معاناتي12 سنه مع التهاب البول تقريبا انتهت ولله الحمد ا

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه ماادري وش لون ابدا موضوعي انا وحده اعاني من التهاب شديد ومزمن في المسالك البوليه وهذه المعاناة تزامنت مع بداية زواجي تعببببببت نفسيا وجسديا كرهت كل شي كنت اخذ مضاد تقريبا كل شهر غير المسكنات الدائمه غير الالم الشديد اللي يجيني اسفل بطني وعند التبول وانتم بكرامه معاناة شديدة جدا الله وحده يعلم فيها عندي من الاطفال ولدين وكلهم حملت فيهم وانا اخذ مضادات حيويه شديده لكن رب العالمين ررررحيم الحمدلله كلهم سليمين تعودت على وضعي وزوجي نفس الشي مسكين ماعمري سافرت مكان الا ولازم اتعب وادخل المستشفى مااتهنا بطلعه ولاسفره ولاشي الين السنه اللي فاتت صار شي غريب ماعاد ينفع معي ولامضاد اخلص المضاد من هنا ويرجع لي الالم مررره ثانيه بنفس القوة بدون مبالغه اخذ في الشهر مضادين مابقى مكان ولادكتور مارحت له تحاليل واشعه للحالب والمثانه مافيه شي جديد قالوا خلاص نعطيك ابر مضاد انت وزوجك واخذنا الابر لمدة اسبوع ومع الاسف مجرد ماخلصت الابر رجع لي الالم مره ثانيه كرررهت عمري استغفر الله خفت على نفسي من كثر مااستخدمت المضادات صرت استخدم مسكن قوي اخذته من مستشفى في باريس ومع ذلك المسكن فقط يخفف شدة الالم بس الين اروح المستشفى ويعطوني ابره في الوريد ماتصدقون اذا قلت لكم ان شنطتي صيدليه متنقله لازم يكون فيها باسكوبان او اسكوبنال ,فلتارين ياحبوب او تحاميل للحالات الشديده ,الين جاء اليوم اللي انهرررت فيه بكاء شديد من وضعي وقلت ابروح اخذ عمره وادعي ربي يلهمني على العلاج اخذت عمرتي الله يتقبلها وبعدماخلصت جلست عند موية زمزم ابكي واشرب واشرب واشرب وادعي ربي يشفيني ويلهمني العلاج رجعت من مكه وسافر زوجي عنده شغل والفجر جاني الالتهاب بشكل شديد ومع الاسف مالقيت احد يوديني المستشفى تعذبت وتالمت ومابيدي حيله الا ادعي ربي واخذت مسكني واشرب مويه خف الالم شوي لكن مازلت اتالم جلست اشرررررب مويه شرب مو عادي اشرررررب يمكن ماتصدقون لو قلت لكم اني شربت تقريبا قارروتين كبار جدا من موية زمزم خلال ساعتين من الالم اللي احس فيه سبحان الله العظيم بدا الالم فيني الساعه اربع الفجر تقريبا الساعه ثمان بالضبط ماعاد احس بالم ولا شي ابد راح الالم ماصدقت قلت معقوله من المويه ؟قلت في نفسي ابجرب استمر على شرب المويه العاديه بكثره واشوف وفعلا صرت اشرب مويه كثير تعرفون وش معنى كثير معناه اشرب اربع كاسات مويه ورا بعض او خمس (لازم يكون ورا بعض) هذا الشرط المهم صرت اشرب واشرب واشرب لدرجه جنونيه واحاول قدر المستطاع اني افضي المثانه باستمرار ومااحبس البول اطلاقا والحممممممممممدلله يارب لي سنه كامله الان ماجاني ابد وانا عمري بحياتي من 12 سنه ماقعدت شهر بدون مايجيني التهاب بول اتمنى ان تجربتي تنفع احد يعاني معاناتي ويكتب له الشفاء ويكتب لي الاجر ارجوكم انقلوها لغيركم وكثروا من شرب المويه لاتستهينون في المويه وادعوا ربكم هو وحده يكشف ضركم
36
306K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة الجنوووب
دلوعة الجنوووب
جزاك الله خييييير ورزقك ماتتمنييين يارب
كلاامك صحيح ميه بالميه
المويه هي علاج التهاب المسالك البوليه بالاضافه الى مغلي البقدونس
وانا بعد عانيت من الالتهاب تقريبا ثلاث سنوات
ورحت للدكتورة حنان الشمراني وكتبت لي على مضاد الحمدلله نفعني
صار يجيني الالم على خفيف وفين وفين وعلى طول اشرب مويه ويروووح
الحمدلله والشكر لله وحده
ريما الشاطره
ريما الشاطره
جزاك الله خييييير ورزقك ماتتمنييين يارب كلاامك صحيح ميه بالميه المويه هي علاج التهاب المسالك البوليه بالاضافه الى مغلي البقدونس وانا بعد عانيت من الالتهاب تقريبا ثلاث سنوات ورحت للدكتورة حنان الشمراني وكتبت لي على مضاد الحمدلله نفعني صار يجيني الالم على خفيف وفين وفين وعلى طول اشرب مويه ويروووح الحمدلله والشكر لله وحده
جزاك الله خييييير ورزقك ماتتمنييين يارب كلاامك صحيح ميه بالميه المويه هي علاج التهاب المسالك...
شكرا لك دلوعة الجنوب لمشاركتك ياليت تعطيني اسم المضاد يمكن يستفيدون منه البنات
dima 85
dima 85
ما شاء الله بارك الله .. جزاك الله خيرا عذكر تجربتك .. انا لي فترة اشعر بالم باسفل البطن و رحت دكتورتي قالتلي الرحم طيب بس انا شاكة بالتهاب المجاري البولية 
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
ماشاء الله
مشكووره على ذكر تجربتك
المتنمرة
المتنمرة
الله يديم عليك بالشفاء ودوام الصحة