و الوجه كلله على بعضه فم خخخخخخخ ..

بعد اسبوع سمر شوويه و صار على بروونز و أمه حلقت له شعره و الجديد طلع اشقر ..

بعدها صاااار ابيييض و قعد ليين 9 شهور تقريبا ... بعدين سمر شويه .. بس ما طلع اسمر لسه ابيض لكن اغمق من اول ...

و صار شعره ذهبي فاتح و عيونه خضراء ....

بعد تقريبا سنتين او سنه و نص ... سار شعره أشقر غامق .. و عيونه عسلي فاتح ..

يوم سار 3 سنوات عيونه سارت زيتي ..

و الحين 5 سنوات و نص سايره عيونها تفاحي غامق ... ولون بشرته أصفر <<< مدري هو من الشمس و لا طبيعي ..

و أ خوانه الكبار واحد اسمر و الثاني حنطي ...

و أخواته الصغر و حده بيضااا و عادي لون عيونها و شعرها و الثاانيه بييضااا مرررة و عيونها عاديه و شعرها كان على كستنائي باهت و قصتها شقراء .. الحين خالتي تقووول شعرها الجديد اشقرفاتح و هي عمرها سنه بالضبط ..

..................

و في ولد من أقاربنا لو تشوفينه هو و اخواته .......... ما تصدقين إنهم اخواان ....

البنات ثنتين وحده في خامس و الثانيه في سادس سممممر و مو حلوين و لااا فيهم اسم الجماال ..

و اخوهم عمره الحين 7 او 8 سنوات .. اول ما ولد بروونز و على ما اعتقد عيونه رمااادي غااااااامق و بعدين سممر بعدي سار أبيض على 4 شهور .. وسمر شوويه وبعدين رجع ابيض على ثمنيه شهوور تقريبا ..

و ألحين عيووونه سووووودااااااااا ما تبين مررة ..

و شعره و أصفر مايل للبياض (( ثلجي )) و أبيض تقوولين فيه برص .... ؟؟؟

ماما يوم شافته ما صدقت تقوول الولد مسكيين فيه مرض بس العله شعره ليش ثلجي مو ابيض ... ؟؟

يعني لولا شعره كان حسبت إنه فيه برص ............

..................

و ولد خالي و بناته ... <<< علة ..........

بنته الأولى بيضه من أول ما ولدت بس الأيام الاولى كانت حمرا تقريبا .. بس كانت ماعندها شعر مررره الين السنه تقريبا طلع لها ..

و الثاني .. اول ما ولد ......... اعووذ بالله تقوولين غوريلا ........... استغفر الله العظيم ....

مررررة اسمممممر و شعر مافي إلا على الجنب يعني زي الشيبان .. :28:

و يوم يفتح و يومين يسمر ... و على 8 شهوور .. صار ابيض .. و شعره أصفر فاتح و عيونه خضراء فاتح ..

يوم كمل سنه و نص ... سار اسمممر على بني فااتح .. و شعره غمق و سار ابهت بس قصته صفراء على ابيض ... شعره غريييب مرررة .. غامق و قصته صفراء بالله قد شفتم زي كذاا .. ؟؟ ........... أحس انه مخلووق فضائي .. ..

اما عيوونه صارت رمادي غااااااامق على اخضر غااااااامق و في النور العادي تبين عيونه عسلي فاتح او زيتي

و اخته الثانيه اول ما ولدت كانت .. بيضاء على حمرا و خشمها افطس و عيونها مسحووبه .. بعدين على اربع شهوور تقريبا ساارت برونزية ... و على السنه ساارت بيضاا .. و الحين بيضا زي ما هي لكن أسمر من اول .. و عيونها أخضر رمادي زي ما هي ما تغيرت ...

و ترااا ما زااال في جعبتي الكثيييير ............... و الكثييير .. << ما شاء الله عليه حفظتهم كلهم ... مدري كيف حفظتهم ... ؟؟ ... غريبة !!

................

مع كل هذي الأمثال الي ضربتها لكم ...... ما ني واثقه إن اختي رااح تطلع بيضااا مدري ليش مع إنه اغلبنا بيض ..

و ادعوا تطلع شقراء و عيونها ملونه ............ لالا مو بعشاني أحب الشقار و العيون الملونه ... وع وع أكرهها

و ربي ما احب ذي الأشكال ,,,, لكن لزوووم لانه كلنا تقريبا كذا و اذا طلعت غير زي الولد الأسمرااني هذاك .. بتجيلها عقده نفسيه .. ....

.............

ادري الحين بتقولون ما كتبت الرد هذا إلا عشان تتفاخر إنهم شقر و عيونهم ملوونه << ايه ادري اعرف الحركات هذي ....

و انا و ربي ما أحب الشقار المباالغ فيه زينا ..... أحس اني اتقررف وععع :09: ... احب السماار الي يجي على بني و العيون السوده و الشعر الغامق ........... ابد أبد ما احب الي زينا إخيييه مدري ليش ما اطيقهم و ربي .. يمكن عشان عيوني تتفقع من الألوان أبيض اصفر أخضر ازرق خيير وش ذا .. .

المهم انا ما كتبت الرد عشان اتفاخر كتبته عشان تستفيدون ... لاني كنت مثل حاالتكم ... أدور تجارب << مسويه عاالمه هي وجهها ..

و كنت الف النت كله و ما احصل إلا شويه ....

فعشان كذا حطيت الرد الطويل العريض هذا << بسم الله عليه ما اقصر في شي ..

المهم ...

يالا أشوفكم على خيير .. ادعولي وادعوا الله يحفظنا .....

سلملم ... << أووب توني اشوف الموضوع أثره قديم من 2007 ...
د.مشمش
د.مشمش
:26:أقوولكم تجاااربناا .. ؟؟ &lt;&lt; ترا بغثكم ..... أنا اختي الصغيره ألحين عمرها 6 شهور بالضبط .... اول ما ولدت كانت سممممرااء على حماار .. و شكلها يخرع الشعر منفووش و الوجه كلله خشم × خشم .. خخخخخخ مع ذاالك كانت اموورة و واضح إنه بتطلع حلوه .. و بعد يوم تقريبا فتحت شوووووووووووي و صاارت لونها رملي على وردي على احمر و عيونها زيتي على رمادي غاامق...... و صااارت ملاامحها مررة حلوه ... بعدين بعد تقريبا اسبووع سارت سممراء شااحبه و بعدين سمرت و كانت احياانا تنام مثلا و تصحى نلاقيها بياض الثلج و فجأءة نلاقيها سواد الفحم ..... !!!!!! بعد الأربع شهوور بدت تفتح بس ارجوولها سممرت عشان الشمس (( لما نطلع برا تكون في العربيه و مو باين إلا رجلها هههه .. و تسير رجلها هي اللي تتشمس)) و ألحين 6 شهور و ساار لون جسمها و يدها حنطي فاتح مايل للبياض و وجهها ابيض و فيه مناطق الي يكون فيها الجلد رقييق تكوون بيضاا مرة مرة ..... و اما رجلها حنطيه &lt;&lt;&lt; كوووكتيل .... و شعرها بدا يفتح .. و اللون الجديد طالع على بني وسط .. .............. ألحين نيجي لبنت خالتي ... يوم ولدت كااااانت بيييضا على حماار و عيونها أخضر غاامق و شعرها مااش مافي شعر :hahaha: ..... &gt;&gt; يقولوا الي ما يطلع لها شعر غالبا يسير أشقر لما يطلع.. و هذا هو اللي حصل شعرها طلع ذهبي فاتح و بقيت زي ما هي بيضا لكن راحت الحمره و الحين عمرها تقريبا 3 سنوات تشوووفينها لا إله إلا الله بييييضااااااا و عيونها تفااحيه فاتحه و شعرها أصفر مايل للبياض (( ثلجي )) &lt;&lt; ليتها اختي .. و الحمد لله على صحتهم و عافيتهم ....... ولد عمي اول ماولد كان أسمر بعدها بدا يفتح لين سار عمره سنه تقريبا و غمق لونه .. ألحين تشووفينه ..... ؟؟؟؟!!!!! اسووووود مع إنه ما فينا ولا حتى واحد اسود و السمر معدودين ع الأصابع كللناا بيض بس مدري على مين طلع ... .؟؟ ؟ و اخوه كمان أسمر فاتح و أخوه الصغير حنطي .................. بس هوو ؟؟؟؟؟؟ شي عجيب .. يكسر الخاطر :icon33:بس يستهزأوون فيه .... يقولون له يا فحمه ... ....... و بنت خالتي &gt;&gt;&gt; أجيب المرض صح .. ؟؟؟ اول ما ولدت كانت حمرا و عيونها خضراء غامقه بعدين فتحت شووووي و صار لونها على رملي او بني فااتح على احمر في عمر اسبوع .. بعدها صارت بيضا و عينها رماديه و شعرها على احمر غامق في عمر شهرين .. بعدها في عمر 8 شهوور تقريباا صاااارت ناااااصعة البيااااض و عينها مو بااين كانت تتغير كل يوم مرات سماوي و مرات رمادي و مرات اخضر .. ألحين عمرها 3 سنوات و بييضااا ما شاء الله و عينها تركواز على رمادي غاامق و شعرها مايل للأشقر (( كستنائي )) ......... ولد عمي ... &lt;&lt;&lt; الله يعين اول ما ولد ابيض و عيونه كحليه بعدين على ما اعتقد سمر شوووويه .. و بعدين بيض و عيونه زرقاء و شعره أسود او بني غامق و قعد على ذا الحال لين سنه تقريبا .... ...... !!!! فجأة ................ صااااااااااااااااااااااااار اأبييييض مررررررررة و شعره فتتتتح و الجديد اللي طالع لونه اصفر ...... &gt;&gt;&gt; تخيلوا في اسبووع تقريبا بس قلب الولد ...... !!!!؟؟ الحين الله يسعده تشوفونه ما تصدقوون إنه هو اللي كان أسمر فاااااتح و هو صغييره ....... فرق شاسع سبحان الله .. ألحين ايييض مررة و عينه زرقاااا فاااقعه و شعرره اصصفر &gt;&gt;&gt; الأخ طالع امريكي .. :42: ................ مممممم مين بعد ... ؟؟ اصبرووا خلووني اتذكر ..... ايوه !! ولد خالتي الثاني .... اول ما ولد ثلجه .. و الوجه كلله على بعضه فم خخخخخخخ .. بعد اسبوع سمر شوويه و صار على بروونز و أمه حلقت له شعره و الجديد طلع اشقر .. بعدها صاااار ابيييض و قعد ليين 9 شهور تقريبا ... بعدين سمر شويه .. بس ما طلع اسمر لسه ابيض لكن اغمق من اول ... و صار شعره ذهبي فاتح و عيونه خضراء .... بعد تقريبا سنتين او سنه و نص ... سار شعره أشقر غامق .. و عيونه عسلي فاتح .. يوم سار 3 سنوات عيونه سارت زيتي .. و الحين 5 سنوات و نص سايره عيونها تفاحي غامق ... ولون بشرته أصفر &lt;&lt;&lt; مدري هو من الشمس و لا طبيعي .. و أ خوانه الكبار واحد اسمر و الثاني حنطي ... و أخواته الصغر و حده بيضااا و عادي لون عيونها و شعرها و الثاانيه بييضااا مرررة و عيونها عاديه و شعرها كان على كستنائي باهت و قصتها شقراء .. الحين خالتي تقووول شعرها الجديد اشقرفاتح و هي عمرها سنه بالضبط .. .................. و في ولد من أقاربنا لو تشوفينه هو و اخواته .......... ما تصدقين إنهم اخواان .... البنات ثنتين وحده في خامس و الثانيه في سادس سممممر و مو حلوين و لااا فيهم اسم الجماال .. و اخوهم عمره الحين 7 او 8 سنوات .. اول ما ولد بروونز و على ما اعتقد عيونه رمااادي غااااااامق و بعدين سممر بعدي سار أبيض على 4 شهور .. وسمر شوويه وبعدين رجع ابيض على ثمنيه شهوور تقريبا .. و ألحين عيووونه سووووودااااااااا ما تبين مررة .. و شعره و أصفر مايل للبياض (( ثلجي )) و أبيض تقوولين فيه برص .... ؟؟؟ ماما يوم شافته ما صدقت تقوول الولد مسكيين فيه مرض بس العله شعره ليش ثلجي مو ابيض ... ؟؟ يعني لولا شعره كان حسبت إنه فيه برص ............ .................. و ولد خالي و بناته ... &lt;&lt;&lt; علة .......... بنته الأولى بيضه من أول ما ولدت بس الأيام الاولى كانت حمرا تقريبا .. بس كانت ماعندها شعر مررره الين السنه تقريبا طلع لها .. و الثاني .. اول ما ولد ......... اعووذ بالله تقوولين غوريلا ........... استغفر الله العظيم .... مررررة اسمممممر و شعر مافي إلا على الجنب يعني زي الشيبان .. :28: و يوم يفتح و يومين يسمر ... و على 8 شهوور .. صار ابيض .. و شعره أصفر فاتح و عيونه خضراء فاتح .. يوم كمل سنه و نص ... سار اسمممر على بني فااتح .. و شعره غمق و سار ابهت بس قصته صفراء على ابيض ... شعره غريييب مرررة .. غامق و قصته صفراء بالله قد شفتم زي كذاا .. ؟؟ ........... أحس انه مخلووق فضائي .. .. اما عيوونه صارت رمادي غااااااامق على اخضر غااااااامق و في النور العادي تبين عيونه عسلي فاتح او زيتي و اخته الثانيه اول ما ولدت كانت .. بيضاء على حمرا و خشمها افطس و عيونها مسحووبه .. بعدين على اربع شهوور تقريبا ساارت برونزية ... و على السنه ساارت بيضاا .. و الحين بيضا زي ما هي لكن أسمر من اول .. و عيونها أخضر رمادي زي ما هي ما تغيرت ... و ترااا ما زااال في جعبتي الكثيييير ............... و الكثييير .. &lt;&lt; ما شاء الله عليه حفظتهم كلهم ... مدري كيف حفظتهم ... ؟؟ ... غريبة !! ................ مع كل هذي الأمثال الي ضربتها لكم ...... ما ني واثقه إن اختي رااح تطلع بيضااا مدري ليش مع إنه اغلبنا بيض .. و ادعوا تطلع شقراء و عيونها ملونه ............ لالا مو بعشاني أحب الشقار و العيون الملونه ... وع وع أكرهها و ربي ما احب ذي الأشكال ,,,, لكن لزوووم لانه كلنا تقريبا كذا و اذا طلعت غير زي الولد الأسمرااني هذاك .. بتجيلها عقده نفسيه .. .... ............. ادري الحين بتقولون ما كتبت الرد هذا إلا عشان تتفاخر إنهم شقر و عيونهم ملوونه &lt;&lt; ايه ادري اعرف الحركات هذي .... و انا و ربي ما أحب الشقار المباالغ فيه زينا ..... أحس اني اتقررف وععع :09: ... احب السماار الي يجي على بني و العيون السوده و الشعر الغامق ........... ابد أبد ما احب الي زينا إخيييه مدري ليش ما اطيقهم و ربي .. يمكن عشان عيوني تتفقع من الألوان أبيض اصفر أخضر ازرق خيير وش ذا .. . المهم انا ما كتبت الرد عشان اتفاخر كتبته عشان تستفيدون ... لاني كنت مثل حاالتكم ... أدور تجارب &lt;&lt; مسويه عاالمه هي وجهها .. و كنت الف النت كله و ما احصل إلا شويه .... فعشان كذا حطيت الرد الطويل العريض هذا &lt;&lt; بسم الله عليه ما اقصر في شي .. المهم ... يالا أشوفكم على خيير .. ادعولي وادعوا الله يحفظنا ..... سلملم ... &lt;&lt; أووب توني اشوف الموضوع أثره قديم من 2007 ...
:26:أقوولكم تجاااربناا .. ؟؟ &lt;&lt; ترا بغثكم ..... أنا اختي الصغيره ألحين عمرها 6 شهور...
صراحة انتي رهيبة
شغالة مخابرات على المواليدالجدد
الله يعين عيلتك على طبعك
كسروا خاطري اقربائك
كان الله في عونهم
دمع ودم
دمع ودم
رفع
ام يزيد وطلال
ام يزيد وطلال
ههههههههههه
غاليه عبدالعزيز
انا بنتي بيوم ولادتها حنطاويه وبالاربعين سمرت للسواد حتى ضاق صدري مرا قلت ياربي على مين طالعه حتى حتى فروة راسها مغمقه والحين 5 شهور وماشالله فتحت حنطاويه للبياض و****لله يستمر يارب