سحابة خير

سحابة خير @shab_khyr

محررة فضية

وضعية الجنين في الشهر السابع؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة...
اخواتي عضوات منتدى عالم حواء عندي استفسار واتمنى تفيدوني...
انا حاليا في نهاية الشهر السابع فهل من الطبيعي ان يكون رأس الجنين الى الاعلى؟؟؟؟؟
يعني الجنين واقف اصبحت اعاني من صعوبة في الحركه اذا كنت مستلقيه على الفراش واحس بألم في الاعلى
بسبب رأس الجنين الى جانب ان حركة الجنين عندي مستمرة ؟؟؟؟؟؟؟
سؤالي هو ما هي الوضعية التي يجب ان يكون عليها الجنين في الشهر السابع ...؟؟؟؟؟
وما هي المدة الزمنية لحركة الجنين الطبيعية بين الفترة والأخرى...؟؟؟؟؟
والمعذرة ..
8
64K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الامــ مها ــارات
خيـــــــــــــــر انشالله يا سحابة خير هذا شي طبيعي وانتي بهذا الشهر وانا مثلج ........

انا كل ما اروح للموعد تقولي الدكتوره شي....... يعني مره راسه تحت ومره فوق ومره على جنب بس عااادي وكله بيتعدل على اخر الثامن باذن الله.............يعني لا تحاتين.....:27:

شوفي لسؤالج الثاني انا الحين في الشهر الثامن واسبوع وولدي ماشالله عليه يتحرك كثيـــــــــــر حتى النوم ما انامه مثل الناس...........والدكتوره تقووولي هذا طبيعي في ها الشهر وحركته راح تخف في التاسع ..........

والله يقومنا بالسلامه ويسهل علينا.......:26:
مهى
مهى
أنا بأول التاسع والراس ما نزل !!!

أول حمل والثاني كانوا ينزلوا بأول الثامن أو منتصفه !! الله يستر !!
جــوريــه
جــوريــه
في الشهر السابع عادة يكون راس الطفل للاعلى ويكون ظاغط الجهاز الهضمي والحجاب الحاجز بشكل كبير بحيث انه يسبب للام زيادة في الحموضة او الحرقة ويقصر النفس بحيث تشعرين انك نفسك قصير وما تقدرين تتنفسين

وهذي اشياء عادية بس تصبري عليها والله يهون عليج ان شاء الله

:24:
hadil
hadil
والله يا اختى يمكن ينزل راس الجنين عند الولادة مش شرط انو يكون فى السابع نازل راسه ما تقلقي يمكن حركه ولدك قويه ويتحرك كثير .
الله يقومك بالسلامه انشاء الله
سحابة خير
سحابة خير
اختي مها الامارات مشكورة على ردج ..وزين انج طمنتيني ..انا مثلج مرات احس ان راس الجنين تحت ومرات فوق
وصابتني الحيره حتى تميت اشك في نفسي .. وبالنسبة لحركة الجنين بعد نفس الشيء حركة الجنين مستمرة وانا مستغربه وخائفه في نفس الوقت لان وحدة من صديقاتي قالتلي ان حركة الجنيين اذا زادت عن حدها فمعناها ان الجنين متضايق من الحبل السري عشان هذا خفت خصوصا ان صديقتي يابت بنت ميته عشان هالسبب.. بس بما ان هذا ردج وكل شيء طبيعي فمالنا الا الصبر ,,,
و الله يقومنا بالسلامة .....