ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
انا عندي غرفة بنتي ابغى اصبغه واثاثه لكن ابغى اشياء مميزه يعني الصبغه كل طوفتين متقابلتين نفس بعض والغرفه محتاره مابغى غرف عاديه بنتي مراهقه وتبغى اشياء تفتح النفس ابغى اشوف ذوقج ويسلموووووو على هالطرح المميززز وانا عندي افكار كثيره لكذا احس اني ضايعه من كثر الي الاشياء الي شفته خاصتن الصبغ
انا عندي غرفة بنتي ابغى اصبغه واثاثه لكن ابغى اشياء مميزه يعني الصبغه كل طوفتين متقابلتين نفس...
انا راح اعطيكي مجموعة افكار للصبغ وانتي شوفي اللي يعجبك وبعدين نتوسع في اللي عجباج ونشوف تنسيق الاثاث وياه ..

يلا نبدأ بسم الله ..

اول اقتراح شرايج باللونين الوردي والبرتقالي شوفي مثل هالصورة

تسوين مثل هالجدار مقلم برتقالي و وردي في جدار السرير والجدار المقابل يكون برتقالي والجدارين الباقين المتقابلين وردي

ومثلا عندنا الفوشي والزيبرا مثل الصورة القادمة :

تعملي جدار زيبرا وبقية الجدارن فوشي أو جدار زيبرا وجدارين فوشي وجدار ابيض سادة وتكون الاكسسوارت فيه فوشية من رفوف ومرايا بإطارات

وهاذي صورة ثانية للزيبرا مع الفوشي

وعندي فكرة مميزة اتوقع نادرا ما نلاقيها تسوي كل الجدران ابيض وتبدعين في الاكسسوارات بالوان بنوتية ابرزها الوردي والبنفسجي أو حتى الوان ثانية شوفي الصورة .. شي مميز

و عندج بعد اللون البنفسجي حلو في غرف المراهقات وحتى الكبار

وآخر فكرة هي تسوي جدار اعمدة بأحجام متنوعة بألوان متناسقة وبقية الجدران تختاري لون من ألوان الاعمدة وتسويها للجدارن الباقية شوفي الصورة هاذا اللي قصدته بالاعمدة

ومثل ما قلت في البداية انتي قولي لي شنو اللي اعجبك عشان نواصل .. ولو ما اعبج ولا واحدمن هاذلين انا مستعدة اجيب لك اشياء ثانية
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
انا ابسكن بيت جديد وحابة احط مجلس الحريم شيك وكل يتكلم عنة مع ان المزانية تقريبا منتهية محتارة؟؟؟؟؟ والله يعطيك العافية
انا ابسكن بيت جديد وحابة احط مجلس الحريم شيك وكل يتكلم عنة مع ان المزانية تقريبا منتهية...
يالغلا انتي حددي لي حجم المجلس هل هو كبير صغير وشكله يعني بالطول و لا بالعرض .. و قولي لي اذا في شي معين في بالج عشان اعززه لج او اييب اي شي يعني ما عندج شي معين :)
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

اكيد تقدرين تساعدين .. لكن عندي طلب صغيرون اي عضوة حابة تساعد لما تحط الرد تقول انها راح تساعد عشان ماتصير عل لخبطة .. وشكرا
:39:
"سكروته"
"سكروته"
وش رايك انا بيتى دور وانا بالدور 2
المهم فيه ممر وبعدين مربع وثم تدخلين البيت

وانا مرررره ودى احط هالمربع والممر الى ينزل عاالدرج باركيه خشبى فاتح
مارايك وياليت فكلره للدربزين لانه جدا مقرررررف ومستحيل يتغير فكرت ابخه وفشل

وفكرت الفه بورق الشجر الاخضر بس ماش مو حلو مع انى ماجربت
سالي++
سالي++
سلام ياحلوه

انا محتاره في غرفه بنتي