الجوهرة اللماعة
للرفع
wiswiso
wiswiso

السلام عليك اختي
والله انا قريت موضوعك وحبيت اعطيك تجربتي معاهم . انا سبقت وجربت مستحضراتهم ونفس الكلام اللي قالو ليك قالوه ليا تماما واخدو عليا تقريبا مبلغ 1200 ريال هدا اول شهر وبعدين رجعت وقالو ليا
اه لسا في قشرة بالراس مع العلم انو انا ماكان عندي لا قشرة ولا شيء كل اللي كنت ابغاه انو شعري يطول شوية وتتحسن شعرته
ودتني نفس المستحضرات
وتكرر نفس الموضوع تاني و تالت شهر ورابع شهر كمان وانا والله انقهرت جدا خصوصا اني ماشفت لا نتائج ولا شيء :(غير انو شعري صااااااار خشن جدا ورحتو حلبة ويعععععععععععععع على الريحة :09:
وصرفت معاهم حوالي 4000 ريال .في يوم تفاجاءت انو شعري بدا يطيح وخفت ووقفت العلاج ورحت واشتكيت لهم
ولكن والله ماعبروني ولا اهتمو فيا :angry2:والاكتر انو في الملف جالسين يكتبو انو في تحسن والله كان كل كدب في كدب حتى زوجي جرب معاهم تلات اشهر ولانتائج شافها انصحك انك تخلي فلوسك عندك واهتمي باكلك وخالي الشمس تشوف شعرك لانها والله مفيدة وتعطيكي لمعان وتقتل كل الجراتيم والمكروبات والفطريات اللي فيه
وانا سويت نفس واعتنيت باكلي وشربي وشمسي واصبح الحمد لله شعري ممتاز ولله الحمد هدا كل اللي اعرف والله على مااقول شهيد والله نصيحتي خاليهم عنك ووفري فلوسك وكفاية صبغ وسشوار وربط العشر لانهم اهم عوامل لسقوط الشعر والله يوفقك ويرجع ليك صحتك وجمالك وشعرك وكل اللي تتمنيه
الالماسه 999
الالماسه 999
انا كمان من زمان ابغى اعرف عن هذا المركز سويت بحث بقوقل عنه طلع لي موضوعك ياقمر ان شاء الله البنات يفيدونا
..الجود..
..الجود..
العم قوقل يجيب كل شي

اش صار معاك وخاصة العقد الي بينكم.. هل التزموا به ؟؟
حسناء الحربي
حسناء الحربي
الله يعينك انا رحت لهم بس وقتها ماكان معاي المبلغ وقالت لي نفس الكلام , كلام المختصين مقنع من ناحية اننا نهمل الصحه الداخليه + استخدامات الماء والشامبوهات لكن علاجاتهم ممكن مالها فايده , انا ماادري ايش الحل لكن بتابع التجربه خير شاهد

نبي مصداقيه تامه