miss_layali

miss_layali @miss_layali

محررة فضية

افضل حليب لزيادة وزن الطفل!؟ // قديم

الأمومة والطفل

اسلام عليكم
بنات جزاكن الله خير جاوبني :(
بنتي عمرها سنه و 11 شهر يعني نقول سنتين
وضعيفه جدا وزنها 10كيلو _
ابا لها حليب يزيد وزنها ونفس الوقت مايسبب لها اسهال انا استخدم لها غين بلس بس يسبب لها اسهال :( ونان مازاد وزنها _
ونيدو نخاف منه صراحه 
ياليت ماتقصرن وتردن علي لاني ناوية اغير يا اليوم يا باجر وشكرأ
11
76K

هذا الموضوع مغلق.

قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
قلبي لا تحرصين انها تسمن مو صحي لها

اهم شي تكون تغذيتها زينه وامراضها خفيفه

الله يخليها لك ويرزقني ويرزق خواتي المتاخرات في الانجاب بالذريه الصالحه
sweet_dana
sweet_dana
اعطيهااا حليب بــــــــديــــــــــــا شــــــــور مره ممتاز حليب ومكمل غذائى مناسب للطفال اللى مايكلون من عمر سنه الى عشر سنوات بنتى كانت نحيفه بعد استعمال فتره صحتها احلوة بعدهااا ((الدكتوره قالتلى اعطيها من عمر سته شهور عادى والحين عمرهاا سنه وثمان شهور عليه صراااحه ممتاز )) حاولى تعطينها ارز ابيض وخضار وبيض و زبادى و عصائر المنقا كويس لها و اكليهاا على شوى شوى وفيه فيتمين مره ممتاز رويال جونيور:39:
miss_layali
miss_layali
قلبي لا تحرصين انها تسمن مو صحي لها اهم شي تكون تغذيتها زينه وامراضها خفيفه الله يخليها لك ويرزقني ويرزق خواتي المتاخرات في الانجاب بالذريه الصالحه
قلبي لا تحرصين انها تسمن مو صحي لها اهم شي تكون تغذيتها زينه وامراضها خفيفه الله يخليها...
مشكوره الغالية كلامج صح بس بنتي ابدا ماتحب الأكل وعشان جية اعوضها بالحليب :(
االله يررقج بأربع توأم اللهم أمين في هل أيام المبروكه :)
اروجة 2002
اروجة 2002
اعطيها حليب بايوميل 3 مرررررررة روعة انا وصفه استشاري لبنتي والله انه سمنها وما عانيت معها الحمدلله باي مشاكل.
بنت عز ماكله رز
انا كتب لي دكتور لولدي حليب نورسي وسمن ولدي عليه وتحسفت لذلك خليها على طبيعتها احسن ويوم تركته جلس فتره وهو مدبدب وولحين يوم كبر مابلا راس من النحف