$ أم راشــــد $
التطبيق الثاني باقي ما اشتريت اغراضه التطبيق الثالث طبعا هادي التوزيعات عملتها لا مهات الناجحين لني ناوية اسوي حفلة صغيرة لمن اروح لاهلي التوزيعات هي في الكيس الشكل النهائي
التطبيق الثاني باقي ما اشتريت اغراضه التطبيق الثالث طبعا هادي التوزيعات عملتها لا مهات...
ماشاء الله تطبيق رااائع للدرس الاول

وكذلك الدرس الثالث العلب حلوه ورايقه اعجبتني :32:

بارك الله فيك
$ أم راشــــد $
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماشاء الله تطبيق حلو ومرتب << لكن الفلاش مخرب الصور

بارك الله فيك
$ أم راشــــد $
وهذا تطبيقي وصل العلبة من الامام 11 والعلبة من الخلف 22 ومن الجوانب ((الجانبين مثل بعض علشان كذا صورت جهة واحدة 33 وهذي التعبئة وعليها الستيكر + التعليقة 44 والعلبة بعد ما عبيتها وربطت عليها التعليقة 55 وان شاء الله يعجب الجميع
وهذا تطبيقي وصل العلبة من الامام 11 والعلبة من الخلف 22 ومن الجوانب ((الجانبين مثل...
ماشاء الله تبارك الله

تطبيق رااائع ومتقن

بصراحه شغل نظيف ومتقن << عيني عليك بااارد

راقت لي العلب :27:

الله يبارك فيك
$ أم راشــــد $
هلا اختي حلوت دنياج الكيس انا رسمت الباترون حقه وسويته كذا وطبعت صور من النت ولصقتهم عليه والورق اللي رسمت عليه هو 26×36 ومقاسات العلبة موجوده على الباترون نفسه وفي صورة للباترون في موضوع النقاش وإذا طبعتيه على ورق A3 راح يكون اكبر وإذا تبون باترون جاهز للطباعة راح ارسمه على ورق A4 واعمل له مسح ضوئي واخليه لكم بموضوع الدورة الخاص بالنقاش بالمنتدى وبالنسبة اذا تبين تخلين صور على الباترون تقدرين تخلين عن طريق الوورد اول شي تفتحين الوورد وتعملين إضافة صورة وتفتحين صورة الباترون وبعدين تختارين خيار إضافة مربع نص وتختارين الخيار رسم مربع وبعدين تحددين الجزء اللي تبين تخلين عليه الصورة من الباترون وترسمين عليه مربع النص وبعدها تخلين مؤشر الكتابة وسط مربع النص وتروحين للخيار إضافة صورة وتختارين الصورة اللي تبين تخلينها داخل الباترون وبعدين ما تطلع لج الصورة تعدلين مقاسها فقط ونفس الطريقة اللي مكتوبة بالاحمر تسوينها لكل جزء في الباترون وان شاء الله اكون وفقت في الشرح
هلا اختي حلوت دنياج الكيس انا رسمت الباترون حقه وسويته كذا وطبعت صور من النت ولصقتهم عليه ...
بارك الله فيك

انتي الطالبه المثاليه عندي :42:

:26:
Mona.SH
Mona.SH
ماشاء الله تطبيقك رائع بس حابه استفسر عن البوكسات من وين اشتريتيها وبكم
ماشاء الله تطبيقك رائع بس حابه استفسر عن البوكسات من وين اشتريتيها وبكم
السلاااام عليكم
كيفكم إن شاء الله بخير
وأخيرا الحمد لله خاصت من تطبيقي الثاني
هي عن التخرج وسويتها بشكل قبعة تخرج بس ما طلعت مرة دقيقة لكن إن شاء الله مع الممارسة تضبط
وبما إني تخرجت قبل تقريبا7 شهور فهالعلبة إهداء مني لنفسي
أول شيئ هذا الغطا وسويت معها قطعة مربعة وغلفتها أسود

lb1
وهذه بعض الصور والعبارات اللي على الطبقات الثلاث
lb2

lb3
وهذه العلبة بعد ما ثبتهامع بعض
lb4
وهذه مع الغطا

lb5

lb6
وإن شاء الله تعجبكم