سمرمر

سمرمر @smrmr_1

عضوة فعالة

احساس بالامتلاء..تجشؤ مستمر.. وتلبكات في المعدة؟؟ ايش الحل تعبت والله

الصحة واللياقة

السلام عليكم

أعاني من فترةة تقارب السنة من معدة حساسة جداً يعني أي شي يشبعني حتى لو كنت جوعانة مرة .. فقدت الكثير من وزني بسبب هذه الحالة وأثر على صحتي بشكل سيء جداً

الاحساس بالامتلاء يصاحب حتى شرب الماء ويصاحبه تجشؤ مستمر ويضايقني جداااا

ماعرف ايش هوه تفسير حالتي هذي بس من جد تعبتني والحمدلله على كل حال لكن التجشؤ المستمر مشكلة محرجة خصوصا لمن يطلع غصب عنك وتحسي في الغازات تطلع في صدرك وتطلع تلقائيا من الحلق زي الغصة

الله يسعدكم اللي عندها خبره ياريت لا تبخل علي.. وايش هوه تفسير هذي الحالة.. هل من الممكن ان يكون هذا هوه القولون او القولون العصبي؟ وماعلاجه؟

حبيت كمان أضيف ان الحالة هذي احتمال تكون جاتني بعد ضغوطات نفسية شديدة.. فهل هناك علاقة بين الاثنين ؟
52
157K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BARSHEED
BARSHEED
UP
سمرمر
سمرمر
مشكورة اختي ع الرفع..

الله يجزيكم خير خصوصا اخصائيات التغذية ياريت تفيدوني بعلاج لحالتي.. أنا تعقدت من روحة المستشفيات اكثر من مرة اروح بكذا مشكلة واحسهم يشخصوني خطأ..

على القليل ابغى اعرف الاعراض هذي هيه اعراض ايش بالضبط..

والله نفسيتي تعبت وماسرت استمتع بالأكل, وأخاف آكل اصلن.. غير الاحراج اللي احسه حتى من نفسي بسبب الغازات والتجشؤ فما بالكم قدام الناس.. خصوصا اني كما اوضحت الغازات تطلع تلقائيا احيانا احسها تمشي في المريء طالعة لين توصل الحلق يعني شي انا ما اتحكم فيه ابدا وتضايق لاني طول الوقت احس شي واقف بصدري
تغذية وطب بديل
مشكورة اختي ع الرفع.. الله يجزيكم خير خصوصا اخصائيات التغذية ياريت تفيدوني بعلاج لحالتي.. أنا تعقدت من روحة المستشفيات اكثر من مرة اروح بكذا مشكلة واحسهم يشخصوني خطأ.. على القليل ابغى اعرف الاعراض هذي هيه اعراض ايش بالضبط.. والله نفسيتي تعبت وماسرت استمتع بالأكل, وأخاف آكل اصلن.. غير الاحراج اللي احسه حتى من نفسي بسبب الغازات والتجشؤ فما بالكم قدام الناس.. خصوصا اني كما اوضحت الغازات تطلع تلقائيا احيانا احسها تمشي في المريء طالعة لين توصل الحلق يعني شي انا ما اتحكم فيه ابدا وتضايق لاني طول الوقت احس شي واقف بصدري
مشكورة اختي ع الرفع.. الله يجزيكم خير خصوصا اخصائيات التغذية ياريت تفيدوني بعلاج لحالتي.. أنا...
عافاك الله
اختي العزيزه

هل هناك لاسمح الله اسهال او امساك او ان الحالة احساس باضطرابات معوية وغازات فقط
سمرمر
سمرمر
بالنسبة لسؤالك، أعاني من الامساك أحيانا كثيرة وغالبا تزيد الحالة عندما اكون مقلة في الاكل وشرب المياه بصورة ملحوظة في تلك الايام.
أما الغازات والاضطرابات فهي تلازمني باستمرار وطوال اليوم في الغالب..
كما اني لاحظت منذ ستة اشهر زيادة اضطراب المعدة والغازات عند شرب الحليب مع العلم من انني لم اكن اشكو من هذا الشيء واستنتجت وجود حساسية للاكتوز ربما.. توقفت عن الحليب خفت التلبكات والغازات قليلا لكن كما اخبرتك لازلت اعاني من التجشؤ حتى عندما تكون معدتي خالية تماما :(
Elegant style
Elegant style
نفس الأعراض
الله يشفينا أجمعين