الله يهدينا جميعا
صباحكم فل وررد ونرجس. كيففكم بنات زي ما وعدتكم اني الخميس انزل وزني بفضل الله تعالي ولله الحمد والشكررر لقيت وزني اليوم. بعد اسبوعين رجيم وبعد التزام وبدون تخبيص ابدااا نسيت قولوا ماشاالله هههههه. صاررر. وزني. 79'600. بجد اللهم لك الحمد كما ترضي طبعاا انا كنت 83'600 يعني 4 ك في اسبوعين مرررة حلووو. عاد بافتح اليوم بس بعقل رغم اني مالي نفس ابدااا ولله الحمد بس باحاول اكل لو فاكهة وتمرة واشياا. صحية. يالله عقبالكم انا نزلت وزني عشان تتحمسوووا ونستمر مع ععمو دوكان وراخيرااا شكر لكل بنات هالتجمع الحلو وليدة وام الائمة بنت الصحوة تفاحة اعاني تووونة وكلكم وحًدددة وحدة وعقبال الجميع يارب نسيت اقولكم هدفي ال ستينات اوصل لها علي خيرربعدين يصيررر خيررر 
وليده
وليده
صباحكم فل وررد ونرجس. كيففكم بنات زي ما وعدتكم اني الخميس انزل وزني بفضل الله تعالي ولله الحمد والشكررر لقيت وزني اليوم. بعد اسبوعين رجيم وبعد التزام وبدون تخبيص ابدااا نسيت قولوا ماشاالله هههههه. صاررر. وزني. 79'600. بجد اللهم لك الحمد كما ترضي طبعاا انا كنت 83'600 يعني 4 ك في اسبوعين مرررة حلووو. عاد بافتح اليوم بس بعقل رغم اني مالي نفس ابدااا ولله الحمد بس باحاول اكل لو فاكهة وتمرة واشياا. صحية. يالله عقبالكم انا نزلت وزني عشان تتحمسوووا ونستمر مع ععمو دوكان وراخيرااا شكر لكل بنات هالتجمع الحلو وليدة وام الائمة بنت الصحوة تفاحة اعاني تووونة وكلكم وحًدددة وحدة وعقبال الجميع يارب نسيت اقولكم هدفي ال ستينات اوصل لها علي خيرربعدين يصيررر خيررر 
صباحكم فل وررد ونرجس. ...
ليه ليه ليه وش سويت لتس تقمعين راسي لييييييييييييه خخخخخخخخخخخ اولا توني ببدايه الرجيم وغير كذا مارحت لااحد ها الاسبوعين بس جوني ناس واللي جوني لهم سنتين عني خخخخخخخخخخخخخخخ وكنت قبل سنتين انحف من كذا بكثييييييييييييير هع فما سالت ولا لي وجه اسال لان يوم تجيني وانا نحيفه عن كذا بس اول اسبوع ولدي يقول نحفتي شوي من عند خصري وبطني وانا لاحظت شوي واللحين ما اهتميت احرص اشوف ابس اوصل اللحين لل90 اقلها وبعدين 80 وبعدين ابي هم يقولون مابي اتكلم انا:biggrinloاما يسنترون مكانهم لوله هذي يبيلي ال70 يمكن يغمى عليهم لاشافوني هع هع

ماشاء الله الف مبروووووووووووك عقبال الكيلوات الزايده وعقبالي وماشاء الله بس دامتس منتي متحمسه لفتح يوم ولا محتاجه لاتفتحين كملي ازين وخلي يومتس ها لو اضطريتي يعني ضروف او مناسبه وانتي براحتس:a_smil17:
الزاحفة:)
الزاحفة:)
مساء الخير
بنات عندي سؤال بالمرحلة الثانية كم اقدر اكل من نخالة الشوفان ؟؟؟؟
مثلا لو بسوي خبز الشوفان ل اختنا لافندر
اقدر مرة بالأسبوع او عادي كل يوم
وشكرا
لمسة الكادي
لمسة الكادي
بنات انا عن نفسي قلت بتصدق عن كل كيلو انزله بأذن الله وحابه تشاركونني لتعم الفائده والخير للجميع 
بنت الصحوة
بنت الصحوة
عادي ازيد في نخالة الشوفان او الشوفان نفسه ؟

لان طعمه حلووو : )