سمية~
سمية~
بنآآآت انا طلعت نتيجت قريبتي بس ماأدري هي رآسه ولآ لآ وش نظامهم ومن كم درجة النجآح
في الشهادة مو مكتوب التقدير

الرياضيات 20
الكيماء 17
الانقلش 22
النحو 23

الله يسعدهآ ويرزقهآ بالنسبه الحلوه اللي ترد
اللي تعرف هي راسبه ولآ نآجحه ومين قد جابت مثل كذآ ونجحت الترم الثآآني
اماسي الخليج
اماسي الخليج
بنآآآت انا طلعت نتيجت قريبتي بس ماأدري هي رآسه ولآ لآ وش نظامهم ومن كم درجة النجآح في الشهادة مو مكتوب التقدير الرياضيات 20 الكيماء 17 الانقلش 22 النحو 23 الله يسعدهآ ويرزقهآ بالنسبه الحلوه اللي ترد اللي تعرف هي راسبه ولآ نآجحه ومين قد جابت مثل كذآ ونجحت الترم الثآآني
بنآآآت انا طلعت نتيجت قريبتي بس ماأدري هي رآسه ولآ لآ وش نظامهم ومن كم درجة النجآح في الشهادة مو...
بالنسبة للمواد العلمية والاجتماعيات درجة النجاح من 40 والمواد الدينية والعربي درجة النجاح 50للفصلين

هذا بالنسبه للصف الاول ثآنوي فقط
يعني هي راسبه في الكيمياء والنحو اذا كانت اول ثانوي
وان شاء الله تعوض في الفصل الثاني
وبالتوفيق
سمية~
سمية~
امااسي شكراً الله يعافيك
بس عندي سؤال بالنسبه للنحو والكيمياء يعني هي خلآص راسبه وتختبر في العطله ولا اذا جابت درجات عاليه في الترم الثآني خلآص تنجح يعني اذا جابت فوق 40 في الترمين والنحو فوق 50 خلآص تصير ناجحه يآآرب فهمتي علي
اماسي الخليج
اماسي الخليج
امااسي شكراً الله يعافيك بس عندي سؤال بالنسبه للنحو والكيمياء يعني هي خلآص راسبه وتختبر في العطله ولا اذا جابت درجات عاليه في الترم الثآني خلآص تنجح يعني اذا جابت فوق 40 في الترمين والنحو فوق 50 خلآص تصير ناجحه يآآرب فهمتي علي
امااسي شكراً الله يعافيك بس عندي سؤال بالنسبه للنحو والكيمياء يعني هي خلآص راسبه وتختبر في...
لا ماتختبر في العطلة
اذا جابت 40 في الكيمياءخلاص ناجـــــــــــــــــــحه
واذا جابت 50 في النحو خلاص ناجـــــــــــــــــــحه
قناصة سبيع
قناصة سبيع
بنااااااات طلعت نتيجتي

:) الحمدلله على كل حال