وشلون انساك
وشلون انساك
السلام عليكم حبيبات قلبي كيفكم ان شاء الله بخييييييييير بدخل ع طووووووول بالموضوع >>من زمان مانزلت مواضيع تكفييييييين خخخ الموهيم اشوف تجمعات لبنات المدن كوووووووووول ابوها وما اشوف لابها البهيه والخميس شي:44: غااااااااارت منهم فحابين نسوي هوونيا موضوع يخص بنات وامورااااااااااات الجنوب عامه:27: وابها والخميس خاااااااااااصه يكون مرجع لنا نفيييييييييييييد ونستفيييييييييييد يالله وروووووني شطارتكم ولاتزعلوووني:39: واقلطو يالله حييييييييييييييهم مرحبلللللللللي الف
السلام عليكم حبيبات قلبي كيفكم ان شاء الله بخييييييييير بدخل ع طووووووول بالموضوع >>من...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلبتكم طلبه يابنات جيزان سااااااااااعدووني
وين ألاقي محلات تبيع فساتين كشخه واسعارها معقوووله

تعبت وانا ابحث في النت سااااعدوووني بلييييييييييز
الله يوفق اللي ترد ويرزقها اللي تتمناه.....
أميرة الأحساس1412
من اللي تعرف كوفيره أسمها أم عمار في ابها؟؟؟؟؟؟ وعندي سؤال ثاني...من اللي قد راحت للمجمع الشامل اللي جنب نعومي ومكياجي من زمان ودي أدخله بس أخاف أروح على الفاضي...ماأبغى الملابس أبغى أشياء للبيت؟؟ وعندي سؤال أخير..فيه عندنا في الخميس محلات تقليد الماركات؟؟
من اللي تعرف كوفيره أسمها أم عمار في ابها؟؟؟؟؟؟ وعندي سؤال ثاني...من اللي قد راحت للمجمع الشامل...
هلابك أختي تولين إذا تقصدين مجمع الشامل إلي بالخميس على طريق المدينه العسكريه
فيه أثنين واحد أبو خمسه وأبو عشره هذا الحلو فيه المواعين والاشياء هاذي وبنسبه للمجمع الشامل الثاني الكبييييير هذا أيدا ماأنصحك تروحين له وربي رحت له مو حلو أبدا
أتمنى أفدتك تقبلي تحياتي لك
وبنسبه لمحلاات التقليد مادري أنا مارحت بس يقولون تاج توج
:27:
عاشقه الجنة
عاشقه الجنة
السلام عليكم حبيبات قلبي كيفكم ان شاء الله بخييييييييير بدخل ع طووووووول بالموضوع >>من زمان مانزلت مواضيع تكفييييييين خخخ الموهيم اشوف تجمعات لبنات المدن كوووووووووول ابوها وما اشوف لابها البهيه والخميس شي:44: غااااااااارت منهم فحابين نسوي هوونيا موضوع يخص بنات وامورااااااااااات الجنوب عامه:27: وابها والخميس خاااااااااااصه يكون مرجع لنا نفيييييييييييييد ونستفيييييييييييد يالله وروووووني شطارتكم ولاتزعلوووني:39: واقلطو يالله حييييييييييييييهم مرحبلللللللللي الف
السلام عليكم حبيبات قلبي كيفكم ان شاء الله بخييييييييير بدخل ع طووووووول بالموضوع >>من...
مملكه دحومي عندك عسير مول وابها بلازا والخميس افنيوا اذا تحبين مانغوا وكان سكنك بالخميس اقرب من ابها وبصرااااااااحه عشقي الدائم شهرزاااااااااااااااااد يعجبني مررررررره تحسين عنده شغلات حلوه وخامته بطله انصحك فيه بقوه بتلقينه بمجمع الغروي

لاتنسين روحي له وبيعجبك لان ذوقك ماشاء الله حلو في عزيمتك السابقه واذا تبين ترفعين الضغط اكثر اشتري منه وخبيه لعزيمه كبيره لانه غااااااالي المحل بس حلو طبعا على خبري لي سنه مارحتله لاني مغتربه ***** الله باقي متميز
شعرة مقصفة
شعرة مقصفة
بنات افضل طبيبة لتجميل الاسنان في الخميس وبأي مركز الله يخليكم ضروري
~الحل الصعب~
~الحل الصعب~
افضل كوافيرة

ام خالد (مكياج وتسريحات)

...

افضل كوافيرة

ام محمد (قص وصبغات)

...

افضل فرقة

ذرة الجنوبية

...

انا معكم في التجمع

لكن مو تجون يوم وعشرة لا

...