أم البتيل

أم البتيل @am_albtyl

عضوة جديدة

4 كيلو في 3 أيام!!!!!!(رجيم العنب)

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

حبيت افيد وأستفيد, اذا تبين تنقصين هالوزن خلال 3 ايام سوي ريجيم العنب وهو عباره عن أكل عنب طوال الثلاث ايام عنب ومويه بس 3 ايام
فوائده :
ينقص + ينقي الجسم من السموم.
انا للامانه ماجربته بس بديت فيه اليوم بس لي قريبه مسويته وصديقه يقولون ينزل 4 كيلو ب 3 ايام والي يسويه كل شهر 3 ايام يحافظ على رشاقته وينظف جسمه.
كل وحده تسويه تكتب لي النتايج انا بديت اليوم وبكتب النتايج عشان ااكد الموضوع
.
678
288K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بداية حياتي ..
بداية حياتي ..
ما شاء الله 4 كيلو في 3 أيام ..

أنا سمعت بأنه العنب يحتوي على الكثير من السكريات ..

الغالية وافينا بآخر المستجدات .. وان شاء الله تستفيدين منه ..

ربي يوفقج ..

تحياتي ..
الرأي الحر
الرأي الحر
.

السموحة من صاحبة الموضوع للمداخلة ـ ـ ـ
بس حبيت أفيد الأخوات لأني مجربة هذا الرجيم وكان ينزلني من كيلو الى كيلو وربع باليوم وممكن أستخدام أي نوع عنب وممكن أستخدام أكثر من نوع باليوم للتغيير وممكن شربه كعصير بكميات مفتوحة ـ ـ ـ مشكلة هذا الرجيم هو أن رائحة الفم تصبح كريهة وغير مقبولة ـ ـ ـ كما أنه من الرجيمات الكيميائية الصعبة ثلاثة أيام نوع واحد :09: ـ ـ ـ ممكن أتباعة ليوم واحد وستخسرين من كيلو الى كيلو وربع وتعيديه كل يومين أو ثلاثة أذا كنتي من محبي العنب لن تواجهي مشكلة ـ ـ ـ وبالتوفيق للجميع

.
أم البتيل
أم البتيل
مشكورين اخواتي على المرور
اختي الرأي الحر توني ادري انه كيميائي؟؟ والواحد يفرش اسنانه بمعجون الي بطعم النعناع او السنمون كل ماحس ويتحمل نظرا لما للعنب فائده في طرد السموم 3 ايام بس ,
للمعلوميه اهم شي انك لما تسوينه ماترجعين تاكلين بشراهه لانك راح ترجعينها بسرعه لا سوي تخفيف عشان تثبتين هالوزن الي نزل لأطول فتره
الصائمه لله
الصائمه لله
جزاك الله خير ،بس انا ضد ريجيمات النوع الواحد سوري.....
noonoo 22
noonoo 22
يسلموا حبيبتي

إحكيلنا عن النتيجة

بأنتظارك :)