جفوني مبطنة لما أسوي مكياج مناسبات يطلع شكل عيوني كأن قايمة من النوم ساعدوني/تم الرد

المكياج والعطور

السلام عليكم

باختصار جفوني من النوع إللي يسمونة مبطنة ، و الحمدلله ، لما أروح الصالون أسوي مكياج أعراس تطلع عيوني منفخة كأني قايمة من النوم !
خبيرات الميك اب او اللي جفونهم مبطنة عندكم حل او صور .ساعدووووني
8
6K

هذا الموضوع مغلق.

amjad_glory
amjad_glory
و عليكم السلام
الحل مكياج عيون ثلاثي الابعاد و للعيون المبطنة نهاية العين اختاري دائما لون غامق يعني اسود او بني غامق ابدئي حطي الشادو من نهاية العين يعني فوق الرموش على طول ووزعي الشادو بفرشة توزيع الشادو( شكل هذة الفرشة شعر الفرشة كذا كثير و كثيف تشبه فرشة البلشر بس حجمها صغير يعني للعين )ووزعي الشادو اول شئ لحد الاعلى من غير ما توصلي لوسط الجفن يعني بس منطقة العين وبعدين تنزلي لتحت و بفس الفرشة توزعي لحد ما توصلي لوسط العين راح تلاحظي اللون صار باهت و هذا هو ثلاثي الابعاد لما توصلي لوسط عينك حطي الشادو الي انتي تبغية لحد نهاية العين من ناحية الانف في نهاية العين من ناحية الانف حطي اضاءة فضي او ذهبي و رسمة العيون مهمة و مسكرة مطولة للرموش او تركبي رموش و مشكلة ان شكللك يطلع كانك طالعة من النوم عشان هم بيكثرو الشادو في الجفن العلوي المفروض الجفن العلوي يكون الشادو لي اي مناسبة يكون قريب لون البشرة لي الي جفونهم مبطنة و حطي اضاءة تحت حواجبك فضي او ذهبي
اتمنى اكون جاوبت على سؤالك و ان شاء الله باقي العضوات يساعدونك
موفقة اختي:26:
حورية الانغام
حورية الانغام
أنصحك بالإعتماد على الألوان نيود و الالوان الناعمة البارده اللماعة 3 ذي و النوع المات و انصحك بنحت العين بالوسط بلون بني أو ترابي مات و تدمجينه منيح لتخلقي نوع من الإنتقالية بين اللون الأساسي إلي راح تعتمدينه و إضاءة الحاجب وعلى الزاويه الخارجين ممكن تحطي لون أغمق شوي بس تدمجينه بشكل حلو
إعتمدي على رسمة الكات أيز بمكياج عيونك بتناسب العيون المبطنة
نانسي عجرم و هيفاء عيونهم مبطنه و يعتمدون نفس ألطريقه إلي ذكرت لك
حورية الانغام
حورية الانغام
عيون مبطنه إعتمدت الألوان الرمادي البارد تري ذي و رسمة الأيلاينر

عيون مبطنه برسمةالكات أيز و ألوان نيود
mw1432
mw1432
حطي الكحل من تحت العين والزاويه الخارجيه فقط والظل يكون غامق من الزوايه الخارجيه لكن من جوا خلي الظل فاتح ولا تحطي لاينر من فوق نهائي
مداد الروح
مداد الروح
مشكورين بنات
ما قصرتوا الله يوفقكم