ام سلطان وريان
ام سلطان وريان
السلاام عليكم ياحلوات.  بنات مونتريال من جربت الخطوط القطريه من قطر الى مونتريال زوجي بيحجز عليها  وبعدها يروح ل اوتاوا سياره بيستقبله صديقه وكيف مطار مونتريال ومعاملتهم
السلاام عليكم ياحلوات.  بنات مونتريال من جربت الخطوط القطريه من قطر الى مونتريال زوجي بيحجز عليها...
أخت nojoodالله يعافيك أبيك تقولين أجواء اوتاوا وايش الملابس اللي ياخذها زوجي معاه. ومتى تنتهي الأجواء الحلوة عندكم في اوتاوا  خاصه شهر 10 كيف بيكون الجو. ربي يعطيك ألف عاااافيه. 
مــــي11
مــــي11
الخطوط القطرية مرررررررررررررة حلوة...

حتى أكلهم حلو...<<<< وحدة متعقدة ( سافرت على الخطوط الالمانية والبريطانية ولا اكلت شي طوال الوقت جوعانه)..

ومطار مونتريال بالنسبة لي زين وتعاملهم مريح...

المرموحه
المرموحه
هلا مي الله يخليلك ولدك انا عندي ولد وبنت

ماتضبط معي الدردشه لاني داخله من الايفون
nojood
nojood
مطارات كندا كلها زي بعض اذا طيحك الله في واحد حليو مشت امورك سهالات هم اكثر شي يدققون عليه الاكل
بالنسبة للأجواء عادة جون وجولاي واوقست صيف حار تتخله بعض الأيام الباردة الحلوة سبتمبر ٩ واكتوبر يعتبر الجو خريفي بارد بس حلو شهر ١١ يبدا البرد و١٢ وبعده الثلج
دووش_88
دووش_88
nojood nojood :
مطارات كندا كلها زي بعض اذا طيحك الله في واحد حليو مشت امورك سهالات هم اكثر شي يدققون عليه الاكل بالنسبة للأجواء عادة جون وجولاي واوقست صيف حار تتخله بعض الأيام الباردة الحلوة سبتمبر ٩ واكتوبر يعتبر الجو خريفي بارد بس حلو شهر ١١ يبدا البرد و١٢ وبعده الثلج
مطارات كندا كلها زي بعض اذا طيحك الله في واحد حليو مشت امورك سهالات هم اكثر شي يدققون عليه الاكل...
ياحبيبي ثلوج هههههه زوجي يضحك عليه يقولي مافي ثلوج ﻻني اكرهه البرد
بنات اوتاوا خلونا نسوي قروب ع الواتس اب ايش رايكم عشان نستفيد من بعض ويسير فيه تواصل سريع عن المنتدى