أم ساره 4
أم ساره 4
هلا ومرحبا بغند وماتشوفين شر إن شاء الله واشلون محمد وخواته عساهم بخير حبيبتي حصني نفسج علطول وترى العين حق أستغفر الله العظيم أعرف وحده إسم الله عليج تصير زوجة ولد بيت جيراننا أمس حماتها عندنا لها خمس شهور من ولدت وليلحين مارجعت بيتها بس تصيح من النفس اللي جتها لأن جابت بنت بعد أربع صبيان عسى الله يشفيها ويردها لبيتها يارب بنات نصيحه حصنوا نفسكم
sasaaaaa
sasaaaaa
غند الدنيا تعوذي من الشيطان ياقلبي ولا تاخذك الوساوس وتشغلك عن نفسك واولادك وخلي مسجله فيها قران شغال على طول عند راسك استودعتك الله انتي واولادك
غند الدنيا تعوذي من الشيطان ياقلبي ولا تاخذك الوساوس وتشغلك عن نفسك واولادك وخلي مسجله فيها...
تسلمي حنين مشكوورة كتير حبيبتي

ليه ؟؟؟ عشان الملح صح هههههههههههههههههههه

امييييييييييييييييييييييييييييين

معلش حنين حاولي تفهميها قصدك ايه ممكن هي فهمت انك بتقوليلها نيتك وحشة و خليكي احسن :35:

يااااااااااااااااااارب حبيبتي يرزقك توأم ولدين يكونوا لك نعم العون و السند اميييييييييييييين

ان شاء الله حبيبتي تيجي احلي بنوتة قولي يااااااااارب بكل ثقة و ربنا كريم و قادر يرزقك

جزاكي الله كل خير حبيبتي علي الدعوة الجمييييييييييييييييييييلة و لكي بالمثل يااااااااااارب

بعته يا قمر

قريت كل اللي بتحكي عليه ده من علامات التبويض و الأفرازات تكون بتتمطط اتأكدي من النقطة دي و ربنا يرزقك الحمل يااااااااااااااارب

اعتقد في اخت هنا سألت نفس سؤالك و قالو لها من وقت نزول الدم يا قمر

اليوم العاشر روحي حبيبتي و ربنا يرزقك بالولد الصالح يااااااااارب

حلوة الست عايدة دي هههههههههههههههههههه

ان شاء الله تيجي تبشرينا بحملك اليوم يااااااااااااارب

ربنا يرزقك ياااااااااااارب بالولد التقي النقي الصالح البار يااااااااااااااااارب امييييييييييين
معلش معنديش خبرة عن قصة التبويض ان شاء الله البنات يفيدوكي حبيبتي بس حبيت ادعي لك

شغلي علي طول الرقية الشرعية و سورة البقرة و اقري المعوذتين و رددي دايما ربي اشرح لي صدري و يسر لي امري و ان شاء الله تبقي احسن و ربنا يبعد عنك شر عيون الناس يااااااااااااااارب
خير وحب
خير وحب
غند حصني نفسك وولدك وبناتك سوي اللي عليك لو عين ان شاالله تروح مع الرقيه
مبروك جالك ولد!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الله

ريتاج =حبيبتي واختي والغاليه على قلبي فرحتي بشفائك لاتقدر بثمن الله يتمم عليكي كل الصحه والعافيه ونحن بانتظار تغريداتك بالملف توحشتك بالزاف بازاف

اتنفس اكسجينه= ياحياتي الله يرزقك كل ماتتمناه نفسك واكثر من خيري الدنيا والاخره طمنتي قلبي على ريتاج وانا والله توحشتها بالزاف بالزاف وطمنيني هل اخذت اليود المشع اولا يارب تكون مااحتاجتو يارب سبحان اللي خلق قلبك الابيض المحب اللي كلمتيها باخر الدنيا عشان تتطمني عليها الله يرزقك الاولاد الذكور الصالحين ويمتلي بيتك منهم ويجعل مافعلتيه صدقه جاريه تصب في حسناتك الى يوم الدين

ام سعد= والله الذي لا اله الا هو انك فعلتي فعل هز كياني من الداخل سبحان الذي هداك ونورك لما قلتي حطيت للعصافير حب صدقه من اجل نية شفاء ريتاج تصدقي دمعت عيوني كم من عمل صغير عظمته النيه الله يجعلها في ميزان حسناتك الى يوم يبعثون ويرزقك ماتتمناه نفسك في الدنيا والاخره وانا اتعلم طيب الاخلاق منكم جزاكم الله عنها وعني كل خير

احساس هاديء= الحمد لله حمدا كثيرا مبارك فيه والله يعوضك هذا الشهر بالحمل السليم وتؤام الاولاد الذكور الهادين المهتدين يارب

غند الدنيا= وحشتينا ماشاء الله تبارك الله الله يطمن قلبك ويحفظ حمودي لك ويكون من ابر الابناء بك حصني نفسك وابنك وتوكلي على ربك حق التوكل وجاهدي نفسك والله الشيطان يدخل على الانسان من كل مدخل عشان يخرب عليه كل فرحه انبسطي واعملي خلطات واطلعي بااحلى لوك بعد النفاس عشان ابو محمد والله يجعلك احلى عروس بعينو
غند لاتنسيني بدعوه بظهر الغيب والله اني بحاجه لها انا وكل البنات

ام بندوري= قيسي درجات الحراره وتاكدي من ارتفاع قلوية الجسم واستخيري وتوكلي على الله وعلى فكره انا معجبه بشخصيتك ماشاء الله تبارك الله

كل البنات الطيبات لكم مني كل تقدير اسأل الله بمنه وكرمه ان يكرمني واياكن بالحمل بتؤام من الاولاد الذكور وان لايجعلنا من القانطين

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

خير وحب
خير وحب
امبراطوره الله يفرج همي وهمك وهم كل مهموم يارب يرجع لكم سالم غانم ويبغد عنه اولاد الحرام ويفرح قلوبكم انه علي دلك قادر