بنت الصحوة
بنت الصحوة
بنات في وحدة تعرف تصمم ؟

ودي اصمم صورة و فيها العد التنازلي يعني يكون فيها رقم و كل يوم يقل
بنت الصحوة
بنت الصحوة
يخفض الشوفان نسبة الكولسترول في الدم, مما يخفف من مخاطر أمراض القلب والشرايين حيث أن 3 جرام من هذه الألياف يومياً (أي ما يحتويه كوب واحد من الشوفان) تعمل على خفض معدل الكولسترول في الدم ، كما ينظم عملية الهضم في الجسم ويخفف من المشاكل المعوية والإمساك ، ويساعد في المحافظة على الوزن الصحي إذ يعطي الشعور بالشبع
هفو الحلوة
هفو الحلوة
مشكووووووووووووووووووووره يام الائمه الله يوفقك ويجزاك الف خير
ام الأئمة
ام الأئمة
فرحتيني بدعواتك كعادتك ياقلبي . الله يجعل لك اضعاف ما دعيتي لي
ايوه وقفي بس بعقل لاتخربي اللي بنيتيه واعتبريها فترة تجربة لنفسك كيف حتعملي باقي عمرك من غير ريجيمات

ماشاءالله تبارك الله

لاحظت انو هادا نظامو بينقصك اربعه كيلو في الاسبوعين تقريبا بس بعدها اعتقد بيثبت الوزن شويه عشان يبتدي يتثبت ويسير النزول خفيف والجسم يتعود على عدم الزياده

مساء النور حبيبتي
المرحلة التانية ملعقتين . ما اعتقد تزيدي عن المقدار والا كان قال تستعيضي عن الخبز بالشوفان والا كان خلاها مفتوحه

جزاكي الله خير حبيبتي وربنا يتقبل

ما اعتقد تقدري تزيدي

تمنيت اني اعرف بس عشان خاطر عيونك

واياك يا قلبو وربنا ينولك اللي تتمني وكل البنات
هرم نجد
هرم نجد
بنات الله يسعدكم يارب.....أنا كان وزني ثااااااااااابت كم شهر وكم مره كسرت الرجيم ولانفع...وقريت عن رجيم دوكان واتبعته بدون تخبيص ولله الحمد تحرك الوزن ونزلت بالأسبوع الاول ٢كيلو ونص واعتبرها نعمه ومبسوطه لان نزولي جداً جداً بطئ كنت انزل باالرجيمات الثانيه ١كيلو باالشهر..المهم طبقته اسبوع كله بروتين بعدها اسبوع بروتين وخضار ونزل نص كيلو ثم رجعت لأسبوع البروتين فقط ولانزل ولاكيلو والأسبوع هذا اسبوع البروتين والخضار ونفس الشي الوزن ثااااابت...والله أني خايفه من الإحباط وش رأيكم يابنات وتراني مررررررره ملتزمه فيه مره ولاخبصت ولاشي...
وش تتوقعون السبب هل جسمي تعود على ها الرجيم والا أنا غلطانه بنوعية الأكل!!!
أنا قريت النظام اول الصفحات واللي فهمت منه انه مشويات وألبان ومشتقات الألبان
المشويات أنا أسويها..يعني ما فيها دهون او شحوم ...الألبان منزوعة والحليب بعد...

بس أنا شكيت من الأجبان لأني قريت باخر الصفحات كنها ممنوعه وانا اكل منها بحدود...
وش رأيكم يابنات....تكفون ردوا علي....