mالطامحهm

mالطامحهm @maltamhhm

عضوة فعالة

جبت لكم صووره الشاهي الأخضر القديم اللي نحفني خلاني هيكل بدون رجيم/قديم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
وش أخباركم
وعلومكم يالدبدوبات :26:
أنا قبل مده نزلت موضوع بمعرف أختي عن الشاهي الأخضر اللي نحفني وجاتني رسايل كثيره على الخاص تبي صوورته بس مكان عندي لانه غلق ورميته لاني خلاص صرت نحيفه مررررررررررررره بس وعدتهم أني أصووره لهم
ولله الحمد كان وزني حوالي 70 كيلو نزلت عليه لين 54 كيلو قولوا ماشاء الله تخيلوا عاد 54 مع طولي 164 كيف أصيررر نحيفه وأصلاً أنا اصلاً وزني اكثره عظم لاني عريضه شوي فصرت شكلي يخرع :30: فزدت وزني 58
بس له شروط إستخدامه أن يكوون مرر طعمه ممرر يعني تأخذين ثلاث ملاعق كبار مليانه وتحطينها في بريق وتصبين عليها مويه كوب ونصف او كوبين ساخنه بدون سكررر وتسكرين عليه وتخلينه ربع ساعه وتشربينه عقب الاكل الدسم مباشره وهو دافي شبه ساخن وإذا كليتي أكل صحي بدون دهون وسكر لاتشربينه وأمشي ساعه في اليوم حتى لوأنك في شقه أمشي فيه عادي أن كنت امشي في غرفه طويله شوي وأكل أكل عادي ماغيرت شي في أكلي بس أشرب كوبين عقب الاكل مباشره وأمشي والله العظيم نحفت في شهر لادرجت أن مقاساتي تغيرت حتى مقاس السونتيان وصدري صار صغير لادرجت مدرساتي يسألوني يقولون أنتي وشفيك نحفانه يحسبوني تعبانه والطالبات وناس كثيررر يرسلولي يبون الرجيم عاد أنا أقول شكلي بألف كتاب عن رجيمي هههههه

لاتقولون طعمه موو حلوو أصبرروا عليه أنا يوم شربته أول مرره ماستسغته بعدين صار عادي من يبي الدح مايقول أححح ........ مدري صح كذاولا لالا :42: وذلحين أنا الحمد لله مرتاحه أكل أي شي دسم وبعده على طول شاي أخضرر ودايم أقراء أنه يثبت الوزن بس هو أنواع جربت وادي النحل اللبتن وصدق يثبت بس هذا لالا
وهذي صوورته ومابي منكم ألا تدعون لي بأ حسن الخاتمه والتوفيق باإختباراتي

نسيت تلقونه أكثر شي عند العطارين مكتوب عليه شاهي صيني أخضرر
611
561K

هذا الموضوع مغلق.

عبير اللافندر
مشكوره حبيبتي

جاري البحث

بس انلحس مخي احد يقول الشاي الاخضر ينحف واحد يقول يثبت الوزن
رند55
رند55
اعرف الشاي هذاا
الي تبي تغير الطعم تحط معة نعناع
هل جربتي تنحفين قبل اسخدام الشاي ومانحفتي
يمكن جسمك ينزل بسرعة
يكفي الم ياقلب
يسلموووو على عالمعلوميه ياقلبي
mالطامحهm
mالطامحهm
اعرف الشاي هذاا الي تبي تغير الطعم تحط معة نعناع هل جربتي تنحفين قبل اسخدام الشاي ومانحفتي يمكن جسمك ينزل بسرعة
اعرف الشاي هذاا الي تبي تغير الطعم تحط معة نعناع هل جربتي تنحفين قبل اسخدام الشاي ومانحفتي يمكن...
لا يقلبي مايثبت الوزن سوي نفسي وتحدا إذ مانزل وزنك واشاهي الآخضرر أنواع

إي و الله سويت رجيم حق الوجبات يعني كل وجبه أكل معين مفاد معي
بحلم بلؤاك
بحلم بلؤاك
شكرآ لطرح تجربتك