ملكه8

ملكه8 @mlkh8

عضوة جديدة

تجربتي مع كريم فيشي للتفتيح .. انصحكم فيه وبقووووووووه

العناية بالبشرة

السلام عليكــــــــــــــــم ..ماابي اطول عليكــــــــــــــم...
اخـــــــباركم ..؟؟ واخبار من يعز عليكم ؟؟ والله حنا بخير ...ههههههههه
ابداء في موضوعي اللي والله ماقلته الحين لكم غير تقطعوووون فيني ..وتخلوني عبره لمن لايعتبر ههههه
الموهم ...رحت في يومن ماااء الى الصيدليه بجده وقلت ابي كريم تفتيح قال لي اففظل ماركه (((فيــشي )) واشتريت كريم وااايت حق النهاار قال لي يتميز ان فيه واقي شمس الكريم انا ماابي الواقي ابي المفعول للامانه انا بشرتي فااتحه بس مرهقه ولازم احط كريم اساس بالمسايير وتعرفون عاد... ماابي شي قيل للبشره ابي يفتح ويعطي نووور بس مايكون مظر بالبشره زي المكيااااج ...واخدت هالكريم ورجعت البيت اهااا نسيت اقول سعره قيمته 182 تقريبا بس يااابنااات اقسم بالله راااايق رووووعه يفتح البشره ومناسب للمتزوجات تكون دايم تشتغل ولاهيه باولادها مثلي والبشره اكيد تتعب الكريم هادا اقسم بالله روووعه احلى من ابوووو الخلطات والكريمات الثانيه ومووو دهني وريحته حلووه والعلبه حجمهاا حلووو ....استخدمته اللى ان خلص الكريم ورجع الصيدليه واخدت كريم واايت اللي خلص حق النهار وكريم حق الليل لاني شفت مفعول روووعه وكريم الليل سعره 200 وعليهااا اعتقد ودوبي استخدمته له يومين ونزلت الموظوووع لعيونكم عشان تجربوووونه لاني ظاامنه ادا جربتوووه راح تاخدوووون المجموعه كلهاااااا بس روووعه حق النهااااار ...واللي تبي اي استفساار عالخاص الاني مارجع لموظوعي ادا راح الصفحه الثانيه مطووول موظووعي هنااا انا حاااظره للجااابه
53
278K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهوالأيام
زهوالأيام
جزاك الله خير
خوخه خضرا
خوخه خضرا
مشكوره قلبي
ام لولو77
ام لولو77
موفقه
Mi!Ss 7LawA
Mi!Ss 7LawA
مشكورة

:)
منتهى النعومه
ربي يسعدك ويوفقك وين ماتروحين جيتي بوقتك
م عندي كم سؤال قلبو اول شي انا فهمتك منك انه كريم الانهار يعطي لون زي الاساس صح
وكمان ياليت تكتبيلي الاسماء بالكامل حق الليل والنهار ربي يسعدك قبل لااشتري واتورط << وحده طفرانة ههههه