شعر مموج بطرق عدة+طريقة بسيطة لعنايتي بشعري

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

100% رح تستفيدو من هذا الموضوع

طريقة تسريحة بسيطة بالبيت للي تغسل شعرها كثير وماودها تستشور
وانا لان اعمل تمارين ف يوميا اغسل شعري و اسؤيها ع طول تناسب كل انواع الشعر ومنظر الشعر يصير كثيف لكن مااعتقد تناسب الشعر الخشن جدا اذا كان مفرود وهالطريقة تناسب المتزوجات كثير لان مو حلو كل ماتغسلي شعرك تستشؤري الاستشوار يعدم الشعر ومو حلو تخلي شعرك منكوش ظرؤري تطلعي بمنظر جذاب قدام ابو الشباب
اولا:
1)هذي الطريقة منها تغذي الشعر ومنها تطلعي بمنظر بسيط وجذاب
تحضري (بذور ترمس حلو) من العطار لونها ابيض . تحتاجي بيالة شاي من البذور تخليها تتنقع بكوب بماء ساخن لمدة ساعتين وبعد تحطيها بالخلاط وبعد تصفيهاا وتاخذي الماء
وتحتاجي (بديل الزيت أي نوع يعجبك )
بعد ماتغسلي شعرك بالشامبو والبلسم وتصفي شعرك تمام من البلسم وانتي بالحمام اخفضي راسك وشعرك مبلل
وحطي ماء الترمس الحلو في جذور شعرك في الفروة مباشرة .حطي بيدك بديل الزيت وحطي ع شعرك بس لايجي بالجذور وكثري من الاطراف كل وحده تعرف شعرها قد أي يحتاج ولاترفعي راسك حطي المنشفه ع راسك من الخلف ولفيها ع شعرك وخليك كدا لين يجف شعرك وبس تفتحي المنشفه واو رح تشؤفي شعر مموج +كثيف :2thmup:

2)نفس الطريقة لكن بدل المنشفة تمشطي الشعر بعد بديل الزيت وتقسمية اربع اقسام وتظفريه واغسلي جسمك اذا جاء فيه بديل الزيت وكملي حياتك المعتاده لين يجف شعرك وافتحي الظفاير

ثانيا:
هذي طريقة للجميع انواع الشعر بس رح يناسب ويبان اكثر شيء للي شعرها خفيف رح يبان كثيررر بس هذي الطريقة تضر استخدميها للمناسبات الكبيره فقط لما اسويها يفكروني سويت بمشغل و على فكرة شعري مو خفيف

1)تحتاجي استشوار وجل للشعر ومشط وبنس وشبك ومثبت ووقت2
تقسمي شعرك لاقسام لاربع اقسام وكل قسم يقسم ل3اجزاء ويستشؤر جزء ويوضع الجل من منتصف الشعر لنهايته ويلف بقوة وتحطي البنسه كل الاجزاء كدا خلصتي الاربع الاقسام ..رؤحي للقصة(غرة) استشؤريها تمااام ولفيها بدون جل وغطي شعرك بالشبك حق الشعر ورشي على كل شعرك مثبت وبعد ساعتين افتحي شعرك وااااو

طيب الحين تغذية الشعر هذي تكفيك اكثر من شهرين للاستخدام الاسبوعي انا وامي واختي نستخدمها وللحين باقي منها كثيررر مرا بالاسبوع لاحظت بشعر اختي ان التقصف راح ؤصار في لمعه واختي شعرها دهني ومقصف وماما شعرها صار ناعم وطول شوي رغم انه كان خشن مرا لدرجة قالت شكلي ببطل فرد انا لاحظت النكشه ههه اللي بشعري راحت وتلاحظي شعرك صار صحي ؤسميك

تحتاجي زيت النارجيل (علبته خضراء ب10)
تحتاجي بذور الحلبة
علبة زجاج افضل شيء علبة الجبنة الكاسات اكبر حجم

حمام مائي تحطي في قدر ماء وعلى نار هادئه ..خذي الكوب الزجاج بتاع الجبنة وحطي فيه ملء يدك حلبة وحطي فوقه زيت النارجيل عبئ الزجاج كله بس خلي شؤية فراغ نص سم
وحطي الزجاج داخل الحمام المائي ع نار هادئه لمدة 3ساعات وبعد اخرجيه وغطي الزجاج ولفيه بمنشفة وحطيه بالدولاب بمكان مظلم لمدة 3ايام وبعد تستخدميه بوضعه بفروة الشعر وعمل مساج لها ووضع منه بااطراف الشعر واللي يبقى بيدك ادهني فيه منتصف شعرك ولفي شعرك لمدة ساعه وبعد اغسلي شعرك لاني لاحظت اذا تركته ع شعري ؤقت طؤيل يعملي تساقط يعني مرات انام عليه هذا مرراا ياذي الشعر ولاتحطي بلسم بعد هذي الخلطة
بعد كدا مشطي شعرك وحطي بيدك عود سائل وامسحي فيه للي تخاف من الريحه مع انو مايترك ريحه بس امي ترك بشعرها ريحه لانها غسلته بشامبو ماينشف الشعر ..افضل شامبو بعد هالخلطة هيد اند شولدرز انا احس كدا

وسلامتكم ادعؤلي بالزوج التقي النقي وراحت البال:king:
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
الله يوفقك
ركايز
ركايز
لااله الا الله

تسلمين ويعطيك العاافيه
(هدهد)
(هدهد)
جزاك الله خير
توليب 33