كل وحده تزوجت داعيه وطالب علم اوشيخ اوتعرف وحده تزوجت منهم. ....ف

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبايبي انا اختكم طالبة علم وعمري 33 ما تزوجت للحين لكن من عمري 23 سنه والشيخ المعبر المشهور الرومي كل حلم يفسره انه راح تتزوجي شيخ علم ومشهور ،،

وانا اكره المعددين ولا يمكن اخذ معدد باذن الله والله يصرفهم عني لا يطقون بابي ياكريم

وواضح من الرويا انه ليس معدد لكن اللي مخوفني المشهور تجيه الحريم ركض بحجج الفتوى والاستشارات وانا انسانه غيورره موت. ..

السوال اللي محيرني هل زوجات المشاهير الصالحين مرتاحات ولا الاعلام ما يطلع حقيقة الشخص ويكون الظاهر عسلوالباطن الله يعين عليه...؟؟؟

ابي اعرف كل شي قبل لا يجي احد يخطبواهل يفرحون ويغصبوني. . لن اخر واحد غصبوني عليه وفكني ربي منه مع انه صالح لكن ماعجبني اهله متكبرين وامه شابه وفيها شر..

شورو علي اللي تزوجت مشهور او صديقة زوجت مشهور. تقولي كيف هو معاها..

انتظركم
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انوار منورة
انوار منورة
بنات ترى ماراح اشوف ردودكم الا بالليل لان مشغوله حيل ..

الله يعين علئ مشاكل هالقسم اول مره احط موضوع.
وضوح أقنعه
وضوح أقنعه
ياطالبة العلم لاتزر وازرة وزر اخرى هذى بخصوص الي رفضتيه

اما الأحلام وشيخ العلم المشهور اتركيها لوقتها اذا جاء لكل حادث حديث

زادك الله من علمه
اتمنى الامومه
الله يكتب لك الي فيه الخير يالغلا
انوار منورة
انوار منورة
ياطالبة العلم لاتزر وازرة وزر اخرى هذى بخصوص الي رفضتيه اما الأحلام وشيخ العلم المشهور اتركيها لوقتها اذا جاء لكل حادث حديث زادك الله من علمه
ياطالبة العلم لاتزر وازرة وزر اخرى هذى بخصوص الي رفضتيه اما الأحلام وشيخ العلم المشهور اتركيها...
هلا وضوح مشكوره علئ الرد بالنسبه للرفضته امه اخطت بحق خواتي وكانت بتحترق اسرتي بسببها كيف اتزوج ولدها وانا اشوفه ضعيف شخصيه ؟؟
واهلي ملوا من رفضي حتئ خافوا اني ما تزوج لذلك تنازلوا عن حقهم
انوار منورة
انوار منورة
مشكوره يالغاليه ورزقك ربي بذريه تبرك وتسعدك