جنون امرأه
جنون امرأه
عادي تبليه وحطي طماطم وبصل وبهارات وحطيه بصينيه ودخليه بالفرن وغطيه بالقصدير او ممكن تستبدليه بلحم او كباب الي يعجبك
عادي تبليه وحطي طماطم وبصل وبهارات وحطيه بصينيه ودخليه بالفرن وغطيه بالقصدير او ممكن تستبدليه...
اهااا حلومررررررررة
يعطيك العاافيه خيتوااا
سوال اخر ومهم جدااا الشعر ماتساقط والبشرة ماشحبت اخاف كثيير من هالشي
لاني سبق وجربت وتساقط شعري رجيم كيمائي طبعا
وهل هورجيم عذاري كيميائي
دليل تاجرات الطائف
اهااا حلومررررررررة يعطيك العاافيه خيتوااا سوال اخر ومهم جدااا الشعر ماتساقط والبشرة ماشحبت اخاف كثيير من هالشي لاني سبق وجربت وتساقط شعري رجيم كيمائي طبعا وهل هورجيم عذاري كيميائي
اهااا حلومررررررررة يعطيك العاافيه خيتوااا سوال اخر ومهم جدااا الشعر ماتساقط والبشرة ماشحبت...
الله يعافيك يالغلا

كثري من شرب الماء

وستخدمي حبوب فيتامين وخاصه الي تناسب الشعر

وبخصوص الرجيم كيميائي ولالا

بنظري انا اشوفه متنوع وليس مثل رجيم الكيميائي

وحياك الله وأنا بالخدمه
جنون امرأه
جنون امرأه
الله يعافيك يالغلا كثري من شرب الماء وستخدمي حبوب فيتامين وخاصه الي تناسب الشعر وبخصوص الرجيم كيميائي ولالا بنظري انا اشوفه متنوع وليس مثل رجيم الكيميائي وحياك الله وأنا بالخدمه
الله يعافيك يالغلا كثري من شرب الماء وستخدمي حبوب فيتامين وخاصه الي تناسب الشعر وبخصوص...
اها نسيت الفيتامينات بستخدمهم من ابدا به
خش مزاجي كثيير بس اوصل ل70 انظم اليكم
تسلم ايديك
الله ينحفنا بصحة وعافية
ومشكووووورة خيتواا
أم معن4
أم معن4
اليوم فطرت 7 تمرات وقهوة صراحة اليوم كنت معزومة فما اتغديت الين رحت العزيمة كانت أكل جاوي أكلت من الساتي بالدجاج بس واتقهويت عندهم وحاولت إني ما أخد شوكلاتة والحمد لله اليوم عدى
دليل تاجرات الطائف
اليوم فطرت 7 تمرات وقهوة صراحة اليوم كنت معزومة فما اتغديت الين رحت العزيمة كانت أكل جاوي أكلت من الساتي بالدجاج بس واتقهويت عندهم وحاولت إني ما أخد شوكلاتة والحمد لله اليوم عدى
اليوم فطرت 7 تمرات وقهوة صراحة اليوم كنت معزومة فما اتغديت الين رحت العزيمة كانت أكل جاوي أكلت من...
عليك بالعافيه