هيفاء 4
هيفاء 4
فديتكم والله والله اني تحمست مرره اجي عندكم تصدقون من كثر ما افكر في السفر زوجي يصحيني الفجر وأنا حلمانه اني في بريطانيا مغير ادوج بها الشوارع وحده اكبر همها الفرفره بالشوارع:icon28: بس اخر شي اسألكم أنا وحده خوافه من الطياره واحس أن قلبي بيوقف لما اركبها والله يعيني واثبت عند عيالي بس بقولكم سر لا تعلمون احد تعالو قربو أذونكم أول مره في حياتي اركب طياره لا لبريطانيا وحده بتتطور فجأه بس لا تعلمون احدخخخ وش أسوي عشان ما اخاف ثاني شي اخاف منه هو الصراصير تكفون لا تقولون انها وصلت عندكم:eek: هذا الشي شايله همه يارب ما يكون فيه صراصير فيها طمنوني بعد بسأل بس لا تضحكون علي فيه عندهم اسواق مثل الهرم خخ وش بعد بسأل أنا اخر شي درسته ثانوي ودرست سنه وحده كليه وما توفقت عشان الحمل وحملت مع حملي مواد لا وقسم كيمياء خطيره صح وخرو عني لا احد يكلمني :22: كيميائيه المهم هل اقدر استفيد لا وصار لي يمكن عشر سنوات وتوني افكر اتطور على بالي برجع متعلمه احم احم عساهم يقبلوني لو فراشه لو في الجا معه اللي بيدرس فيها زوجي علشان كل شوي أدخل القاعه واكنسها وأراقب زوجي أخاف يجلس جمب وحده حمرا وينساني الا صحيح يختلطون الرجال والحريم يمه لا تقولون ايه
فديتكم والله والله اني تحمست مرره اجي عندكم تصدقون من كثر ما افكر في السفر زوجي يصحيني الفجر وأنا...
اختي معتزة بحجابي
حياك الله ببريطانيا
شوفي اختي بالنسبه للسكن مشكله يالله تلقين اشياء حلوة ونظيفه واسعارة معقوله وعلى كلام البنات لندن شوي غالية
حنا جينا هنا وقعدنا بشقق فندقيه الي مالقينا شي حلو قعدنا حول شهرين
ان حصل قبل بدايه زوجك بالدراسه تجون بوقت علشان يضبط الشقه ويدورهاوالاثاث ولا يكون مشغول بدراسه

هذا بالنسبه للشقه
بالنسبه لخوفك من الطيارة لاتخافين مافيه شي يخوف وفيه ياقلبي حبوب مهدئه للي يخافون من الطيارة

والصراصير الصراحه ماشفت الى الان لي ثلاث شهور

وفيه زي الهرم محل اسمة بليمارك تبي تنبسطين عليه يجنن ورخيص واشياءة عمليه وبكل بريطانيا فروعه

وحلو يكون عندك دافع الدراسه اهنيك عليه وفرصه ان اعيالك يدرسون ودخلي ولدك الصغير حضانه وانتي روحي المعهد
انا ودي اللحين بس ولدي صغير السنه الجايه ان شاءالله

والحريم على قولتك الحمر العطر يدرسن معهم والفصول مخطله
يعني خلي عندك تبلد بالحساس علشان ماتنقهرين
واستودعيه الله الذي لاتضيع ودعائه
اسفه كثرت عليك القرق بس حبيت افيدك
لاني كنت زيك قبل
وربي يوفقكم
العيون العسلية A@N
فديت انا رورو اسمعي ياحبيبتي اول شي السميد خشن عشان تضبط طيب ولو تخلطين الثنين احسن انا اسويها تطلع خياليه ولك المقادير كاس ونص سميد مخلوط كاس جوز هند 7 ملاعق حليب نيدو ملعقه كبيره بكنج بودر في الخلاط بيالة زيت +علبة قشطه +3 فناجيل سكر +بيالة ماء او لبن اللي تبين وكلها حلوه تخلطين اللي بالخلاط وتصبينه على المكونات الجافه بعد ماحركتيها مع بعضها بزبديه ثم تصبين اللي بالخلاط عليها وتحركينها بيدك بالملعقه وتحطينها بالفرن وبالعافيه وتبون مقادير الشيره اول ماتطلع البسبوسه من الفرن على طول سقيهاالشيره 2,5 كاس سكر+كاسين ماء+عصير ليمونه واذا ماعندك ليمون مو مشكله مو لازم انا احبها بدون الليمون لذيذه يالله اللي تسويها وتضبط معها تعلمني وادعولي الله يجيب تونزاتي يارب على خير:26:
فديت انا رورو اسمعي ياحبيبتي اول شي السميد خشن عشان تضبط طيب ولو تخلطين الثنين احسن انا اسويها...
جااااااااااري الحفظ

ياويلك لو ماضبطت بدعي عليك خخخخخخخخخ لا والله ياقلبي امزح

الا قولي لي ليه بكيتك ؟؟

ام الحلوات

زين سويتي كذا احسن :)

مس مس

اخبارك يا دوبا

ليه مختفيه :42:
الريم27
الريم27
roro6 roro6 :
أنا اخذه من تسكووو وتدري انه فيه انواع احسب السميد نوع واحدد طيب وش احسن الخشن ولا الناعم؟
أنا اخذه من تسكووو وتدري انه فيه انواع احسب السميد نوع واحدد طيب وش احسن الخشن ولا الناعم؟
هرااااااااااااااااااام اليكم يانفرات اشتهيت البسبوسه وورق العنب ومالي خلق اسويهم
تعالووو بقولكم طربقه للبسبوسه ختييييييييره
امم
جيبو ورقه وقلم <<<ياقدمي
المهم ياكتكوتات
3حبات بيض وحبه قشطه بوك في نفس علبة القشطه نحط زيت وبعدين سكر وبعدين حليب بودره ملعقه صغيره فنيليا وبكنج بودرB.B نخلطهم مع بعض طبعا مو بخلاط ابد افضل باليد يعني بملقعه او مضرب كيك
اذا انخلطو زين نحط في علبة القشطه سميد خشن بس علبه وحده
بعدين حطوها بالفرن
واذا استوة >>>الكلمه تنكتب كذا او لا عاد لو غلط السموحه:42:
صبو عليها حليب نستله حسب الرغبه بس ياحلوها وهي تقوطر حليب نستله وقطعوها وبالعافيتين الف مره
ام الشقردي3
ام الشقردي3
ام الشقردي اذا تبين مطاعم عربيه عندك مطعم كان زمان سوري ومطعم برج العرب الظاهر مغربي كلهن بشارع السيتي رود والاماكن الحلوه فيه مكان فيه مطاعم عند البحر وجلسات اسمه Mermaid Quay وفيه حديقه اسمه Roath Park
ام الشقردي اذا تبين مطاعم عربيه عندك مطعم كان زمان سوري ومطعم برج العرب الظاهر مغربي كلهن بشارع...
الله يجزاك خير
اذا انتي من كاردف ابغى العناوين
والجلسات عند البحر مريحه لنا او ازعاج
قصدي من ناحيتي علشان الغطاءً
رووونـة
رووونـة
فديتكم والله والله اني تحمست مرره اجي عندكم تصدقون من كثر ما افكر في السفر زوجي يصحيني الفجر وأنا حلمانه اني في بريطانيا مغير ادوج بها الشوارع وحده اكبر همها الفرفره بالشوارع:icon28: بس اخر شي اسألكم أنا وحده خوافه من الطياره واحس أن قلبي بيوقف لما اركبها والله يعيني واثبت عند عيالي بس بقولكم سر لا تعلمون احد تعالو قربو أذونكم أول مره في حياتي اركب طياره لا لبريطانيا وحده بتتطور فجأه بس لا تعلمون احدخخخ وش أسوي عشان ما اخاف ثاني شي اخاف منه هو الصراصير تكفون لا تقولون انها وصلت عندكم:eek: هذا الشي شايله همه يارب ما يكون فيه صراصير فيها طمنوني بعد بسأل بس لا تضحكون علي فيه عندهم اسواق مثل الهرم خخ وش بعد بسأل أنا اخر شي درسته ثانوي ودرست سنه وحده كليه وما توفقت عشان الحمل وحملت مع حملي مواد لا وقسم كيمياء خطيره صح وخرو عني لا احد يكلمني :22: كيميائيه المهم هل اقدر استفيد لا وصار لي يمكن عشر سنوات وتوني افكر اتطور على بالي برجع متعلمه احم احم عساهم يقبلوني لو فراشه لو في الجا معه اللي بيدرس فيها زوجي علشان كل شوي أدخل القاعه واكنسها وأراقب زوجي أخاف يجلس جمب وحده حمرا وينساني الا صحيح يختلطون الرجال والحريم يمه لا تقولون ايه
فديتكم والله والله اني تحمست مرره اجي عندكم تصدقون من كثر ما افكر في السفر زوجي يصحيني الفجر وأنا...
إذآ يمديك خلي أهلك يفصلون لك عبآيـآت وتجيبهـآ معهــآ >> أحسن حل :)

ههههههه شكلهـآآ عينك :p

تحمست أبي أسمع صوتك :D

يؤ أشين شيء الطيحـآآت :09: فشششيلـة .. ذكرتيني مرررهـ كنـآ طآلعين للسوق أنـآ وأمي وكآنوآ حقين النظآفـة يغسلوون الأرض والله لآ يورك أنــآ وأمي كل وحدهـ زلقت رجلهآ في جهــه ! بس الحمدلله تمسكنـآ ومآ طحنـآ.. الفشيلـة إن العمآل شآفـوونـآ :icon33:

إذآ لقيتي كلآس عطينــآ خبر :27:

حيّآآك الله :39:

إذآ جآمعـة زوجك في شرق لندن تقدرون تسكنون في كولشستـر بس إذآ جآمعتـه وسط لندن صعبـه عليكم ..
فيه شقق مؤثثه وشقق غير مؤثثة والأسعآر نفسهـآ مآ تختلف

إبحثي في هذآ الموقع عن شقق
http://www.rightmove.co.uk/

ليييدز مليآآنـة سعوديين مررررهـ .. ولهم إجتمآع في النــآدي السعودي كل شهر ممكن تروحين وتتعرفين عليهم .. لآ يفوتك الإجتمآآع يجننن >>> فقدتهم والله :icon33:

وينك مختفيية ؟
ههههههههههه حلو تعزمين البنــآت عندهـآآ :22: