الرياضة المائية

علاج السمنة والنحافة

بنات انا وزني كبير ولازم انزل وزني ان شاء الله بثلاث شهور بس ...لانه وراي شي مهم وقلت بسوي ريجيم كيميائي ودخلت نادي رياضة مائيه .. بس خايفه الرياضه المائيه ماتنحفني مثل الايروبكس الهوائيه تتوقعون بتكون احسن من الرياضه العاديه! مع انه الرياضه المائيه مدتها ساعه وبعد مااخلص اسبح انا لحالي نص ساعه زياده احرك نفسي بالمسبح وكل يوم من السبت الى الاربعاء بانتظام اذا عندكم معلومات ان الرياضه العاديه تنحف اسرع قولولي عشان احول واذا فعلا المائيه احسن بعد بشروني عشان ارتاح .....واناعارفه الحين اذا قريتو ريجيمم كيميائي بتقولون مضرر ومادري ايش والله عارفه وماخذه احتياطاتي واخذ فيتامينات واكل كل الوجبات الي فيه ومرتاحه فمعليش لاتعلقون على الريجيم عشان نفسيتي:44:الله يخليكم انصحوني وعلقو على موضوع الرياضه ولك دعوه من قلللللبي:44:وانا فعلا محتاجه نصايحكم
8
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسه_هاهاها
سوسه_هاهاها
:44:ردو علي:44:
أم شدوني
أم شدوني
عزيزتي سوسة

الرياضة المائية هي الرياضة المثالية للوزن الزائد والوزن الكبير خصوصا لأنها تحرق السعرات الحرارية بدون تأثير على المفاصل وأهم ميزة هي أنها تخفض الوزن وتحرق الشحوم بدون احساس بالتعب ، وذي ما إنتي بتعرفي الإحساس بالتعب يؤدي إلى الكسل ويمكن التوقف عن التمرين .

أما السباحة فلها مفعول السحر في نحت الجسم بس لازم تواظبي عليها عشان النتيجة تكون حلوة .. بالتوفيق حبيبتي

أي ريجيم كيميائي بتعملي .. أسامة حمدي ؟؟؟

يمكن أبدأ معك عشان أتشجع
سـgg سـgg
سـgg سـgg
حبيبتي

انا كنت مشتركه في نادي الرياضه مائيه ورياضه عااديه

تقولي المدربه نص ساعه في المويه تعادل سااااعه وانتي برا

لان المويه لها ثقل وحمل ومدري ايش من هالكلام

تحياتي
سوسه_هاهاها
سوسه_هاهاها
تسلمون ريحتوني الله يريحكم دنيا واخره .. أم شدوني ايه هو الريجيم الدكتور اسامه يالله ابدي معي نشجع بعض وتسلمين على ردك ... وتسلمين ياسوسو على المعلومه والله ريحتيني الله يوفقكم ويحقق كل الي في بالكم يااااااااااااااااااااااارب
سوسه_هاهاها
سوسه_هاهاها
انا اسوي الرياضه بنادي بالشرقيه اذا انتي بالشرقيه قوليلي واقولك وين