حرم عزيو
حرم عزيو
انقطااااع الوحم هوالعلامة

والله يكتب لك اللي فية الخير لاتوسوسين انتي توكلي على ربك
النجدهـ
النجدهـ
انقطاع الوحم ونزول الدم
بس انا معي ما نزل دم احمر - نزل لونه بني فاتح لمدة يومين ورحت لدكتوره وقالت نزول الدم معناه في خطر على الجنين يا تاخذين ابر تثبيت او يكون الجنين مات- لكن انا للا سف الجنين مات لأني مارحت على طول للدكتوره كنت احسبها افرازات عاديه
النجدهـ
النجدهـ
انقطاع الوحم ونزول الدم
بس انا معي ما نزل دم احمر - نزل لونه بني فاتح لمدة يومين ورحت لدكتوره وقالت نزول الدم معناه في خطر على الجنين يا تاخذين ابر تثبيت او يكون الجنين مات- لكن انا للا سف الجنين مات لأني مارحت على طول للدكتوره كنت احسبها افرازات عاديه
النجدهـ
النجدهـ
انقطاع الوحم ونزول الدم
رحاا
رحاا
انا مات جنيني فبطني بنص الرابع ومادريت بة الا لما سويت سونار بس اللي كنت احسة انة كان يتكتل ويصير قاسي اسفل بطني بالذات لو حسيت اني اريد اروح الحمام عزك الله وكنت اتضايق من الوضع ورحت سويت سونار الا والدكتورة تقول انة ميت لة اسبوع يعني من يوم بديت احس باللي قلت لك

كمان كنت ارجع وتعبانة كثير باللحمل خفت عندي الاعراض بشكل كبير الحمدلله وبديت احس اني خفيفة ولما كنت ادخل الحمام احس كانة شئ بينزل

وماكان ينزل علي شي ر افرازات ولا دم ولا حتى وجع الحمدلله

طولت لاكن حبيت اقول تجربتي