مرووج
مرووج
هلا فيكم انشالله راح اوافيكم بالاخبار اول باول

وهو اصلا ماوصل السعوديه الا كميات قليله جدا

وانا حجزت من عند محلهم اللي في محمود سعيد وجابوه اول ماوصل للبيت واخذته 250 ريال

وانا حاليا استخدمه وهذا ثاني يوم وادعولي اوصل للوزن المطلوب الى الان حلو ماشالله الاكل مو زي اول صايره ماكل ولا اشتهي الاكل كثير الا اذا بدا يروح مفعول الحبوب اقعد اتشهي واتحلم بالاكل

بس الحمدلله اني خففت من الاكل
مزن جدوع
مزن جدوع
يابنات احذروا من منتجات زين الاتات والدكتور القحطانى حذر من منتجاته واناقريت تجربه لبنتين مع قاطع الشهيه تبع زين الاتات وكيف اضررو منه وبعدين ماتلاحضون انه الاعراض الجانبيه تبع قاطع الشهيه ذا نفس اعراض الرديكل وماتدرون اذاكان يخلطون الادويه مع الاعشاب لانه فى وحده حللت كريم تكبير الصدر فلقو مخلوط معا كرتزونياليت تتقبلون كلامى بصدر رحب
مرووج
مرووج
ياليت تسوي اقتباس لردود البنات اللي تظررو منه
©~®§[ريم]§®~©
©~®§[ريم]§®~©
مرحبا اختى
ممكن اعرف انتى وديتيها لمختبر طبى او لا؟
بعنى وش مكونات الحبوب هذى؟
وعلى فكرة انا اشوف لو تفطرى يالغالية على حبوب كاملة زى الشوفان او اى منتج تكون كمية الالياف فية عالية راح توصلى للنتائج بسهولة ومن غير ماتنسد نفسك وبطريقة امنة
ع العموم انا بدلكم على منتج حلو
وتحصولنة بصيدلية الدواء وقيمتة 10 ريالات بس!
هو عبارة على قطع بسكويت تشبة المكسرات فى منها نكهات بالقرفة او التفاح وحتى الشكولاتة
المهم وش فايدتها هى مصنوعه من النخالة ولاتحتوى على ملح او دهون او سكر بالمرررررررررة
ومعروف عن النخاله انها تساعد فى عملية الهضم والاخراج وتنتفخ ببطنك وتخليك تحسى بالشبع لاطول وقت
والله يالبنات ان المنتج هذا مو معقول طمعة روعه خاصة بالقرفة ويخليك تستغنى عن المكسرات
واسم المنتج (رقائق برنش)
اتمنى انى افدتكم ونصيحة منى جربوة
وبالتوفيق
saraso
saraso
أخت مرووج
كريم الصدر جربته وحده أعرفها أنا دليتها عليه وشجعتها انه تشتريه
بعد فتره قالت لي انه صدرها وجعها بالمره