نور فاطِم
نور فاطِم
شوفي ياعسل استمري على طريقتي مثل ماكتبتها لك بالضبط بدون تغيير وهذا اللي قلتيه هو اللي قصدته فعلا ان انا اول شهر حسيت تفتيح بس الاثار لاني اركز عليها كثر ماحسيت لها انها فتحت مرة بعد شهرونص كان حاي اخوي من السفر ومن زمان ماشفته قال لي بشرتك جدا صافية وراحت الاثار وين اول عشان كذا لاتيأسي وخلك على كامل الخلطة

الرتن اي افضل من الالدوكين طبيا على فكرة وله نفس الوظيفة وهو انه يمنع التصبغات بس انا افضل تستخدمي كامل عن تجربة

بالنسبة للكبسولات انا حخبرك شي الو شي كبسولات فيتامين E ياعسل مو سي وثاني شي فيتامين E زين لعملية تجديد خلايا البشرة بشكل امن ويمنع التجاعيد ويساعد على عمليه الشفاء وتصفية البشرة

الاسبرين منظف رائع للبشرة وخاصة اللي تعاني من حب الشباب لانه يحوي حمض السالساليك وهو طريقة رخيصة جدا لتنظيف البشرة العميق

طبعا في شي ابي انصحك فيه لك
ابتعدي عن الشمس
استخدمي واقي خال من العطور والكحول والدهون يعني يكون اساسه مائي
استخدمي مرطب مضاد للحبوب ككلين اند كلير تحطيه بعد الواقي مباشرة
غسول مضاد للحبوب لجسمك وبشرتك وكلين اند كلير كان كويس معاي في ناس ترتاح مع نيتروجينا في ناس مع ديتول

انا اقدر اقولك ان الموضوع يكمل بعضه ويبي له تعب اكذب عليك اني اقول لك في شي سحري لاني جربت واعرف

ولاتركزي كثير انتي على بشرتك خلي الناس تحكم مثلا انا كنت مركزة على الاثار لدرجة اني مهما فتحت احس انها ماتفتح حتى خلصت شهرين ونص وفعلا لاحظت ان مابقا منها الا شي بسيط جدا ومايبان الا لو طالعت زين بالمراية

طبعا في شي مفيد جدا للبشرة كقناع طبيعي وشفائي روعة للحبوب وهو العسل الطبيعي بامكانك تحطيه بين الليل والنهار وانا جربته بحاله قبل سنتين كل يوم وكانت نتايجه روعة لكن بالنسبة لحياتي السريغة والدراسة لقيت الكريم الطبي مرن اكثر معاي

وياربي ينولك اللي ببالك
فراولة بالشوكلاته
جزاكي الله الف خير يارب
RooRO_2009
RooRO_2009
نور فاطم

ربي يسعدك ويهنيك بشرتك يارب

انا سبحان الله استخدمت الرتن اي ومعاه اليكيوم وادكوين ومرة تحسنت بشرتي بس تركته فجاة وانعدمت وترققت

وبزيادة كمان عشان بشرتي دهنية وحساسة مرة الله لا يوريك اطرف شي يهيجها الله يهديها ان شاء الله

وقبل شهرين بالضبط استخدمت الاكرتين والدوكين وماشاء الله مرة نفعني صح انه الحبوب والاثار ما راحت مية بالمية بس على الاقل احسن من اول بكثير

وبقولك شغله طريقتي فيه سبحان الله زي طريقتك اول اسبوعين مع كريم الحساسية وبعدين بدون واخر اسبوعين يوم وترك

بس شغلة الاسبرين والفيتامين اي شكلها كويسة بس ابسالك فيتامين اي ما يطلع حبوب عشانه زيت

وبخصوص الفهيدروكسي احماض الفواكة هل وضيفتها التقشير والتفتيح وتحافظ عن النتيجة وابغاك تكتبيلي اسم الكريم اللي استخدمتيه منها بالانجليزي

وابغى منك واقي شمس كويس وما يدهن ما عليك امر

اسفة غلبتك معاي
بس روحي ربي يرزقك على قد نيتك ويحققلك كل اللي في بالك ويعطيك ليما يرضيك ويسخرلك زوجك اذا كنت متزوجة ويرزقك ابن الحلال اللي يسعدك اذا كنت بنوتة
عزيزة بربي
عزيزة بربي
الله يعطيك العاافيه تصلح نستخدم حبووب كبد الحووت وهو موجود فيها فيتاامين اي بدل كبسولات فيتاامين اي

وربي يووفقك دنيا واخره اميين
نور فاطِم
نور فاطِم
الله يعطيك العاافيه تصلح نستخدم حبووب كبد الحووت وهو موجود فيها فيتاامين اي بدل كبسولات فيتاامين اي وربي يووفقك دنيا واخره اميين
الله يعطيك العاافيه تصلح نستخدم حبووب كبد الحووت وهو موجود فيها فيتاامين اي بدل كبسولات فيتاامين...
RooRO_2009

تسلمي يارب ياقمر

كريم واقي الشمس انا استخدم روك Roc هو صح شوي اغلى من غيرة لكن طبي ومضمون بس حطي ببالك تاخذي واحد للوجه ولوشن واقي للشمس لجسمك لو بتستخدمي الخلطة لجسمك وعلى فكرة ممكن تستخدمي يولاي بخلاصة التوت لو طالعة اخر النهار او مابتتعرضي للشمس

فيتامين E هو اصلا مايذوب الا باساس زيتي عشان كذا يجي زيت بس لان بشرتك مقشرة والفيتامين E اللي يميزه يجدد الخلايا ويساعد على ازالة الاثر ويحميك من التجاعيدوهالشي حتحسي فيه بعد ال30 اكثر لكن من الحين خليك ذكية واهتمي ببشرتك

بالنسبة للالفا هيدروكسي انا لسه ماشتريت منه لان عندي كمان اسبوعين من كورس هالخلطة لكن بامكانك تاخذين نوعيات تكون متخصصة بالافاهيدروكسي وانا لقيت بالنهدي بس ماذكر بصراحة وش اسمها بس اسعارها 100 الى 140 ريال

اساي الصيديلي و****لله يفيدك وقولي له ليش تبيه قولي له ابيه لتوحيد لون البشرة والاثار وانا بس ازور الصيديلية حخبرك ****لله وش صار معي

ومشكورة على الدعوة الحلوة ويارب يعطيكعلى قد نيتك يارب وتستفيدي وتتحقق كل امنياتك