جدوول للعنايه للمنطقه الحساسه تكفووون

العناية بالبشرة

ســـلام عليكم ورحمه الله وبركاااته اسععدد الله مساااكم حبايبي ياليت تساااعدووني اناعررروسه وباقي على فررحي شهرين و ابي جدول عنايه للمنطقه الحساسه وافضل غسوول للمنطقه ومنااديل للتجفيف مرررررررررررررررره محتاااره :44:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سموهــ الغلا
سموهــ الغلا
وينكمممممممممممممممممم
حياة الروح 1
حياة الروح 1
رفع
rooorooo2009
rooorooo2009
تنشيف المنطقه اول باول
وتشطفي بملح يوم بعد يوم
حطي بودره بين الافخاذ يشفط الرطوبه
وبس دعواتك
السناره
السناره
المنطقه مايبيلها جدول اهم شي ترطيب يومي وغسول طبي روحي الطبيبه تكتب لك غسول مناسب انا كتبتلي بدون كشف 
الترطيب سهل بززيت مناسب مثلا اللوز المر وقبلها تكونين غاسله بصابون طبي او صابون فرجنتي الاخضر روعه يبيض بشرط ترطيب بعدها وبس شيلي بحلاوه  بطريقتك الخاصه بعدين قشري باي مقشر وافضل شي ستيفز مثلا مرتين فالاسبوع وزيت زيتون وليمون روووووووووووعه يوميا بدووووون سكر وملح يوميا وبعد ساعه صابون فرجنتي او من بكره ثم ترطيب بزيت خفيف بس هذي كل مافي الموضوع 
في قناع يبيض بصراحه ماجربته بس يمدحوووونه فالخلاط زبادي منتهي تاريخه وليمون وبقدونس تدهنين المنطقه ليين يجف عقب تفركينها وهو جاف وتكررينها لحد ماتوصلي للدرجه المطلوبه والزبادي معروف معقم حتى اللي تعاني التهاب تتغسل بمويه وزبادي
من تجربتي الشي اللي يسود الكبت الرطوبه الجفاف عدم شيل الشعر
السناره
السناره
المنطقه مايبيلها جدول اهم شي ترطيب يومي وغسول طبي روحي الطبيبه تكتب لك غسول مناسب انا كتبتلي بدون كشف  الترطيب سهل بززيت مناسب مثلا اللوز المر وقبلها تكونين غاسله بصابون طبي او صابون فرجنتي الاخضر روعه يبيض بشرط ترطيب بعدها وبس شيلي بحلاوه  بطريقتك الخاصه بعدين قشري باي مقشر وافضل شي ستيفز مثلا مرتين فالاسبوع وزيت زيتون وليمون روووووووووووعه يوميا بدووووون سكر وملح يوميا وبعد ساعه صابون فرجنتي او من بكره ثم ترطيب بزيت خفيف بس هذي كل مافي الموضوع  في قناع يبيض بصراحه ماجربته بس يمدحوووونه فالخلاط زبادي منتهي تاريخه وليمون وبقدونس تدهنين المنطقه ليين يجف عقب تفركينها وهو جاف وتكررينها لحد ماتوصلي للدرجه المطلوبه والزبادي معروف معقم حتى اللي تعاني التهاب تتغسل بمويه وزبادي من تجربتي الشي اللي يسود الكبت الرطوبه الجفاف عدم شيل الشعر
المنطقه مايبيلها جدول اهم شي ترطيب يومي وغسول طبي روحي الطبيبه تكتب لك غسول مناسب انا كتبتلي بدون...
اتمنى افدتك ودعواتك لي بالشفا واليسر