رموش ورديه ~

رموش ورديه ~ @rmosh_ordyh

كبيرة محررات

بنات ليه ثلاث ارباع الحوامل يبون يكون الجنس ولد ليه ليه

الحمل والإنجاب

:time:

انتظراجوبتكم

ودعواتكم لي تكفون تكون اللي برحمي بنت

وانا ابي بنت لاني احب البنوتات واخق اذا شفت ملابسهم بالمحلات :mex::time::biggrin2:
121
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شتآت انثى
شتآت انثى
عادي مجرد امنيه لا اكثر ,,!
انا افضل يكون البكر ولد عشان يكبر ويساند ابوه اذا كبر
و يكون له سند و عضد ,,!

و بعض الحريم تخاف من زوجها ( النوعيه المتخلفه من الازواج )
مثلا تكون جايبه بنتين او ثلاث و تتمنى ولد
و إلا زوجها بيتزوج عليها ,,,!

ربي يرزقك بنت كاملة الخلق والخلقه ,,!
امين ,,!
*~ام مشعل~*
*~ام مشعل~*
الله ينولك اللي ببالك

وبالنسبة لي اتمنى ولد لان في عائلتي وعائلة زوجي البنات كثير وودنا بولد لكن اللي يجي من الله خير و بركة
Lateen 1432
Lateen 1432
أنا اتمنى الولد لان عندي بنات لو كان عندي ولد لاتمنيت البنت الله لايحرممني لامن البنت ولامن الولد
رموش ورديه ~
رموش ورديه ~
كلامكم سليم مشكورات ربي يسعدكم

اممممين الله يستجب
أم ساري الحلو
أم ساري الحلو
سبحان الله فطرة مثل ما امهات العيال يبون بنوتات احنا امهات البنوتات نبي اولاد
والله يرزق كل وحدة ماتتمنى قولوا آمين ربي يرزقني الولد الصالح ياكريم
بالنسبة لي انا مو صغيرة بالعمر ومريضة قلب وكوليسترول وخمول غدة درقية وتليف رحم ويالله حسن الخاتمة
احيانا اقول لو كان بكري ولد كان الحين يسوق السيارة ويوديني مراجعاتي للمستشفى ويقضي اغراضي ومشاويري
الحمدلله البنات خير ورحمة من ربي لكن تظل الانثى مكسورة جناح لاتودي ولاتجيب وينخاف عليها والله انه تجيني العبرة وانا في هالعمر اروح لآخر الدنيا اقضي مشاويري مشي بالشمس والحر والبرد والعجاج والمطر مرات الاقي تكاسي ومرات اتصل على هالسواقين ماحد يرد ياكثر مارحت لمواعيدي بالمستشفى وخلصت وقعدت في غرفة الانتظار 4 و5 ساعات انام على كراسي الانتظار واقعد مالاقي اللي يرجعني لبيتي وياكثر ماشريت اغراض لنا وللبيت ونقلتها مشي مسافات طويلة لين ينهد حيلي وانا مريضة قلب وطلعة الدرج علي حسرة ينقطع نفسي وانا ابادل الاكياس من يد ليد والحين يديني الثنتين صار فيهم فك من الكفوف الله يختم لنا بالجنة واستحي اطلب من الناس او اللي نعرفهم يوصلوني من عرفت نفسي وانا من حالي لحالي مسالمة واخاف من القيل والقال والمشاكل ومنة خلق الله
ياكثر ماغلط علي سواقين واستخفوا دمهم وحرمت اروح معاهم وزوجي مسكين يشتغل من الصبح لين قبل العصر بساعة ويرجع من العصر لين بالليل مايطلع الا اخر الليل وكل شي سكر ومنهد حيله من التعب ومابي اثقل عليه ولا لي اقارب يقومون فيني
ادعي الله ليل ونهار يرزقني ولد سليم بار يشيل عثرتي في هالعمر ويرحم سني وتعبي ويكفيني هم غربتي انا وابوه
ويسند خواته بعد الله ويعيننا على هم هالدنيا ويكفينا عن مساعدة الغريب الله كريم ياربي بحق قولك هو علي هيّن ياربي ارزقني بولد صالح سليم متعافي واجعله قرة عين لنا يارحمن يارحيم
ورب البيت مرات تهون علي نفسي وابكي من قلة الحيلة لكن الله يعوض علي بالولد الصالح اللي يجبر كسري ويسند ظهري ويدعي لي وربي جتني العبرة قولوا آمين