الوردة 0
الوردة 0
اخواتي ان جمال المكان لا يكون بالغالي او النفيس من الاثاث وانما بمساحات الذوق واللمسات الفنيه الرائعه التي تزين تصميمه وبتناسق الالوان بين جدرانه ومايحويه من اثاث وديكورات مختلفه والاهم من ذلك من لايجد في نفسه الثقه المطلوبه للاقدام علي لون مناسب يلائم الديكور وقطع الاثاث وبقية محتويات المكان فلن يجد له مرشدا يسعين به خيرا من صنع الله سبحانه وتعالي فليتجه للطبيعه ومخلوقات الله وليبحث في طريقه تركيب الوانها من غير مااطول عليكم مثال علي ذلك تدرج الوان الورد اوعنقود العنب حيث يمكن تمييز اللالوان الموجودة فيه وحصرها من دراجات البنفسجي والازرق وقليل من البني ارجو انكم استفدتم لوبالقليل
الوردة 0
الوردة 0
:27: اخواتي ان جمال المكان لا يكون بالغالي او النفيس من الاثاث وانما بمساحات الذوق واللمسات الفنيه الرائعه التي تزين تصميمه وبتناسق الالوان بين جدرانه ومايحويه من اثاث وديكورات مختلفه والاهم من ذلك من لايجد في نفسه الثقه المطلوبه للاقدام علي لون مناسب يلائم الديكور وقطع الاثاث وبقية محتويات المكان فلن يجد له مرشدا يسعين به خيرا من صنع الله سبحانه وتعالي فليتجه للطبيعه ومخلوقات الله وليبحث في طريقه تركيب الوانها من غير مااطول عليكم مثال علي ذلك تدرج الوان الورد اوعنقود العنب حيث يمكن تمييز اللالوان الموجودة فيه وحصرها من درجات البنفسجي والازرق وقليل من البني ارجو انكم استفدتم لوبالقليل
(الحلوه)
(الحلوه)
يعطيك العافيـه ,,||
rose200
rose200
يعطيك الف عافية
عبير الزهور 2010
سلام للجميع وشكرن للردود الحلوة والردود اللي مو حلوة عند كلام بقولة 1-والله ثم والله انا النت صارلة اسبوع مقطوع يعني مو قاعده انحاش او--- مثل ما بعض الناس يقولون وانا الحين والله قاعدة ارسلكم من الجامعة صدقتو والا ماصدقتو برحتكم. 2-انا ماقلت اني مسويتها ان شفتها في المنتدى اللي قلت عنة الاخت بس و**** ما اعرف اسمة ولا اسم اللي سوته وعجبني وسويتة للاهل وعجبهم فقلت احطه لكم انا ماقلت انا اخترعتة وانا قاعدة اردة عليكم بردودي وتجربتي وطريقتي في طبخها مو بردود اختها عشان تسويها سالفة صح ولا لا وانا حطيته للفائدة ولو اختها ماتبي احد يشوفه وينقلة تقفل علية في الدولب و**** قاعدة اتكلم من جد . 3- كنت اتمنى اشوف ردودكم اللحين بس انا رايحة البيت واشوف ردودكم بكرة في الجامعه وشكرا للي دافعو عني ومالة داعي هالوية 3- الله بيجزاني خير ان شاء الله لني قاعدة انقل شي فية فايدة للجميع. 4- اذا راعيته موراضية فأن اسفة واتمنى تقبل اسفي رغمني واني شايفة انا في شي وانا مشاركة في منتديات ثانية وعمري ماعتبت احد ينقل موضوعي واتمنى اللي يردون يشكرون اختها ومبرررررررررررروك للزعيم اخذ الكائس و الى الامام ان شاء الله سوري اذا طولت عليكم
سلام للجميع وشكرن للردود الحلوة والردود اللي مو حلوة عند كلام بقولة 1-والله ثم والله انا النت...
والله كلامك على عيني وراسي

ونا ماقلت انك اخترعتيه ولا انحشتي من قال هالكلام لاتحطين كلام من عندك

انا ماادري وش ضروفك بس صراحه يوم مارديتي على من ثاني رد استغربت

بس الله يهديها الاخت لولوه اهي الي قالت لي هالكلام الي خلاني ارد عليها كذا

واختي مو من النوع هذا الي تقولين عليه اهي راضيه عن كل وحده تاخذ موضوعها

بس انا حبيت افهم الاخت

وشكرا على ردك :)

وعلى فكره كلمه منقول مراح تاخذ من وقتك ثانيه وحده اوكي على شان لاتتعرضين حق مواقف محرجه