S3ODIA COOL
S3ODIA COOL
سلااااااااااام يالغاليات كيفكم وكيف ايامكم فالغربه الله يهونها عليكم وعلينا ويقضيها على خير انا ياستات ويابنات حابه استفسر عن سويسرا والسياحه فيها سواء قد زرتيها او كنت مقيمه فيها او سمعت عن شي حلو فيها بليز لاتبخلي علي وعلى اخواتك بالرد لو كلمتين .. ابي اعرف ايش احسن المدن اللي تستحق الزياره فيها واذا تعرفون فندق فيها يكون نظيف وسعره حلو والمطاعم كذلك كل شي كل شي ممكن تعرفونه بليز وخصوصا اني بسافر من بريطانيا هل صحيح انو مايحتاج تاشيره وسمعت بعد عن شركات السفر المخفضه فهل فيه احد منكم جرب شركه معينه زينه وشكرا لكم جزيل الشكر
سلااااااااااام يالغاليات كيفكم وكيف ايامكم فالغربه الله يهونها عليكم وعلينا ويقضيها على خير انا...
اييييييييه سويسرا حكايه مارح انساها عالم جميل وذكريات خياليه ...
امممممم بايش ابدا ........؟؟؟
المدن اللي تستحق الزياره هي :
جنيف :
تحسينها ازعاج وخصوصا حول البحيره كانك بالخليج من كثر الخليجيين ..اذا تبين الازعاج خوذي الفنادق اللي حول البحيره واذا تبين الهدؤ خوذي فنادق قريبه عند المطار ....
المدينه يعيبها اشياء منها قله المواقف حقت السيارات والتنقل بالباص ما يعجبني نهائي لانه يحدد لي وين اروح وانا ما احب التزم بمسار معين ..احب امسك السياره واطلع وقت ابي وخصوصا ان الشمس تغرب الساعه 9 واحيانا 9 ونص بالليل ..
جنيف بالنسبه لي حدها 3 ايام ...

لوزان :heart:
مدينه جميله وهادئه ومريحه افضل من جنيف من ناحيه التمشيه ...
حدها 4 ايام

انترلاكن يووووووووه القلوب من استراليا للرياض خخخخخخخ....
مدينه صغيره جدا بس هدؤها جمييييييييل وطبيعتها نظيييييييييفه هاديه هاديه هاديه ومدينه وديعه والمناطق اللي حولها كانك بهايدي من كثر ما طبيعتها خلابه ....ما اقدر اكمل :icon33:
تستحق الزياره بقوه بقوه بقوه ...للي يبي الاسترخاء ويبي طبيعه ...

منترو :
ما تتفوت من طبيعه وجمال وبحيرات و و و وتاريخيه بشكل جميل فيها حصون وقصور قديمه

زيوريخ :
والله لما تمسكين خط بالسياره من انترلاكن لزيوريخ يطير عقلك وما عاد تبين تشوفين شي خخخ وهذا اللي حصل الطريق مرعب لانك فوق جبال شاهقه ..بس التسوق فيها حلو ..احسن من غيرها ..

بشكل عام سويسرا للراحه اكثر من انها للتسوق بتلقين فيها اشياء وماركات طبعا بس انا يوم رحت كان هدفي الرئيسي هو الاسترخاء وتركت التسوق بعيد طبعا تسوقت بس على الطاير يعني ما ركزت ابد على التسوق ...

انا اعطيتك الزبده بالنسبه للفنادق والمطاعم ان شاء الله برسلها لكي على الخاص لانو كثيره محتفظه فيها بملف .....واسفه على الاطاله واتمنى لك اقامه سعيده بسويسرا ....

والله يعطيك العافيه رجعتيلي ايام حلوه .......:26:
=نريم=
=نريم=
اييييييييه سويسرا حكايه مارح انساها عالم جميل وذكريات خياليه ... امممممم بايش ابدا ........؟؟؟ المدن اللي تستحق الزياره هي : جنيف : تحسينها ازعاج وخصوصا حول البحيره كانك بالخليج من كثر الخليجيين ..اذا تبين الازعاج خوذي الفنادق اللي حول البحيره واذا تبين الهدؤ خوذي فنادق قريبه عند المطار .... المدينه يعيبها اشياء منها قله المواقف حقت السيارات والتنقل بالباص ما يعجبني نهائي لانه يحدد لي وين اروح وانا ما احب التزم بمسار معين ..احب امسك السياره واطلع وقت ابي وخصوصا ان الشمس تغرب الساعه 9 واحيانا 9 ونص بالليل .. جنيف بالنسبه لي حدها 3 ايام ... لوزان :heart: مدينه جميله وهادئه ومريحه افضل من جنيف من ناحيه التمشيه ... حدها 4 ايام انترلاكن يووووووووه القلوب من استراليا للرياض خخخخخخخ.... مدينه صغيره جدا بس هدؤها جمييييييييل وطبيعتها نظيييييييييفه هاديه هاديه هاديه ومدينه وديعه والمناطق اللي حولها كانك بهايدي من كثر ما طبيعتها خلابه ....ما اقدر اكمل :icon33: تستحق الزياره بقوه بقوه بقوه ...للي يبي الاسترخاء ويبي طبيعه ... منترو : ما تتفوت من طبيعه وجمال وبحيرات و و و وتاريخيه بشكل جميل فيها حصون وقصور قديمه زيوريخ : والله لما تمسكين خط بالسياره من انترلاكن لزيوريخ يطير عقلك وما عاد تبين تشوفين شي خخخ وهذا اللي حصل الطريق مرعب لانك فوق جبال شاهقه ..بس التسوق فيها حلو ..احسن من غيرها .. بشكل عام سويسرا للراحه اكثر من انها للتسوق بتلقين فيها اشياء وماركات طبعا بس انا يوم رحت كان هدفي الرئيسي هو الاسترخاء وتركت التسوق بعيد طبعا تسوقت بس على الطاير يعني ما ركزت ابد على التسوق ... انا اعطيتك الزبده بالنسبه للفنادق والمطاعم ان شاء الله برسلها لكي على الخاص لانو كثيره محتفظه فيها بملف .....واسفه على الاطاله واتمنى لك اقامه سعيده بسويسرا .... والله يعطيك العافيه رجعتيلي ايام حلوه .......:26:
اييييييييه سويسرا حكايه مارح انساها عالم جميل وذكريات خياليه ... امممممم بايش ابدا...
الف شكر لك على مرورك العطر ياسعوديه كول ولي رجعه لقراءة ردك وردود الباقين ان شاء الله
شامة على الخدود
سلااااااااااام يالغاليات كيفكم وكيف ايامكم فالغربه الله يهونها عليكم وعلينا ويقضيها على خير انا ياستات ويابنات حابه استفسر عن سويسرا والسياحه فيها سواء قد زرتيها او كنت مقيمه فيها او سمعت عن شي حلو فيها بليز لاتبخلي علي وعلى اخواتك بالرد لو كلمتين .. ابي اعرف ايش احسن المدن اللي تستحق الزياره فيها واذا تعرفون فندق فيها يكون نظيف وسعره حلو والمطاعم كذلك كل شي كل شي ممكن تعرفونه بليز وخصوصا اني بسافر من بريطانيا هل صحيح انو مايحتاج تاشيره وسمعت بعد عن شركات السفر المخفضه فهل فيه احد منكم جرب شركه معينه زينه وشكرا لكم جزيل الشكر
سلااااااااااام يالغاليات كيفكم وكيف ايامكم فالغربه الله يهونها عليكم وعلينا ويقضيها على خير انا...
هلا والله اختي

انا رحت لسويسرا من بريطانيا قبل خخمس شهور

جلسنا فيها اسبوع مرة حلوة

طبعا التذكرة ب150 باوند على الخطوط السويسرية

وصلنا زيوريخ وسكنا يوم في فندق السيناتور حلو ورخيص وموقعة هادي موب ازعاج

وبعدين من بكرا رحنا لانترلاكن روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة بصراحة احلى منطقة شفتها وبعدين مكانها في منتصف سويسرا يعني كل شي جنبك بالقطار رحنا بالقطار يوم لبيرن ويوم لمونترو وجنيف مارحنا لها لان كثير مامدوحها يقولون مملة مافيها الا بحيرة وعرب واحنا مانبي عرب

سكنا في موتروبول يهبل اعلى فندق في انترلاكن ويكفي بلكونة اللي ترد الروح لاتها تطل على جبال الالب وتشوفين انترلاكن كلها تحتك روعة الفندق وهو احلى فندق

واذا تبين اماكن سياحية قولولي كم يوم انتم وانا احاول ارتب لك الرحلة
ام برهومة
ام برهومة
هلا والله اختي انا رحت لسويسرا من بريطانيا قبل خخمس شهور جلسنا فيها اسبوع مرة حلوة طبعا التذكرة ب150 باوند على الخطوط السويسرية وصلنا زيوريخ وسكنا يوم في فندق السيناتور حلو ورخيص وموقعة هادي موب ازعاج وبعدين من بكرا رحنا لانترلاكن روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة بصراحة احلى منطقة شفتها وبعدين مكانها في منتصف سويسرا يعني كل شي جنبك بالقطار رحنا بالقطار يوم لبيرن ويوم لمونترو وجنيف مارحنا لها لان كثير مامدوحها يقولون مملة مافيها الا بحيرة وعرب واحنا مانبي عرب سكنا في موتروبول يهبل اعلى فندق في انترلاكن ويكفي بلكونة اللي ترد الروح لاتها تطل على جبال الالب وتشوفين انترلاكن كلها تحتك روعة الفندق وهو احلى فندق واذا تبين اماكن سياحية قولولي كم يوم انتم وانا احاول ارتب لك الرحلة
هلا والله اختي انا رحت لسويسرا من بريطانيا قبل خخمس شهور جلسنا فيها اسبوع مرة حلوة...
اهلين اختي شامة علي الخدود
ماشاء اللة عليك رحلتك مرة حلوة وتشوق صراحة مرة اللة يعافيك ترتبين لنا برنامج سياحي
انا وزوجي وطفلين واحد 5 والثاني 2 وشوي برنامج من يوم اركب الطيارة الي ارجع الي لندن
واي وقت اروح في الصيف ولا الحين والمزانية اللة اللة فيها
وماراح نساك اختي من الدعاء في ظهر الغيب اللة يوفقك ويسخر لك زوجك ويصير خاتم في اصبعك
مافي ازين من الدعوة خخخخ تسلمين
شمــاليه
شمــاليه
اهلين اختي شامة علي الخدود ماشاء اللة عليك رحلتك مرة حلوة وتشوق صراحة مرة اللة يعافيك ترتبين لنا برنامج سياحي انا وزوجي وطفلين واحد 5 والثاني 2 وشوي برنامج من يوم اركب الطيارة الي ارجع الي لندن واي وقت اروح في الصيف ولا الحين والمزانية اللة اللة فيها وماراح نساك اختي من الدعاء في ظهر الغيب اللة يوفقك ويسخر لك زوجك ويصير خاتم في اصبعك مافي ازين من الدعوة خخخخ تسلمين
اهلين اختي شامة علي الخدود ماشاء اللة عليك رحلتك مرة حلوة وتشوق صراحة مرة اللة يعافيك ترتبين...

سويسرا من اجمل الدول الاوربيـــــــــــــــه وطبيعتها تجن واهم مدينه اشوفها واشوف اللي ماراح لها ماكانه راح لسويسرا هي (( انترلاكن ))

تقرير رحلتي لسويسرا (( رد رقم 23))

http://forum.hawaaworld.com/showthre...=856274&page=2