اسيرة_ الشوق
اسيرة_ الشوق
يعطيك العافية ربي يجزيك خير
روح الشفافه
روح الشفافه
موضوعك مره رووعه
بس باخذ رايك

عندى غرفة حريم 3فى 7 ومحتاره وش افرشها انا ابى مساند ضهر الوانها رايقه ونفسى با الفوشى والاسود
بس اخاف تصير ضيقه ابى الوان ومديلات مساند على ذووقك
لاتتاخرين على لانى بروح يوم الاربعاء ان شاء الله وشترى...
طيبه لكن حريصه
ممكن بس ترسمين لي رسمة في الرسام توضحين لي اماكن الابواب عشان اقدر اساعدج في ترتيب الكنب :)
ممكن بس ترسمين لي رسمة في الرسام توضحين لي اماكن الابواب عشان اقدر اساعدج في ترتيب الكنب :)
اولا مشكوره على الرد وعساكي عل القوه انا جهازي فيه مشكله انه محذوف الرسام بس بحاول اشرحلك بالخيال تخيلي انك واقفه على باب الشقه انزين قدامك على طوال باب غرفتي وانتي بمكانك ماتحركين انزين عن يمينك نفس مستوى باب الشقه باب العازل عن الرجال والمسافه الي بينهن اقل من متر وتخيلي انك مشيتي وقفتي عند باب غرفتي انزين تخيلي بعد ان الباب مسكر وانتي معطيته ظهرك يعني بيكون اقبالك باب الشقه يعني عن يسارك الباب المفتوح والمسافه الي بينهن متر وشوي مو على نفس مستو باب الغرفه فيه زاويه بس صغيره الموقع هاذا ناويه احط شاشة بلازما ومساحة الصاله كلها الطول 5 والعرض 3 والله يعطيكي العافيه ويعينك علي وسلمتي يالغاليه.
غندووووره
غندووووره
السلام عليكم
ربي يسعدك دنيا واخره
شوفي ياقلبي انا بنزلك صالتي الاستقبال في الدور الاول وانا عاملته ببرنامج تبع رسم المنازل
وانا اللي محتاره هل اعمل شباك المطبخ مستطيل والا افتحه كامل لاني الصاله صغيره 5×6
وكمان وين احط تلفزيون البلازما
على فكره اللي بجنب الكنب على اليمين انا عملت جدار بالبرنامج ولا اصلا مافيه لاني قاعده اجرب اني اعملها نص جدار حتى يكون الكنب داير مايدور بس حسيت ان الصاله صغرت وعلى بالي كمان احط التلفزيون عليه
فاايه رايك
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
وانا غرفه جلوس عند امي 3×4 وتقريبا بيتنا ضيق والصاله كنب مغربي وامي حابتها جلسه عربيه يعني بس مخدات وانا اقترح عليها كنب مرتفع لانه اريح بالجلسه وحلو للكشخه نستقبل ضيوفنا فييييييه وانا وامي محتارات رايك يهمنا
وانا غرفه جلوس عند امي 3×4 وتقريبا بيتنا ضيق والصاله كنب مغربي وامي حابتها جلسه عربيه يعني بس...
انا رايي من رايك .. الكنب المرتفع احلى واكشخ و انا ما افضل الجلسة العربية احسها صارت قديمة شوي وهاذي شوية صور لكنب الوانها حلوة

وفي الاخير اتمنى تكون الصور عجبتج .. و إذا الوالدة مصرة على الجلسة العربية سوي لها بس اختاري قماش حلو ومميز والوان حلوة لان حرام تكسرين بخاطرها بس الكنب المرتفع